دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل المنفصلين : tutunamayanlar حقائق و أسرار و معلومات

قصة مسلسل tutunamayanlar المنفصلين أحداث مثيرة أبطاله ما يدور حول قصته مواعيد عرضه

قصة مسلسل المنفصلين المسلسل التركي الجديد أسرار خطيرة عن بدايات المسلسل كل ما تريد معرفته عنه من أبطاله و معاد عرض المسلسل المنفصلين tutunamayanlar قصة مسلسل المنفصلين وأبطاله و دورهم داخل العمل وأحداث العمل بالتفصيل .

ما يدور حول قصة المسلسل و معلومات كافية عنه

مسلسل كوميدي جديد بعنوان “المنفصلين” سيبدأ قريباً على قناة TRT1 تلقت الفنانة مريم أوزرلي عرضا للقيام ببطولة العمل لكنها رفضته لأنها تريد العمل في مسلسل على النت و علي رغم أن سبب رفضها غريب لكن أصبح الفنانين يبحثون عن العمل عبر النت أكثر من التلفاز حيث أنه ليس مقيد بعدد حلقات أو نسبة مشاهدة  كما أن المسلسل أحداثه كوميدية تميل للفكاهة وهذا مما دفع المخرج للتحدث إلي الفنانة مريم أوزرلي وبعد رفضها أشار لعدة فنانات و فنانين آخرين .

مسلسل المنفصلين من إنتاج وإخراج مجموعة من العمالقة

من هم القائمين علي العمل فالمسلسل سيكون المسلسل Tutunamayanlar من إنتاج منتجي سلسلة أكاديمية إسطنبول للإعلام ونادان فيلم  التي سيتم تصويرها بالتعاون مع Ogun Sanlier و Ahmet Tarik Guven  و سيتم إخراج سيناريو سلسلة Tutunamayanlar من إخراج عثمان نايل دوغان ومراد زالوغلو ، وإخراج دنغى دينجين بواسطة عثمان نايل دوغان وكاتب السيناريو مصطفى كاراتاس.

حقائق عن أبطال مسلسل المنفصلين

سيؤدي كل من

  • إيجي شيشمي أوغلو
  • سيناسي يورتسفر
  • زافر الجوز

هؤلاء الأبطال لهم الأدوار الرائدة في مجال التمثيل التركي كما أن لكل واحد منهم بصمة معروفة  في مجال التليفزيون التركي الدراما و الكوميدي  و في هذه السلسلة تجد الأبداع الحقيقي لكوميديا  .

معلومات عامة مختصرة عن أبطال مسلسل المنفصلين

  • البطلة الأولي إيجي شيشمي أوغلو

    إيجي شيشمي أوغلو هي ممثلة تركية ، عائلتها مهاجر يوغسلافي ، بدأت حياتها المهنية كممثلة للطفل ، عرفها الجمهور من خلال شخصية الطفلة التي جسدتها في مسلسل إيدا إيجي ( ولدت في 20 يونيو 1990 إسطنبول ممثلة تركية. تخرجت من ثانوية شيشلي تيراكي ثم من جامعة إسطنبول للتقنية قسم علم النفس  وهي الابنة الصغرى لأسرتها المكونة من ثلاثة بنات بدأت حياتها المهنية عام 2011 في مسلسل “السيئون السبعة” تألقت عام 2013 بدور البطولة في مسلسل “من أجل ابنتي” كما شاركت في بطولة مسلسل “أحبني هكذا” والذي تم بثه على التلفزيون التركي. في عام 2015 شاركت في بطولة المسلسل التركي “تحدث بقدر زوجك” كما شاركت في العام نفسه في بطولة المسلسل الشهير زواج مصلحة. وفي عام 2016 قامت ببطولة الفيلم الكوميدي “أخت الزوج”. وفي عام 2017 شاركت في فيلم “Deli Dumrul”.

إيجي شيشمي و الأدوار الأكثر تأثيرا علي الجمهور

إيجي شيشمي هي نور الطفلة التي أحزنت الجميع من تصرفاتها الغير مبالية تجاه ميسون عمة مهند ف الدراما التركية الرومانسية نور عام 2005 فسرعان ما كبرت وأصبحت شابة يليق بها أدوار العشق الرومانسية ولم يستطع الكثيرون حين رأوها في دور عائشة في مسلسل على مر الزمان تخرجت من قسم المسرح بجامعة ميمار سنان للفنون الجميلة ظهرت لأول مرة على الشاشة الفضية في فيلم Ev كانت مغامرته التمثيلية الأولى في مسلسل “الأطفال لا يسمعون والتي لا تزال تحدث كثيرًا عن المسلسل  قامت إيس تشيشيو أوغلو بتحسين حياتها المهنية في التمثيل .

الطفلة في مسلسل نور أصبحت شابة في مسلسل المنفصلين

هل تذكرون الطفلة التي مثلت في مسلسل نور ثم مثلت دور عائشة في مسلسل على مر الزمان؟ إنها الممثلة التركية إيجي شيشمي أوغلو التي تغيرت كثيراً منذ أن مثّلت في هذه المسلسلات وقد عادت ففاجأت الجمهور بتغيّر واضح لشكلها بعد أن بلغت أل 25 من عمرها وتستعد لتجسيد دور البطولة في المسلسل التركي الجديد “قصّة صيف” و قد خضعت ايجي لجلسة تصوير جديدة وظهرت بحلّة جديدة فلم يصدق المشاهدين أن الطفلة الصغيرة التي شاهدوها في المسلسلات من قبل قد كبرت وأصبحت تجسّد أدوار بطولة .

  • البطل سيناسي يورتسفر

سيناسي Yurtsever ( مواليد 16 يوليو 1973  تخرج من قسم التمثيل المسرحي بجامعة دوكوز إيلول أصبح معروفًا بشخصية السلجوق في سلسلة Küçük İbo التي نُشرت بين عامي 1997 و 2000 ثم ظهر في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل The Snake Story ، و Kınalı Kar و European Side و Foreign Groom و Bir Bulut Olsam و Love and Punishment و حصل على أول تجربة سينمائية له مع شخصية البصري في فيلم طرة 2003  .

بعد ذلك قام بأدوار في الأفلام الروائية التي تدعى Hayatımın Kadınısın و Hokkabaz و Küçük Kıyamet في عام 2011 لعب دور الشاحن في Çalgı Çengi اكتسبت شهرة مع شخصية Hakkı في سلسلة ‘Güçler’ التي بدأت في عام 2012 لعب يلماز في رابطة زفاف الفيلم 2013 في سلسلة Kardeş Payı التي بدأت في عام 2014  لعب شخصية Hilmi وهو من بين اللاعبين المتوقعين في  Wedding Association 2.

  • البطل الكوميدي زافر الجوز

الفنان ظافر ممثل تركي ولد بمدينة بورصة بتركيا في 30 أغسطس سنة 1961 م في كارس يبلغ من العمر 58 عاما برجة الفلكي هو برج العذراء درس المسرح بأنقرة وتخرج سنة 1985 م و في نفس العام بدأ حياته الفنية بالظهور في عمل مسرحي بمسرح الدولة بالبورصة لعب دور البطولة فالعديد من المسرحيات حتي في عالم السينما والتليفزيون اصبح فنانا ونجما عالميا حصل ظافر علي جائزة أفضل ممثل تركي عام 2010 م .

سبب حب الجمهور للفنان ظافر الجوز

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بالممثل ظافر الجوز، الذي أعاد حقيبة وجدها في الشارع، احتوت على 11 قطعة من المجوهرات، لمالكها الأصلي و قال الفنان في منشور على حسابه بإنستغرام “وجدت هذه الحقيبة و أحاول العثور على صاحبها” بعد أن وجدها في شارع بمنطقة تقع بإحدى ضواحي إسطنبول وبعد أن شاهد ضابط شرطة المنشور أعلم زوجين كانا قد أبلغا عن حقيبة ضائعة بالعثور عليها و تواصل أصحاب الحقيبة مع الممثل الذي طلب منهم وصف محتوياتها بالتفصيل و أشار الزوجان إلى أنهما كانا محظوظين بوجود مثل هؤلاء الأشخاص الطيبين وفق ما نقل موقع صحيفة “حرييت” التركية و أوضحت الصحيفة أن قيمة المجوهرات التي عثر عليها في الحقيبة تقدّر بمئات الآلاف من الدولارات و يشتهر الممثل ظافر بمشاركته في العديد من الأفلام الكوميدية هذا إلى جانب الكثير من المسلسلات التلفزيونية .

أسرار عن ميعاد عرض مسلسل tutunamayanlar و القنوات العارضة للعمل

بدأ تصوير العمل في ديسمبر 2019 م بعدما تم اختيار أبطاله بعناية جيدة و من المتوقع الخروج للنور وعرض بعض من الحلقات الأولي للمسلسل في يناير 2020 م حيث اشار كل من المنتجين والمخرجين ان العمل سيفاجئ الجميع بالابداع الدرامي الكوميدي وعلي الجمهور الأنتظار الملح لمشاهدة أولي حلقات مسلسل المنفصلين .

صور من مسلسل المنفصلين وصور أبطاله

إيجي اوغلو تلفت الانظار
إيجي اوغلو تلفت الانظار
إيجي أوغلو في مسلسل علي مر الزمان
إيجي أوغلو في مسلسل علي مر الزمان
إيجي بطلة مسلسل المنفصلين
إيجي بطلة مسلسل المنفصلين
إيجي في عمر 25
إيجي في عمر 25
إيجي تتمتع بالانوثة
إيجي تتمتع بالانوثة
ظافر الجوز في لقاء قبل عرض المسلسل
ظافر الجوز في لقاء قبل عرض المسلسل
في حياة الطبيعه
في حياة الطبيعه
ظافر الجوز يبلغ من العمر 58
ظافر الجوز يبلغ من العمر 58
صورة ظافر الجوز يظهر ابداعه الفني والحسي
صورة ظافر الجوز يظهر ابداعه الفني والحسي
صورة ظافر الجوز يتمتع بالثقة بالنفس
صورة ظافر الجوز يتمتع بالثقة بالنفس
سيناسي يورتسفر يتمتع بالحس الفكاهي
سيناسي يورتسفر يتمتع بالحس الفكاهي
سيناسي يورتسفر في لقطات من مسلسل
سيناسي يورتسفر في لقطات من مسلسل
سيناسي يورتسفر الممثل الكوميدي
سيناسي يورتسفر الممثل الكوميدي
سيناسي يورتسفر في احدي اعماله
سيناسي يورتسفر في احدي اعماله

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock