قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز

مسلسل الملك Kral قصة أبطال ميعاد عرض

يعود مرة أخرى الفنان أوزجان دينيز بطل مسلسل عروس إسطنبول بمسلسل تركي جديد باسم الملك Kral ، لم يتأخر علينا الفنان أوزجان ليقدم مسلسلا جديد نتمنى أن يكون بنفس قوة العمل السابق عروس إسطنبول .

معلومات عن مسلسل الملك

يحضر الفنان التركي المعروف أوزجان دينيز لمسلسلا جديدا باسم (الملك – Kral) ، خرجت الصحيفة التركية بخبر عن وجود عمل جديد يتم التحضير له باسم Kral للفنان التركي ÖzcanDeniz الذي انتهى منذ فترة قريبة من دوره في المسلسل الشهير عروس إسطنبول، بعد نجاحه لمده موسمين متتاليين .

قصة مسلسل الملك

لا يوجد أخبار حتى الآن عن نوع القصة أو طاقم العمل، كل ما نعرفه إنه يتم التحضير للعمل حاليا، وتم الاتفاق مع البطل الأول للعمل اوزجان، تابعونا على تلك الصفحة لكل جديد، وقد يتغير اسم العمل أيضا .

حلقات مسلسل الملك

لا نعرف ما تتحدث عنه حلقات المسلسل، لكن من اسم المسلسل قد يكون الحديث عن شخصية قوية ثرية لها الكثير من المغامرات والتأثيرات، وقد يكون مسلسل حركي بوليسي ورومانسي أيضا، سيكون بعيد كل البعد عن الكوميدية، بل سيتحدث عن رجل كالملوك، لا يوجد أي كلام مؤكد على كونه مسلسل تاريخي .

الإعلان الترويجي لمسلسل الملك

لم يعرض بعض أي وسيلة دعائية للمسلسل ، عند صدور إعلان تشويقي أو صور سيكون بداخل هذا المقال قريبا .

طاقم عمل الملك

الفنان أوزجان دينيز هو البطل الوحيد المعروف لتلك السلسلة حتى الآن، غير معروفة من تكون البطلة التي ستشاركه دور البطولة النسائية أمامه، لكن من المؤكد إنها لن تكون فنانة عادية أو بسيطة لكنها مفاجأة للجمهور، فتابعونا .

الممثل التركي أوزجان دينيز

ولد في 19 مايو 1972 في أنقرة وعاش في أنقرة حتى سن الخامسة، عندما هاجرت عائلته إلى أيدين عام 1977 ، أمضيت السنوات الأولى من طفولته وشبابه في أيدين، خلال تعليمه ، قام بجولات في فرقة مسرح الهواة الصغيرة التي أسسها مع أصدقائه وقام بجولات في المناطق المحيطة، خلال هذه السنوات ، اكتشف ميله إلى الموسيقى، عندما كان يقوم بأداء أول أوركسترا له ، أصبح عازف الأوركسترا الوحيد المعروف والمطلوب في أيدن، ثم جاءت المرحلة المسرحية في أزمير وأنطاليا .

عندما شاركت في مهرجان الصوت التقليدي في سلطان سلطان ، أيدين وحصلت على الجائزة الأولى ، بدأت أحلامها في المجيء إلى اسطنبول في الظهور، جاء إلى إسطنبول في عام 1988 وذهب إلى ألمانيا في عام 1989، هناك أيضًا منتجون لا يلاحظون أوزكان دينيز في إسطنبول يواصلون دراساتهم الموسيقية ؛ اكتشف في ميونيخ.

المغني أوزجان دينيز

أصدر ألبومه الأول عام 1992 وأصدر ألبومه “Yine Ağlattın Beni”. في عام 1993 ، اكتسب ألبوم “Meleğim” شهرة. في عام 1994 ، تم إصدار ألبوم “White Butterfly”، اجتذب مرارا انتباه مجتمع السينما في البرامج التلفزيونية، في عام 1994 قدم في Memduh ،n ، أحد المحاربين القدامى في السينما التركية ، في فيلم “Ona Sevdiğimi S البديل” وحقق أول لقاء له مع السينما، في عام 1995 ، عمل أوزكان دينيز كعامل عسكري، من ناحية كانت رغبته الكبرى في الكتابة وتحقيق قصصه الخاصة ، ومن ناحية أخرى واصل رحلته الموسيقية، أصدر ألبومات “كوبان يلديزي” ، “أصلان أصلان” ، “ليلى” ، “سيس في إيرليك” ، “هيدي” ألبومات في عام 2009 وأصدر ألبومه الأخير “Sevdazede” في عام 2009.

حلقات مسلسل الملك
حلقات مسلسل الملك

لا يزال يشارك في مشروع المسؤولية الاجتماعية كل عام مؤسسة الكلى ، TOEVEV “عاشت مدرستنا” ، هذا العام باستثناء كيزيلاى ؛ كوكا كولا تركيا وWWF “كل شيء يتغير” بالتعاون مع “BAFA” أو الماء، وبحر إيجه إلى وفرة “في النسخة التركية من استعداد ونشرها في جميع أنحاء العالم الأغاني للمشروع أوزكان دينيز، الذي غنى مع باميلا وفؤاد، بالإضافة إلى دراساته الموسيقية .

كان التمثيل شغفًا لا غنى عنه بالنسبة له، في عام 1999 جمع شمله مع جمهور التلفزيون بمسلسل Aş Aşkın Dağlarda Gezer ğı ، الذي كتب قصة نفسه. في عام 2002 ، حقق حياته المهنية الناجحة في مجال الموسيقى من خلال المسلسل الأسطوري “Asmalı Konak”، شارك في مشاريع “Night of June” في عام 2004 ، و “Destiny” في 2007 و “Aşk Yakar” في عام 2008، هذا العام ، كانت سلسلة “درب التبانة” ضيفاً على بيوت مشاهدي التلفزيون.

قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
أيضا

تستمر الموسيقى والمسلسلات التلفزيونية ، وكذلك أعمال السينما، بعد فيلم “قل لي أنا أحبه” في عام 1994 ، “المال السهل” في عام 2002 ، “الجندي الآن” في عام 2003 ، “اسملي كوناك – حياة” ، في 2004 ، قصته “أين أنت فيروز” ، “كيلوغان ضد الأمير الأسود” في عام 2006 في عام 2008 ، قابل عشاق السينما مع الفيلم الوثائقي “Mevlana Aşkın Dansı” بدعم من وزارة الشؤون الخارجي، في عام 2012 ، واصل حياته الموسيقية مع 11.Albümü Bi ‘Düşün ، وأخذ أخيرًا شخصية سائق الشاحنة Mahur في فيلم عراف من إخراج Yessim Ustaoğlu التقى معجبيه في الثاني من نوفمبر مع فيلمه الروائي الثاني Evim Sensin ، الذي أخرجه أيضًا.

انضمام الفنان بوراك دينيز

ظهر لأول مرة على التلفزيون عام 2011م ، كان دورا صغيرا، لكنه استطاع أن لفت انتباه المخرجين إليه، وحصل على دور جديد عام 2012م في مسلسل سلطان في دور طارق ، يدور العمل حول حب سلطان وسيهموس الذي وعدوا بعضهم بالحب الأبدي حتى القبر، ثم سافر سايموس إلى فرنسا في لأسباب سياسية، ابتعد لمدة 15 سنة ثم عاد ومعه طفل ، لكن سلطان لم تستطع تقبل الأمر وتركت المنزل، لكنها تجد كل الأبواب مغلقة أمامها، لتقرر إقامة حياة جديدة خاصة بها، رغم صعوبة حياة امرأة لوحدها لكنها كافحت كثيرا حتى تبدأ حياة سعيدة .

بوراك دينيز من أبطال العمل
بوراك دينيز من أبطال العمل
قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
مسلسل الملك
مسلسل الملك
بوراك دينيز بطلاً لمسلسل الملك
بوراك دينيز بطلاً لمسلسل الملك