دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل المداح حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل المداح ؟

تدور أحداث مسلسل المداح حول أحداث اجتماعي درامي .

2. من هي بطلة مسلسل المداح ؟

الممثلة الجميلة نسرين طافش .

3. من هو بطل مسلسل المداح ؟

بطل مسلسلنا هو حمادة هلال.

4. ما هو طاقم عمل المداح ؟

الأبطال هم ( حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان )

5. ما تاريخ عرض مسلسل المداح ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل المداح ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية المصرية قناة النهار حصري.

قصة مسلسل المداح مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل المداح ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل المداح ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل المداح

يواصل النجم حمادة هلال، التحضير لمسلسل “المداح” الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وذلك تمهيداً لبدء التصوير نهاية يناير الجاري.

قصة مسلسل المداح

بدأ بالفعل التحضير لمسلسله الجديد وتم الاستقرار على اسم المداح ليكون هو الاسم النهائي للعمل، أيضا تم التعاقد مع المؤلف أمين جمال ليتولى كتابة المسلسل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل المداح

الأبطال هم ( حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت ).

بالإضافة إلى التحقق من موقع التصوير وإعداد الجدول الزمني وبدء التصوير ، كما أشارت إلى أن خطة العمل ستبدأ في نهاية شهر يناير أو أوائل فبراير من العام الحالي.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل المداح والبرومو الرسمي

من المقرر أن يعرض مسلسل المداح في الموسم الرمضاني المقبل 2021 لينافس ضمن مجموعة من المسلسلات العربية .

معلومات عن بطل مسلسل المداح

حمادة هلال هو من أوائل المطربين الذين قدموا عروضهم في أوائل العقد الأول من القرن الحالي ، حيث قدم العديد من الأعمال الكوميدية الرومانسية وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، منذ عام 2015 ، شارك في سلسلة من العروض الدرامية وأصبح ضيفًا شبه دائم خلال موسم رمضان .

ولد الممثل والمغني والملحن المصري حمادة هلال في 20 مارس 1982 اسمه الحقيقي هو محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال المشهور باسمه الفني حمادة هلال” ، من مواليد قرية الصنفين مركز منيا القمح محافظة الشرقية انتقل هو وعائلته المكونة من شقيق “مدحت” وشقيقتان “هند” و “نور.

انتقل إلى القاهرة في منطقة الزاوية الحمراء انخرط في مهن مختلفة منذ أن كان طفلاً وساهم في كسب لقمة العيش للأسرة التي تعيش في أوضاع مالية صعبة لاحظ أقاربه صوته الجميل ، فطلبوا منه الغناء في حفل زفافه وعيد ميلاده التحق بكلية السياحة والضيافة عام 1997.

معلومات أكثر وعلى المستوى الغنائي كان آخر أعمال حمادة هلال كليب “آية من الجمال” .

زر الذهاب إلى الأعلى