دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل القلم تقرير والقصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل القلم ؟

تدور أحداث مسلسل القلم حول أن أحمد حلمي يستعد لتجسيد شخصية الكاتب الراحل نجيب محفوظ ، وسيعرض في رمضان المقبل ، وسيكون “القلم” اسم غير نهائي ، يعقد حلمي والكاتب عبد الرحيم كمال لقاء عمل لتنفيذ المشروع وكاتب السيناريو الكبير عبد الرحيم كمال يكتب حاليا الحلقة الأولى من المسلسل وسيبدأ التصوير في الفترة المقبلة .

2. من هي بطلة مسلسل القلم ؟

الممثلة لم يحدد بعد.

3. من هو بطل مسلسل القلم ؟

بطل مسلسلنا هو أحمد حلمي.

4. ما هو طاقم عمل القلم ؟

أبطال مسلسلنا هم باقة من ألمع النجوم المصرية.

5. ما تاريخ عرض مسلسل القلم ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل القلم ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية المصرية.

قصة مسلسل القلم مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل القلم ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل القلم ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل القلم

أفادت المصادر أن الفنان المصري أحمد حلمي يستعد لتجسيد شخصية الكاتب الراحل نجيب محفوظ ، وسيعرض في رمضان المقبل ، وسيكون “القلم” اسم غير نهائي ، يعقد حلمي والكاتب عبد الرحيم كمال لقاء عمل لتنفيذ المشروع وكاتب السيناريو الكبير عبد الرحيم كمال يكتب حاليا الحلقة الأولى من المسلسل وسيبدأ التصوير في الفترة المقبلة .

قصة مسلسل القلم

نذكر أن حلمي لم يلعب دور البطولة في الدراما التلفزيونية في مسيرته الفنية ، فقد ظهر كشخصية مهمة في بعض المسلسلات ، ولعب الدراما الإذاعية فقط ،الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي قدم أحدث أعماله في فيلم “خيال ماته” وحقق نجاحًا غير عادي في السينما تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي ، وشارك في البطولة بيومي فؤاد و منة شلبى، والراحل حسن حسنى .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل القلم

أحمد حلمي نجما ليس بهين. فهو من كبار نجوم الشاشة الكبيرة “السينما”. وُلد أحمد حلمي في الـ8 عشر من نوفمبر عام 1969 بمدينة بنها في جمهورية مصر العربية. أزاد حلمي تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ عمره المهنية عام 1993 في القناة الفضائية المصرية، لاحظه المخرج شريف عرفه في برنامج للأطفال “لعب عيال” وأعجب بمهاراته الهزلية، فاختاره لدور ضروري في فيلمه الكوميدي “عبود على الأطراف الحدودية” في سنة 1998، إذ عمل مع علاء ولي الدين.

عقب دوره في ذاك العمل السينمائي، بات معروفاً على صعيد ممتد كممثل كوميدي باهر بواسطة أدائه الممتاز وحس الفكاهة عنده، جلب اهتمام الحشد وحقق قفزة نوعية في مسيرته عن طريق أدوار في أعمال سينمائية مثل “عمر ألفين” و “الناظر” و “الطمأنينة والثعبان” في سنة ألفين.

ويتخيل أحمد حلمي أن الدور الأكثر تعقيداً الذي وقف على قدميه به حتى حالا كان في عمل سينمائي “عمر ألفين″، وخصوصا المرأى الذي كان عليه أن يتم دفنه صديقه العزيز.حلمي هو أيضاً قنصل برنامج منظمة الأمم المتحدة تحت عنوان “التغذية بهدف التعليم”.

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل القلم والبرومو الرسمي

مسلسل القلم سيعرض في الموسم الرمضاني القادم 2021 ولم يتم تحديد علي أي قناة سيعرض مسلسل القلم .

معلومات عن بطل مسلسل القلم

أحمد حلمي

بطل هذا المسلسل وبطل قصة مسلسل القلم هو أحمد حلمي. والمنتظر منه تقديم هذا المسلسل في رمضان 2021.
بدأ أحمد التمثيل بواسطة التلفاز في مسلسل “ناس ولاد ناس” عام 1993 مع النجم كرم مطاوع ونادية لطفي، غير أن حتى الآن المسلسل انقطع حلمي عن الوسط الفني جراء تنفيذه التجنيد ليعمل في أعقاب ذاك مدة مهندس ديكور ثم مخرجاً لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، وتجعله الصدفة مذيعاً، بعدما اختارته سناء منصور ليقدم برنامج أطفال كان يعرض فكرته وهو برنامج “لعب عيال”، الذي أنجز نجاحاً لافتاً، ما دعا المخرج شريف يوم عرفات ليختاره لفيلم “عبود على الأطراف الحدودية” عام 1999 ليصبح أول عمل سينمائي سينمائي له ونقطة التبدل في عمره.

أما عن حياته الشخصية فهو تزوج الفنانة منى زكي عام 2002 ولديه 3 أبناء لي لي وسليم ويونس . يعتقد أحمد حلمي أن والده كان قدوة له واكتشف حبه وحكمته للمصريين في عالمه الفني الممثل المصري الكبير أحمد زكي والكوميديين عادل إمام وسمير غانم هم المفضلين لديه .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock