دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل الفنر الإماراتي حصري وبالتفصيل

قصة مسلسل الفنر القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل الفنر ؟
مسلسل الفنر من المسلسلات الكوميدية الساخرة. التي يتم الحديث فيها عن الكثير من الأشياء بمجتمعنا العربي بشكل كوميدي ساخر.
2. من هي بطلة مسلسل الفنر ؟
الفنانة المميزة رشا السيد.
3. من هو بطل مسلسل الفنر ؟
الفنان المميز مرعي الحليان.
4. ما هو طاقم عمل الفنر ؟
الأبطال هم ( رشا السيد، مرعي الحليان، بلال عبد الله، سامى بقيشي، ماجد الجسمي ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الفنر ؟
يعرض مسلسل الفنر في شهر رمضان الكريم 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الفنر ؟
سيتم عرضه علي اكثر من قناة مثل قناة سما دبي – قناة أم بي سي دراما – روتانا خليجية – أم بي سي – قناة الشارقة – منصة شاهد نت – منصة دبي .

مسلسل الفنر

ينتمى مسلسل الفنر الي نوعية الأعمال الدرامية الخليجية الاجتماعية التي تتناول و تناقش عدد كبير من القضايا و المشكلات المجتمعية و الأسرية و يتم طرحها بكل تفاصيلها الإيجابية و السلبية و تأثيرها علي المجتمع و الأفراد في معالجة درامية للقصة و الحوار ، مسلسل ” الفنر” سيناريو و حوار الكاتب جمال سالم و إخراج تيم الطويل .

قصة مسلسل الفنر

مسلسل الفنر من المسلسلات الكوميدية الساخرة. التي يتم الحديث فيها عن الكثير من الاشياء بمجتمعنا العربي بشكل كوميدي ساخر. على الرغم من انشغال الحليان في تصوير دوره في “الزقوم” ومحاضراته المسرحية، لكن النجم مرعي الحليان لم يغض الطرف عن معجبينه، ليبقيهم على إطلاع مستديم على أنباء أعماله الدرامية، ليشير عبر “انستغرام”، بأن المسلسل الإماراتي “الفنر” الذي اختتمت إجراءات تصويره في النهايةً في عجمان، هو كوميدي ساخر، يدور حول عدد من القضايا الاجتماعية، ويحمل إبرام الكاتب جمال سالم، ويلعب بطولته بلال عبدالله، وموسى البقيش، وجمال السميطي، هاني المصري، هيفاء العلي، آلاء شاكر، نيفين ماضي، ومجموعة من الوجوه الشابة، في حين تولى إخراج الجهد تيم الطويل، مضيفاً “عما قريبً في رمضان، نحن نسعد بلقياكم ودعمكم باستمرارً”، مؤكداً في ذات الوقت بأن الشغل مع “الكاتب روعة سالم شيء متباين”.

وعلى المنحى الأخرى لـ “الفنر”، يقف الحليان كذلكً على ضفة “الزفوم” الذي يضطلع بـ إخراجه البحريني أحمد المقلة، إذ كتب عنه الحليان، الذي لم يكشف حتى اللحظة عن طبيعة دوره في الشغل: “الزقوم” للكاتب اسماعيل عبدالله، وإخراج المبدع أحمد المقلة”، واصفاً الجهد الجديد بأنه “أكبر اصدار خليجي يأتيكم في رمضان للمنتج الدكتور حبيب غلوم”.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الفنر

  • – مرعي الحليان
  • – رشا السيد
  • – بلال عبد الله
  • – نيفين ماضي
  • – سامى بقيشي
  • – علي الطاهر
  • – ماجد الجسمى
  • – هيفاء العلى
  • – موسى البقيشي
  • – جمال السميطي

معلومات عن بطلة مسلسل الفنر

انتهت الفنانة إماراتية الشابة رشا السيد من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل الفنر التي تشارك فيه بالبطولة و احد الشخصيات الرئيسية بالعمل ، و من ناحية اخرى تواصل الفنانة رشا السيد بالفترة الحالية عمل البروفات الخاصة بها للتحضير لمسرحية جديدة تشارك في بطولتها لعرضها في مهرجان أيام الشارقة للدورة الـ 31 الذي يقام برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى و حاكم الشارقة
و يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة رشا السيد هو مشاركتها مؤخرا في بطولة مسلسل “جنيه” الذي تم عرضه مؤخرا علي احد المنصات الالكترونية .

باقة من ألمع النجوم

نجم مسلسلنا هو الفنان “بلال عبد الله” وهو حاصل على دبلوم عالي في الإخراج السينمائي وصناعة السينما من معهد هوليوود، وبدأ التمثيل في المسرح عام 1988، وشارك في أدوار كوميدية عديدة منها مسلسل (شمس القوايل)، واشتهر في برنامج الكاميرا الخفية الذي قدمه لعدة سنوات في شهر رمضان المبارك، بالنسبة للسينما شارك في عملين هما (المهد) و(لورنس العرب). وقام أيضًا بإخراج فيلم قصير بعنوان (نصف قلب) افتتح به المهرجان السينمائي الخليجي بدبي في إحدى دوراته.

فنانون ينضمون لمسلسل الفنر

مرعى الحليان هو ممثل و مخرج أماراتي من مواليد عام 1965 بمدينة الشارقة بديانه الفنية كانت عام 1988 من خلال تقديم الأعمال المسرحية و كانت أول مسرحية شارك في تقديمها هي مسرحية “جميلة” ثم مسرحية “حبة رمل” و ظهر علي الشاشة بالأعمال الدرامية لأول مرة عام 1991 من خلال مسلسل “مرمر زماني” كما قدم العديد من الأعمال المتميزة و المتنوعة بين الدراما و الكوميديا و الشر و غيرها من الأعمال .

حصل الفنان مرعى الحليان علي جوائز فنية عديدة خلال مشواره الفني و منها جائزة البحث المسرحي عن مسرحية شكرا بابا و جائزة أحسن ممثل عن مسرحية بنت عيسى و جائزة أفضل كاتب مسرحي عن تأليفه لمسرحية الكنز و مسرحية المجهول .

أفيش مسلسل الفنر

زر الذهاب إلى الأعلى