دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل الفزاعة المزينة التركي حصرية

قصة مسلسل الفزاعة المزينة وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل الفزاعة المزينة التركي ؟
تدور حول شاب بسيط يعمل خياط للملابس و الذي يجسده الفنان التركي شاتاي أولوسوي و يتوفي جده في القرية.
2. من هي بطلة مسلسل الفزاعة المزينة التركي ؟
الفنانة التركية الينا بوز.
3. من هو بطل مسلسل الفزاعة المزينة التركي ؟
الفنان التركي شاتاي أولوسوي.
4. ما هو طاقم عمل الفزاعة المزينة التركي ؟
الأبطال هم ( شاتاي أولوسوي، فاتح ارتمان، صالح بادمجى، سوسلو كوركولوك، الينا بوز ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الفزاعة المزينة التركي ؟
سوف يعرض قريبا في الموسم الحالي 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الفزاعة المزينة التركي ؟
من المقرر عرض مسلسل الفزاعة المزينة قريبا و سيعرض علي قناة TV8 التركية.

مسلسل الفزاعة المزينة التركي

هي أحد المسلسلات التركية المنتظر عرضها في العام الجديد 2022. وعندما سئلت الصحفية رنيني عما إذا كان النجمة ديميت أوزديمير و النجم التركي خالد أرغنيش وأيضا النجم الممثل مصطفى مارت أن ينضما إلى المسلسل الفزاعة المزخرفة بجانب شاتاي أولسوي. أجابت رانيني بأنها لا أستطيع ذكر الأسماء وجاري العمل على المفاوضات لكن العقود لم يتم توقيعها بعد. وهذا قد يكون إحتمال كبير على كونهم ضمن طاقم الممثلين لهذا العمل.

للعلم تم تغيير اسمه من الطائر الرفراف إلى مسلسل الفزاعة المزخرفة. وعرفنا أن شاتاي تحمس كثيراً عند سماعه بقصة المسلسل بعد التغيرات التي حدثت والذي قد طلبها النجم سابقا للموافقة على هذا العمل.

قصة مسلسل الفزاعة المزينة التركي

تدور قصة مسلسل الفزاعة المزينة حول شاب بسيط يعمل خياط للملابس و الذي يجسده الفنان التركي شاتاي أولوسوي و يتوفي جده في القرية و يضطر الي أن يحضر والده من العيش في القرية ليعيش معه في إسطنبول المكان الذي يعيش فيه حتى لا يترك والده المسن بمفرده و عندما ينتقل والده للعيش معه يقوم بتعيين جليسة للأطفال حتى تقوم برعاية والده المسن .

في احد الأيام يقوم الشاب الخياط شاتاي أولوسوي بمهمة تكليف خياطة فستان زفاف لاحدي الفتيات و لكنه يقع في حب هذه الفتاة الصغيرة الجميلة فهل يستطيع أن يرتبط بها ام تتزوج من الشخص التي كانت من المفترض أن تتزوجه كل هذا و اكثر داخل أحداث المسلسل الشيق و الرومانسي الفزاعة المزينة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الفزاعة المزينة التركي

  • – شاتاي أولوسوي
  • – فاتح ارتمان
  • – صالح بادمجى
  • – سوسلو كوركولوك
  • – أولغون شيمشك
  • – الينا بوز

معلومات عن بطلة مسلسل الفزاعة المزينة التركي

الينا بوز التركية في بداية حياتها المهنية عملت لفترة في مجال الإعلانات التجارية و موديل للمجلات الشهيرة في مركز باريش مانكو الثقافي لمدة 7 سنوات ، بدأت الفنانة الشابة الينا بوز مشوارها الفني لأول مرة في عام 2013 عندما شاركت في مسلسل ممرضة شجاعة و لكن دورها بالمسلسل كان من الأدوار الثانوية و في عام 2014 شاركت في حلقة من حلقات مسلسل بعنوان ممزقة و في عام 2015 حصلت علي دور اكبر في الجزء الأول من مسلسل بعنوان OSes تركيا عيد الميلاد الخاص ثم توالت بعد ذلك إعمالها الدرامية ، و يعتبر مسلسل الفزاعة المزيفة هو أول بطولة مطلقة بالأعمال الدرامية منذ بدايتها و عملها بالتمثيل .

باقة من ألمع النجوم

سوف يقدم دور البطل الرئيسي الفنان التركي المشهور شاتاي اولسوي. خلال الفترة الأخيرة ، كان كارجي ، الذي تولى إخراج مسلسل الحجرة الحمراء والمسلسل التلفزيوني الأول والأخير ، في برشلونة لوقت من الزمن. بالعودة إلى اسطنبول. سيصوّر كارجي النشر والترويج التشويقي لمسلسل شاتاي أولوسوي الجديد.

تتواصل محادثات مع الجهات الفاعلة الأخرى التي سوف تظهر في المسلسل. تم الانتهاء من ‘The Kingfisher’ قبل أن تبدأ قبل “Fancy Scarecrow” ، كانت OGM Pictures تعمل على الإجراءات المسبقة للدراما “Kingocker” لبعض الزمان.

بصرف النظر عن التمكن من الوصول إلى اتفاق مع شاتاي أولوسوي لدور البطولة في المسلسل. والذي من المعتزم أن يتلاقى بالجمهور في سنة 2022. بل شاتاي أولوسوي لم يعجبه حينما أتى إليه في الافتتاح وطلب عدد محدود من التغييرات.

أفيش مسلسل

مسلسل الفزاعة المزينة
مسلسل الفزاعة المزينة

زر الذهاب إلى الأعلى