أخبار

قصة مسلسل الفتوة دراما مختلفه طاقم العمل أبطاله معاد عرضه

قصة مسلسل الفتوة دراما أكشن كوميدي رومانسي دراما مختلفة تفاجئ الجميع

قصة مسلسل الفتوة درامـا مختلفه تجمع بين ألأكشن الكوميدي مع بعض الرومانسية قصة مسلسل الفتوة معلومات عن طاقم العمل والبطل الأول للمسلسل قصة مسلسل الفتوة ليست تقليد للفنان الراحل فريد شوقي ولكن لها مغزي ومضمون أخر قصة مسلسل الفتوة قصة قوة تكتسح الملعب في رمضان سنتحدث باستفاضة عن مضمون قصتها وما تشمله من أراء وانتقادات . 

تفاصيل مسلسل “الفتوة” للفنان ياسر جلال

يشارك الفنان ياسر جلال في رمضان 2020 بمسلسل “الفتوة” الذي بدأ الاستعداد له و تفاصيله عبارة عن أحداث تدور في الماضي قبل 100 عام عن “فتوة”و لكن القصة بعيدة عن “الحرافيش” للكاتب الكبير نجيب محفوظ أضاف أن هناك قصة رومانسية مع كوميديا و أكشن و كأن الجمهور يشاهد “حدوته ” و الأحداث ستكون في منطقة الجمالية بالقاهرة التي تتنوع فيها العلاقات الاجتماعية و عن الشكل الذي سيظهر به أكد أنه يحاول الحفاظ على شكل جسده الرياضي حتى يكون مؤهلا لمشاهد ألأكشن لذا يحرص على الذهاب إلى الجيم وممارسة التدريبات الرياضية .

أبطال عمل مسلسل الفتوة

 طاقم العمل: مسلسل – الفتوة – 2020

ياسر جلال – عادل الفار – مها نصار –  مجدي فكري – عزوز عادل – مي عمر – صفوة – محمود حافظ – أحمد خليل دياب –  رياض الخولي .

  إنتاج 
  • سينرجي للأنتاج الفني
  • تامر مرسي المنتج
  إخراج 
  • حسين المنباوي

مي عمر البطلة الأولي أمام الفتوة ياسر جلال لأول مرة علي الشاشة

وقعت مي عمر مع شركة سينرجي البطولة النسائية لمسلسل “الفتوة” الذي يشارك في بطولته ياسر جلال المسلسل يبدأ تصويره الشهر المقبل و يعرض خلال شهر رمضان 2020، وتجسد مي شخصية جديدة عليها تماما تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة تستعد لها بقوة .

مجدى فكرى ومها نصار ينضمان لـمسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال رمضان المقبل

انضم الفنان مجدي فكرى والفنانة الشابة مها نصار إلى أسرة مسلسل “الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال والمقرر عرضه في رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجى ويقدم مجدى فكرى شخصية جديدة خلال أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي خلال ما قبل 100 عام في حي الجمالية و المسلسل يعد التعاون الثاني على التوالي مع ياسر جلال إذ تقابلا العام الماضي في مسلسل “لمس أكتاف” وفى السياق ذاته يعقد فريق عمل المسلسل حاليا جلسات عمل مكثفة بقيادة المخرج حسين المنباوى مع بطل العمل والمؤلف ومسؤول شركة سينرجى للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصويره كما اقترب مهندس الديكور من بناء الديكور الأساسي “حي الجمالية” الذي يبنى حاليا في مدينة الإنتاج الإعلامي.

عادل الفار ينضم لمسلسل ” الفتوة ” مع ياسر جلال في رمضان المقبل

انضم الفنان عادل الفار إلى فريق عمل مسلسل “الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى و إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان حيث يقدم الفار دور مهم خلال أحداث المسلسل، الذي تدور أحداث قبل 100 عام في حي الجمالية .

رياض الخولي يشارك في بطولة مسلسل “الفتوة” أمام ياسر جلال رمضان المقبل

انضم النجم القدير رياض الخولي إلى أسرة مسلسل “الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020، من إنتاج شركة سينرجى، ويقدم الخولي إحدى شخصيات العمل المهمة في الأحداث، حيث يعد كبير الفتوات فى المسلسل الذي يكتبه هانى سرحان، ويخرجه حسين المنباوى.

دياب يتعاقد رسمياً على مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال لرمضان 2020

محمد دياب قدم آخر أعماله مسلسل “أبو جبل” بطولة النجم مصطفى شعبان، وشارك في بطولته نجلاء بدر، محمد على رزق، وآخرون، إخراج أحمد صالح، كما يعرض له حاليا مسلسل “بحر” بطولة ماجد المصري ويشارك في بطولته ثراء جبيل، ميرنا نور الدين و كوكي و نورهان  وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

تعاقد النجم محمد دياب على بطولة مسلسل “الفتوة” الذي يلعب بطولته النجم ياسر جلال، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2020، من إنتاج سينرجى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ووقع دياب بشكل رسمي على أحد الأدوار المحورية في أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي وحقبة ما قبل الـ100 عاما بحي الجمالية.

مسلسل الفتوة يحمل فكرة خارج الصندوق

ياسر جلال لـ”اليوم السابع”: مسلسل “الفتوة” يحمل فكرة خارج الصندوق

قال النجم ياسر جلال أنه يشارك في بطولة مسلسل “الفتوة” خلال الماراثون الرمضاني المقبل ومن إنتاج شركة سينرجى وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل “لمس أكتاف” الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في رمضان الماضي  .

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن أحداث العمل تقع قبل 100 عام في حي الجمالية و يبرز العلاقات الإنسانية و الاجتماعية بين أهل الحارة مشيرا إلى أن الشخصية التي يقدمها مختلفة تماما عن الأعمال التي قدمها في الموسم الرمضاني على مدار الثلاث السنوات الماضية و اصفا قصته بأنها خارج الصندوق وتتطلب منه تحضيرات كثيرة .

تشبيه مسلسل الفتوة بفيلم ” ملك الترسو ” فريد شوقي

ياسر جلال لـ”اليوم السابع”: الفتوة ماله علاقة بفيلم ملك الترسو فريد شوقي المسلسل رومانسي كوميدي أكشن وينقل صورة الحارة المصرية و أرصد نجاح أعمالي من آراء الجمهور وكتابات النقاد  “و ماليش في السوشيال ميديا ” .

حقائق عن تشبيه ياسر جلال بعملاق السينما رشدي أباظة

 رشدي أباظة عملاق لن يتكرر و مقارنتي به ظالمة عمل بعد الآخر يثبت النجم ياسر جلال أنه يستحق النجومية والمكانة التي وصل إليها حيث أثبت موهبته بجدارة خلال الثلاث سنوات الماضية نظرًا لتصدره المشهد الدرامي في أعماله و التي كانت آخرها مسلسل «لمس أكتاف» مع شركة سينرجى وهو ما جعل ياسر وجها محببا للجمهور في رمضان، حيث يقدم مسلسلا جديدا في رمضان المقبل بعنوان «الفتوة».

سر تحمس ياسر جلال  لبطولة مسلسل «الفتوة» للمشاركة به في رمضان المقبل

العمل تقع أحداثه قبل 100 عام في حي الجمالية ويبرز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين أهل الحارة، والشخصية التي أقدمها مختلفة تمامًا عن الأعمال التي قدمتها في المواسم الرمضانية على مدار الثلاث السنوات الماضية، واصفًا قصة المسلسل بأنها خارج الصندوق وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى .

تغير الوجه الدرامي للفنان ياسر جلال من أكشن ل رومانسي كوميدي

دائمًا الجمهور يقبل على القوالب الدرامية المعروفة وهى الرومانسي والكوميدي و ألأكشن حيث قدمت في مسلسلي الأخير شخصية المصارع و ناقش قضية انتشار المخدرات بين الشباب في قالب درامي مشوق يجذب المشاهد و في مسلسل «رحيم» قدمت شخصية رجل خارج عن القانون وناقشت قضية غسيل الأموال، وفى مسلسل «ظل الرئيس» قدمت شخصية ضابط الشرطة الذي يقاوم الفساد وأحب أن أقول إن مسلسل «الفتوة» يجمع بين الثلاثة أنواع وسيكون مفاجأة للجمهور .

 ألم تقلقك المقارنة بينك وبين فيلم «الفتوة» الذي قدمه الراحل فريد شوقي ؟

لا يوجد مقارنة فالمسلسل مختلف تمامًا عن أي عمل سبق تقديمه وقصة جديدة على الدراما المصرية لذلك يتطلب منى تحضيرات جسمانية وبدنية كبيرة.

حقائق عن القضية التي يناقشها مسلسل «الفتوة»

الهدف الأساسي هو توصيل عدة قضايا مهمة منها قضية الصراع بين الخير والشر التركيز على العادات والتقاليد البسيطة بين الناس فقد حرصنا على نقل صورة مصر التي نتمنى أن نراها الآن الحارة الأصيلة و القضايا اجتماعية وإنسانية .

هل يعتبر رمز ” الفتوة ” نموذجا جديد للبطل الشعبي ؟

العمل يتحدث عن شخصية البطل الشعبي ويوجد في المسلسل مع الجرعة الدرامية جرعة متعة للجمهور كما أن شخصية البطل الشعبي تقربه من الناس وتجعلهم متفاعلين معاه أما عن فكرة الجزء الثاني للعمل فهذا يرجع للمؤلف هانى سرحان فهو من يحدد ذلك.

ما سر «الكيمياء» التي تجمعك بمؤلف ومخرج العمل للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل «لمس أكتاف»؟

هانى سرحان مؤلف شاطر وكتابته دقيقة وحريص على كل التفاصيل في العمل ولديه ثقافة واسعة ويقدم في العمل الجديد و العديد من المفاجآت أما بالنسبة للمخرج حسين المنباوى فهو مخرج متميز لديه تكنيك مختلف و قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية التي أثبتت بقوة قدرته الإخراجية الكبيرة كما أنه مخرج منظم جدا وحريص على ظهور العمل بأفضل صورة ولا يدخل تجربة فنية، سواء على مستوى الدراما أو السينما ويجازف بها، ونجحنا الموسم الماضي في مسلسل «لمس أكتاف» كما أنني سعيد بالتعاون أيضًا للمرة الثانية مع شركة إنتاج كبيرة بحجم سينرجى لها وضعها ومكانتها المهمة حاليًا في السوق والتي لم تبخل على العمل بأي شيئ .

وما أصعب مشاهد التي واجهتك أثناء تقديم العمل؟

معظم مشاهد العمل صعبة جدًا فقد تعلمت منذ الخطوات الأولى أن أهتم بكل التفاصيل ومسلسل «لمس أكتاف» كان عملا صعبا ومليئا بالتفاصيل وكنت و باقي فريق العمل حريصون على أن يخرج المسلسل بشكل متميز وأعتبر مشاهد المصارعة التي جمعت بيني وبين الفنان كرم جابر أصعب مشاهد العمل، وقمت بالتدريب لمدة 4 شهور على المصارعة حتى يصدقني الجمهور ويخرج العمل بشكل جيد بالإضافة إلى مجهود باقي فريق العمل منهم الفنان فتحي عبد الوهاب و حنان مطاوع وغيرهم.

صور من كواليس مسلسل ” الفتوة “

تتر مسلسل
تتر مسلسل
بوستر الفتوة
بوستر الفتوة
الفنانه مي عمر
الفنانه مي عمر
الفنانه مي عمر احب عملي مع ياسر جلال
الفنانه مي عمر احب عملي مع ياسر جلال
الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال
مى عمر وياسر جلال والمنتج حسام شوقى
مى عمر وياسر جلال والمنتج حسام شوقى
ياسر جلال في حوار صحفي مع اليوم السابع
ياسر جلال في حوار صحفي مع اليوم السابع
مي عمر صباحا
مي عمر صباحا
مي عمر بطله الفتوة في المسلسل
مي عمر بطله الفتوة في المسلسل
من أحدي فنانين مسلسل الفتوة
من أحدي فنانين مسلسل الفتوة
من أحدي البوسترات المرشحة للعمل
من أحدي البوسترات المرشحة للعمل
من احد ممثلي المسلسل
من احد ممثلي المسلسل
اخري تجمع طاقم العمل
اخري تجمع طاقم العمل
أخري لبوستر المسلسل الفتوة
أخري لبوستر المسلسل الفتوة
الفنان دياب اثناء كوليس مسلسل الفتوة
الفنان دياب اثناء كوليس مسلسل الفتوة
الفتوة يستعد للمسلسل
الفتوة يستعد للمسلسل
الفنان رياض الخولي بطل مسلسل الفتوة
الفنان رياض الخولي بطل مسلسل الفتوة
متألقه الاصفر
متألقه الاصفر
كواليس العمل
كواليس العمل

زر الذهاب إلى الأعلى