دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل العائدون من داعش حصري بالتفصيل

قصة مسلسل العائدون من داعش وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل العائدون من داعش ؟
يتناول المسلسل في إطار ألأكشن .
2. من هي بطلة مسلسل العائدون من داعش ؟
الفنانة المتألقة أمينة خليل.
3. من هو بطل مسلسل العائدون من داعش ؟
الفنان المميز أمير كرارة.
4. ما هو طاقم عمل العائدون من داعش ؟
الأبطال هم ( أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، محمد عادل، صبري عبد المنعم ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل العائدون من داعش ؟
سوف يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل العائدون من داعش ؟
سيعرض عبر قنوات الحياة والنهار وصدي البلد وغيرهم من القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل العائدون من داعش

أنهى النجم المصري أمير كرارة تحضيره لمسلسله الجديد، والذي يحمل اسم “العائدون من داعش”. وتم تصوير حلقاته التي أشرفت على الانتهاء للعرض في الماراثون الرمضاني القادم. المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال. وتأليف السيناريست باهر دويدار، ومن المخطط له أن ينافس في سباق رمضان الدرامي لسنة 2022.

ويعتبر مسلسل “العائدون من داعش” الجزء الـ2 من مسلسل “كرَّة مرتدة”، الذي قدمه النجم أحمد عز العام السابق، وهو من وثائق الاستخبارات المصرية. إذ يركز الشغل على العموم على الدور الذي تقوم به الاستخبارات في القضايا العالمية. وأفشت صحف محلية عن احتمال تحويل اسم الجهد، وأن “العائدون من داعش” اسم مؤقت، وقد استلم المخرج أحمد نادر جلال الحلقات. فيما يتابع باهر دويدار كتابة بقية الحلقات.

قصة مسلسل العائدون من داعش

مسلسل العائدون من داعش من بطولة كلًا من أمير كرارة ومحمد فراج، وبدأ التصوير منذ أسابيع قليلة في منطقة القلعة حيث تواجدت سيارات تحمل علم داعش تسيطر على المنطقة.

وأضاف المصدر إلى أن أمير كرارة يجسد دور ضابط قوات خاصة يسعى للقبض على عناصر ارهابية من بينهم قيادات في تنظيم داعش والذي يجسد دور الإرهابي الفنان محمد فراج.

وأكد المصدر إلى أن أمير كرارة ومحمد فراج خضعوا للكثير من التمرينات البدنية من أجل مسلسل العائدون من داعش حيث توجد الكثير من المواجهات الشرسة بين الاثنين والمشاهد الأكشن، وأشار المصدر إلى أن أمير كرارة ينجح في مهمته إلا أنه يُصاب في نهاية العمل.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل العائدون من داعش

الأبطال هم ( أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، محمد عادل، صبري عبد المنعم ).

معلومات عن بطلة مسلسل العائدون من داعش

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “العائدون” للنجم أمير كرارة المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وقالت أنها تقدم دور “نادين”، لافتة إلى أن الشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، والجمهور سيتعاطف معها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تقديم شخصية مختلفة عن الأدوار السابقة التي قدمتها فى أعمالها السابقة.

وأوضحت أمينة خليل فى لقاء تليفزيونى، أن مسلسل العائدون ليس الجزء الثانى من مسلسل “هجمة مرتدة”، الذى قدم فى رمضان الماضى، والشخصية التى تقدمها صعبة جداً، لافتة إلى أنها تواصل التصوير بشكل يومى، وصور فريق العمل العديد من مشاهد الأكشن في الأردن ومقرر السفر إلى دولة بلغاريا الأيام المقبلة لتصوير عدد من مشاهد الأكشن هناك.

مسلسل “العائدون” تأليف باهر ديودر وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

مسلسل العائدون مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

أفيش مسلسل العائدون من داعش

زر الذهاب إلى الأعلى