دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل السكة العوجة بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل السكة العوجة وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل السكة العوجة ؟
تدور أحداث وقصة مسلسل سكة العوجة غادة عبد الرازق في إطار درامي وتشويقي مليء بالمشاهد المثيرة والدرامية.
2. من هي بطلة مسلسل السكة العوجة ؟
الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق.
3. من هو بطل مسلسل السكة العوجة ؟
لم يحدد حتي الان.
4. ما هو طاقم عمل السكة العوجة ؟
الجدير بالزكر أن أسماء أبطال مسلسل “ السكة العوجة ” لم يتم الإعلان عن باقي المسلسلات بعد ومن المتوقع عرضها في الأيام المقبلة.
5. ما تاريخ عرض مسلسل السكة العوجة ؟
سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل السكة العوجة ؟
من المقرر أن يُذاع مسلسل السكة العوجة على فضائية MBC مصر التي حصلت على حق عرضه .

مسلسل السكة العوجة

قد تغير اسم قصة مسلسل السكة العوجة غادة عبدالرازق، رمضان 2022 استقر طاقم عمل المسلسل إلى اسم جديد وهو الباب الخلفي، ليكون أكثر تشويق وإثارة، كعنصر جذب أساسي للمشاهدين من كافة الأعمار.

قصة مسلسل السكة العوجة

تدور أحداث وقصة مسلسل سكة العوجة غادة عبد الرازق في إطار درامي وتشويقي مليء بالمشاهد المثيرة والدرامية، حيث ستواجه بطلة العمل الفنانة غادة عبد الرازق الكثير من المتاعب، الأمر الذي سينتج عنه اتهامها بارتكاب إحدى الجرائم، على الرغم من كونها مدافعة ممتازة في هذا العمل، إلا أنها ستسعى جاهدة للبحث عن حل لكشف الحقيقة حول هذه الجريمة والمطالبة ببراءتها، لكن الأمر سيكون صعبًا للغاية، الجدير بالذكر أن هذا المسلسل سيعرض من خلال مجموعة قنوات MBC الفضائية وخاصة إم بي سي مصر وإم بي سي دراما، ومن المرجح أيضًا أن يتم عرضه عبر منصة Watch It.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل السكة العوجة

حصل مسلسل السكة العوجة للفنانة المصرية غادة عبد الرازق على شهرة وشعبية كبيرة في مختلف دول الوطن العربي بعد عرض إعلانه وبروميه، إلا أنه من الجدير بالذكر أن أسماء أبطال مسلسل “ السكة العوجة ” لم يتم الإعلان عن باقي المسلسلات بعد ومن المتوقع عرضها في الأيام المقبلة.

معلومات عن بطلة مسلسل السكة العوجة

غادة عبد الرازق، بطلة مسلسل السكة العوجة الذي يحمل اسم مسلسل الباب الخلفي، هي فنانة وممثلة مشهورة من الجنسية المصرية ولدت وترعرعت في محافظة الشرقية لكنها تقيم حاليا في محافظة القاهرة الكبرى، جدير بالذكر أن غادة تبلغ من العمر 57 عامًا حيث ولدت في 6 يوليو 1956 م، ونشطت في مجال الفن والتمثيل منذ عام 1996 م حيث قدمت قائمة مليئة بالأعمال الفنية المختلفة.

باقة من ألمع النجوم

لم تتوفر الكثير من المعلومات عن قصة المسلسل، وكل ما أفصح عنه مخرج المسلسل حسن صالح، ومؤلفه حسن دهشان أن المسلسل يدور في قالب تراجيدي غير مألوف، وهذا ما جعل المشاهدين، وخاصة العاشقين لدراما غادة عبد الرازق ينتظرون بشغف تفاصيل هذا العمل، الذي يتوقعون أن يكون ممتعًا وتشويقيًا، وإنسانيًا بدرجة رفيعة.

فنانون ينضمون لمسلسل السكة العوجة

عمر الفنانة غادة عبد الرازق حاليًا هو 57 عامًا، حيث إنها من مواليد 6 يوليو/ تموز عام 1965م، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في أكثر من 20 مسلسلاً دراميًا تلفزيونيًا، بالإضافة لمشاركتها في بعض الأفلام السينمائية القليلة، إلى جانب مشاركتها في إحدى المسرحيات الكوميدية، وتتميز بأناقتها وطولها الفارع، وقوامها الممشوق، وجمالها اللافت.

أفيش مسلسل السكة العوجة

زر الذهاب إلى الأعلى