دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل الرأس الساخن التركي أبطاله ومعاد العرض

1. ما هي قصة مسلسل الرأس الساخن ؟

تدور القصة حول وباء جديد يجتاح العالم كله مثل وباء فيرس كورونا و هو وباء الجنون الذي ينتقل و ينتشر بين الناس و ينتقل المرض من عقل إلى عقل من خلال اللغة و الكلام و بالتالي تتأثر العلاقات الإنسانية و الاجتماعية بين الأشخاص.

2. من هي بطلة مسلسل الرأس الساخن ؟

النجمة التركية هازال سوباشي.

3. من هو بطل مسلسل الرأس الساخن ؟

النجم التركي Hazal Suba.

4. ما هو طاقم عمل الرأس الساخن ؟

الأبطال هم ( Hazal Suba \ هازال سوباشي ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل الرأس الساخن ؟

سوف يتم العرض قريبا في الموسم الحالي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الرأس الساخن ؟

سيتم عرض مسلسل الرأس الساخن قريبا عقب الانتهاء مباشرة من تصويره علي منصة Netflix العالمية .

مسلسل الرأس الساخن

هو مأخوذ عن قصة للكاتب أفشين كوم و تحمل نفس العنوان Hot Head الرأس الساخن و تم تحويلها لعمل درامي قصير و قد فازت هذه الرواية علي جائزة أفضل رواية” في حفل توزيع جوائز GIO ، ينتمى مسلسل الرأس الساخن الي نوعية الأعمال الدرامية التركية الشيقة و الدرامية التي يتخللها جانب كوميدي خفيف ضمن أحداث العمل .

قصة مسلسل الرأس الساخن

تدور قصة مسلسل الرأس الساخن حول وباء جديد يجتاح العالم كله مثل وباء فيرس كورونا و هو وباء الجنون الذي ينتقل و ينتشر بين الناس و ينتقل المرض من عقل إلى عقل من خلال اللغة و الكلام و بالتالي تتأثر العلاقات الإنسانية و الاجتماعية بين الأشخاص ، الشخص الوحيد الذي لا يتأثر بهذا الوباء هو رجل اسمه مراد سيافوش و هو كان يعمل كدارس لغوى علي هذا الوباء و يعلم في احد الأيام مراد سيافوش أن هناك منظمة مكافحة الأوبئة المشهورة تبحث عنه فيضطر مراد للهروب من منزله الي مكان بعيد عند منزل والدته و يختبأ هناك و يعيش العديد من المواقف الإنسانية و الكوميدية أيضا .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الرأس الساخن

الأبطال هم ( Hazal Suba \ هازال سوباشي ).

يتم تصويرها في الفترة الحالية و بدء فريق العمل و صناع مسلسل الرأس الساخن في تصوير أولي مشاهد المسلسل في أواخر شهر يناير لعام 2021 في تركيا وسط إجراءات احترازية مشددة .

معلومات عن بطلة مسلسل الرأس الساخن

النجمة هازال سوباشي

هازال سوباشي هي ممثلة و عارضة أزياء تركية ولدت في عام 1996 في مدينة أزمير بتركيا تخرجت الفنانة هازال سوباشي من جامعة أزمير كلية الاقتصاد قسم في العلاقات العامة و الإعلان ، في عام 2015 حصلت الفنانة هازال سوباشي علي المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا و جاء ترشيحها للتمثيل من خلال اشتراكها في مسابقة ملكة الجمال.
فعملت الفنانة هزال سوباشي لأخد دروس في التمثيل و ظهرت لأول مرة بالأعمال الدرامية التركية من خلال ترشيحها لبطولة مسلسل Adını Sen Koy و شاركها في البطولة Erkan Meriç .

تم ترشيح الفنانة التركية هازال سوباشي لبطولة مسلسل الرأس الساخن كبطولة مطلقة، لكن جاءت شهرة الفنانة التركية هازال سوباشي و نجاحها في التمثيل من خلال مشاركتها في المسلسل التركي Halka ثم توالت أعمالها الفنية الدرامية بعد ذلك مثل مشاركتها في مسلسل One Hope Is Enough و مسلسل Ring Bahar Berkes و مسلسل Pit River و أخيرا مسلسل بعنوان الخط الذي يفصل بيننا .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock