دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل الذنب الوحيد Yalnız Kurt حصري بالتفصيل

قصة مسلسل الذنب الوحيد التركي حصري

1. ما هي قصة مسلسل الذنب الوحيد ؟
تدور قصة مسلسل الذئب الوحيد حول فترة الحروب بين القوات الأمريكية و التركية و وصول الجيش الأمريكي الي تركيا.
2. من هي بطلة مسلسل الذنب الوحيد ؟
الفنانة الجميلة داملا جولباى.
3. من هو بطل مسلسل الذنب الوحيد ؟
الفنان المميز حسن دنيزياران.
4. ما هو طاقم عمل الذنب الوحيد ؟
الأبطال هم ( جيهان اونال – داملا جولباى – حسن دنيزياران – جوخان صويلو – هاليت أوزجور ساري – ساروهان هنيل ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل الذنب الوحيد ؟
بدء عرض مسلسل الذئب الوحيد علي الشاشات التركية في يوم 4 فبراير عام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الذنب الوحيد ؟
سوف يعرض حلقة كل يوم جمعه في الساعة 8 مساء علي قناة ايه ار تى .

مسلسل الذنب الوحيد

هو واحد من المسلسلات التي تبحث عن لاعبين، عمل جديد ليس به الكثير من المعلومات عن القصة أو الأبطال بشكل مفصل، يتم الاستعداد له ليتم عرضه عام 2020م، مسلسل ذئب وحيد أو وحيد الذئب مسلسل به الكثير من الحركة والتفاعل والمغامرة .

أي يابيم Ay Yapım هي منتجة هذا العمل والتي أنتجت الكثير من الأعمال الناجحة والمحبوبة مثل الحفرة والاصطدام وشاهين هيل (تل شاهين) اليوم 8 و والغراب ونالت تصيف عالي ونسبة مشاهدة عالية بمعظم العمال التي قامت بإنتاجها .

كاتب سيناريو هذا العمل هو الكاتب المعروف (Eylem Canpolat – إيليم كانبولات ) قام الكاتب إيليم كانبولات بكتابة سيناريو العديد من الأعمال منها حروف سوداء ، القمر الأسود ، عصر الزنبق ، حب الأرض السماء ، حب المال الأسود ، الحب والأسود والفكاهة .

قصة مسلسل الذنب الوحيد

هو من ابرز الأعمال الدرامية التي تم أنتاجها في الفترة الأخيرة و يتناول المسلسل فترة تاريخية هامة في التاريخ المعاصر لدولة تركيا خلال فترة الخمسينات حتى الوقت الحاضر ، ينتمى الي نوعية الأعمال التاريخية و تدور قصة مسلسل الذئب الوحيد حول فترة الحروب بين القوات الأمريكية و التركية و وصول الجيش الأمريكي الي تركيا و فترة الانقلاب و الفوضي و الخيانات و القتل التي حدثت في تركيا وقت وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا في إطار درامي شيق و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الذنب الوحيد

الأبطال هم ( جيهان اونال – داملا جولباى – حسن دنيزياران – جوخان صويلو – هاليت أوزجور ساري – ساروهان هنيل – مراد خان – بولات بيلجين – جوكر إرسيفري – يمكن سيرتاك اداليير – دنيز إيفين – جوكتان أوكتاي جوزتيبى ) .

معلومات عن بطلة مسلسل الذنب الوحيد

داملا جولباى هي فنانة تركية صاعدة من مواليد عام 1993 بمدينة أزمير – تركيا و عاشت بمدينة أزمير حتى دخولها الي المرحلة الجامعية ثم انتقلت الي العيش بمدينة إسطنبول ، دخلت الفنانة داملا جولباى المجال الفني و التمثيل عام 2014 عندما كانت تدرس بالمرحلة الجامعية من خلال الظهور في المسلسل التركي الشهير العشق الأسود.

و حققت خلاله نجاح كبير و بعدها بمرور عام حصلت الفنانة داملا جولباى علي البطولة المطلقة في مسلسل Hayat Miracles Pregnant او الحياة معجزة و لكن نجاحها الفني و شهرتها الكبيرة جاءت خلال قيامها ببطولة مسلسل في الداخل و مسلسل الأغنياء و الفقراء و مسلسل حكيم اوغلو و عام 2022 قيامها بالبطولة الرئيسية لمسلسل الذئب الوحيد .

باقة من ألمع النجوم

رغم عدم توقيع النجم إبراهيم سيليكول حتى الآن على أي عمل جديد لكن يا زال هو الممثل الوحيد الذي لا يختلف عليه القائمين على العمل، وينتظرون موافقته، تعرفوا معنا على الممثل قليلا، إبراهيم شليكول ولد عام 1982 في كوكاي إزميت، في البداية عمل كنموذج وكان مهتما بكرة السلة، كانت أول تجربة لها في التمثيل عام 2008 في Park Narcotics، في عام 2009 ظهر في سلسلة TRT1 MAT، في عام 2010 لعب في مسلسلات Keskin Bıçak و Karadağlar التلفزيونية في عام 2011 ، أحضر جميل في سلسلة İffet ودوره في هذه السلسلة جعلته مشهوراً آخر.

أفيش مسلسل الذنب الوحيد

زر الذهاب إلى الأعلى