قصة مسلسل الحمامة التركي Güvercin

مسلسل الحمامة Güvercin قصة أبطال ميعاد عرض

Güvercin من المسلسلات الجديد تحت الإنتاج والإعداد، للمخرج المتألق دائما التان دونماز، مسلسل الحمامة سيكون جاهزا في الموسم القادم على قناة ستار تي في، قصة مسلسل الحمامة عبارة عن قصة حب والكثير من السلام .

معلومات عن مسلسل الحمامة Güvercin

Güvercin واحد من إنتاجات باستل فيلم القادمة، من إخراج التان دونماز وللكاتب هلال اوزار، البطولة المتوقعة حتى الآن للفنانة بطلة مسلسل الفنان نورسيل كوس، ومندريس سامانسيلار وديفريم سالتوغلو، وتوبراك ساغلام وبولنت بيلجي، ومحاولة من منتج العمل للحصول على توقيع ابراهيم سيليكول وبورتشين تيرزي .

بدأ خليل أوزر بكتابة سيناريو المسلسل نتذكره من خلال مسلسل علوم الحياة ، من المتوقع أن يكون التصوير في مدينة غازي عنتاب ، وسيكون منتج العمل هو باستيل فيلم ومن المؤكد أن يكون العرض على قنوات ستار تي في، من إخراج ألتان دويماز، وسيكون قصة المسلسل حب يائسة وفاشلة .

قصة مسلسل الحمامة

هي قصة حب مستحيلة لأثنين من الشباب يعيشان حياة مختلفة يعشقون بعضهما البعض ويحاول كل منهما مساعدة الثاني وإسعاده، وعلى الرغم أنه يبدو كحب فاشل ومستحيل ويائس إلا أن العشاق لم يفقدوا الأمل وسيكونوا قادرين على التغلب على العواقب ومقابلة بعضهم البعض في النهاية، ستكون قصة حب ملحمية جديدة بالدراما التركية، وعلى الرغم أنها تتشابه مع معظم قصص هذا الموسم لكن يتوقع منتجها والقائمين عليه أنه سيكون ناجح جدا وسيتفوق عن باقي مسلسلات الموسم، لأنها قصة مختلفة تمام عن أي قصة حب أخرى .

حلقات مسلسل الحمامة

ستبدأ الحلقات بالتصوير عندما ينتهي الكاتب من كتابة السيناريو، والانتهاء من أختيار طاقم العمل كله حيث أن لم يتم تأكيد دور البطولة الذكر والأنثى إلى الآن، مؤكدين اشتراك بعض اللاعبين فقط، وإن تأخر الاتفاق سيكون طرح العمل في العام الجديد 2020م .

الإعلان الترويجي لمسلسل الحمامة

لم يخرج إعلان ترويجي إلى الآن ولا معلومات محددة تابعونا .

طاقم عمل الحمامة

ذهب السيناريو لأكثر من ممثل أهمهم بطل العمل إبراهيم سليكول لكنه لم يوافق إلى الآن، لكن من المؤكد اشتراك الفنانة نورسال كوس، والشابة اسلم عكار، ومندريس سامانشلار، وتوبراك ساجلام وبولانت بيلجيك .

الفنانة الشابة اسلام عكار(نفيسة)

حصلت على الدور الفنانة اسلام عكار وستقدم شخصية نفيسة، فتاة جميلة كلها حياة وحيوية، اسلام ظهرت مؤخرا في مسلسل الفناء الذي عرض على قناة TRT وكان من الأعمال الناجحة جدا لها، رغم خروجها بالجزء الأول، وأهلها للظهور بعدها في أكثر من عمل، فهل ستكون لامعة بهذا أيضا .

Eslem Akar اسلام عكار
Eslem Akar اسلام عكار
الممثلة بورسال كوس شخصية قوية

دائما ما تظهر نورسيل في شخصية قوية قاسية وكثيرا ما كانت جاحدة وناجحة جدا، فهو سيكون دورها سلبي هذا العام، من المؤكد إنها ستحصل على دور قوي وأساسي ، قدمت دور سلبي في مسلسلها السابق الفناء، وأحب جمهورها هذا الدور كثيرا فقد لاقت به .

نورسيل كوس
نورسيل كوس
الممثلة والمغنية التركية توبراك ساغلام

ستكون الفنانة توبراك ساغلام – Toprak Sağlam ضمن فريق سلسلة Pigeon في الموسم الجديد، وُلدت توبراك سالم في إسطنبول في 9 أكتوبر 1985، تخرجت من قسم المسرح في معهد موغدات جيزين للفنون وعمل في الموسيقى لسنوات عديدة، مؤخرا أصبحت ممثلة بالعديد من المسلسلات التلفزيونية .

الممثل عثمان البيراك لاعب أساسي

انضم عثمان البيرق إلى طاقم عمل مسلسل الحمامة، إنتاج فيلم باستيل ، سينتج عنه هليل أوزر ، سيناريو إخراج ألان دونميز وبطولة نورسل كوسه ، ديريمريم سالتوغلو ، مندريس سامانسيلار ، توبراك سايلام ، بولنت بيلجيس ، إسلام أكار مع دور مفاجئ في المسلسل أدرج عثمان البيرق جوفيرسين الذي سوف يلعب شخصية في سلسلة ستكتب في الأيام المقبلة، في المواسم الأخيرة ، القيامة إرتوغرولدا باتوهان ، فإن العصابات في العالم لن يكون حاكمًا لسلسلة المسلسل سركان عثمان البيرق.

Osman Albayrak عثمان البيرق
Osman Albayrak عثمان البيرق
ممثلين آخرين

تم الاتفاق مع الفنان مندريس سامانسيلار للحصول على دورا هاما بالعمل، مندريس سامانسيلار ولد عام 1954 في أضنة وعمره 65 عامًا، على الرغم من أنه بدأ التمثيل مع فناني التصوير الفوتوغرافي ، شارك في العديد من الأفلام الروائية ، إلا أن سلسلة Asmalı Konak قدمت مساهمة كبيرة في التعرف عليه على الشاشات، في عام 2014 ، انضم Menderes Samancılar ، الذي شارك في سلسلة Urfalıyım Ezelden ، أخيرًا إلى فريق سلسلة Çukur مع دور والد Mahsun Kadir .

أيضا سيظهر الفنان ديفريم سالتوغلو بالعمل الجديد، لنتذكره معا، ولد ديفريم سالتوغلو في 30 يونيو 1973 في طرابزون، بعد تخرجه من جامعة أنقرة في اللغة الإيطالية وآدابها ، قرر ديفريم سالتوغلو أن يصبح ممثلاً ودرس المسرح في جامعة الأناضول، عمل كممثل في مسرح Sadri Alışık لفترة طويلة، وقد ظهر مؤخراً في سلسلة Bedel 2015 مع شخصية فرحات، سيلا وأسمالي كوناك من بين المسلسلات المهمة، لا سيما Asmalı Konak معروفة جيدا مع سيهان Karadağ ، حيث يعطي الحياة.

Nursel Köse نورسال كوس
Nursel Köse نورسال كوس
Menderes مندريس سامانسيلار
Menderes مندريس سامانسيلار
Devrim Saltoğlu ديفريم سالتوغلو
Devrim Saltoğlu ديفريم سالتوغلو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock