قصة مسلسل الحرامي لبيومي فؤاد ورانيا يوسف ومعلومات جديدة

1. ما هي قصة مسلسل الحرامي؟

تدور أحداث مسلسل الحرامي حول لص يستغل فرصة سفر عائلة ثرية للسطو على منزلها، ما لم يحسب حسابه كان عودة الأسرة أثناء وجوده في المنزل، مما يضطره للاختباء هناك.

2. من هي بطلة مسلسل الحرامي ؟

الممثلة المصرية رانيا يوسف

3. من هو بطل مسلسل الحرامي؟

بطل مسلسلنا هي بيومي فؤاد

4. ما هو طاقم عمل الحرامي؟

أبطال مسلسلنا هم ( الفنانة رانيا يوسف – بيومى فؤاد – كارولين عزمى – احمد داش – رنا رئيس مع مجموعة اخرى من النجوم الشباب كضيوف شرف)

.5. ما تاريخ عرض مسلسل الحرامي؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الحرامي؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة “شاهد” االالكترونية لعام 2020 .

قصة مسلسل الحرامي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الحرامي ، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل الحرامي ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الحرامي

هذا العمل انتمى لفئة الدراما وإن شابه القليل من الكوميديا، والأهم أنه اقتبس من قصة حقيقية سبق أن نشرها الكاتب وائل عبد الفتاح بأحد مقالاته، وإن اختلفت المعالجة.

قصة مسلسل الحرامي

أحداث المسلسل دارت حول لص يستغل فرصة سفر عائلة ثرية للسطو على منزلها، ما لم يحسب حسابه كان عودة الأسرة أثناء وجوده في المنزل، مما يضطره للاختباء هناك. وخلال محاولته الفرار، يقع مكروه لإحدى الشخصيات فيقرر إنقاذها، وهو ما يعطله قبل أن يعود لنقطة الصفر.

فتقرر الفتاة مساعدته على الهروب بعد ما لمسته من إنسانيته، وهو ما يتزامن مع محاولات رب الأسرة تأمين المنزل وحماية مداخله ومخارجه مما يزيد من صعوبة الأمر، وتتوالى الأحداث.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الحرامي

رغم أن أحداث المسلسل تدور في الوقت الحالي، حتى إن صناع العمل تناولوا بالعمل جائحة كورونا وكيفية التعامل معها من قبل أبطال المسلسل، فإن القصة الحقيقية تعود إلى عام 2002 وتحديدا في العاصمة السورية دمشق.

بطلها شاب عشريني يتيم يدعى كمال، كان يعمل في السوق ويسكن فوق سطح أحد المحال، وذات ليلة يقوده الفضول فيتسلل لحديقة أحد المنازل الراقية المجاور. وهناك يجد العائلة التي عاش يحلم بها، فيقرر الاختباء في منزلها، وهو ما يستمر طوال 40 يوما قبل أن ينكشف أمره.

وقد صرح مؤلف المسلسل أحمد فوزي صالح بأنه لم يتعمّد تقديم مسلسل عن كورونا، مؤكدا أن بداية كتابة العمل سبقت ذلك بفترة. لكن، تزامن التنفيذ الفعلي مع تفشي الوباء، مما جعل القائمين على العمل يعيدون النظر خاصة بعد أن استشعروا أن الأزمة ستخدم الحبكة، وأنها مناسبة للأجواء التي تدور فيها الأحداث. وهي اللمسة التي أحبها الجمهور ووجدها موفقة، ليصبح مسلسل “الحرامي” أول مسلسل مصري يوثق الوباء على الشاشة.

الأبطال هم ( الفنانة رانيا يوسف – بيومى فؤاد – كارولين عزمى – احمد داش – رنا رئيس مع مجموعة اخرى من النجوم الشباب كضيوف شرف).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الحرامي والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي منصة “شاهد” االالكترونية لعام 2020 ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل “الحرامي” ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ10 حلقات، بطولة أحمد داش، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رانا رئيس، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج محمد سلامةالمسلسل يعد البطولة المطلقة للفنان الشاب أحمد داش، إذ يجسد شخصية الحرامي، وذلك في إطار كوميدي عائلي.

معلومات عن بطلة مسلسل الحرامي

رانيا يوسف

ممثلة مصرية هي ابنة لأب كان يعمل ضابطا، وأم كانت تعمل مضيفة جوية. حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة اﻹنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت حياتها الفنية من خلال الوقوف أمام كاميرا الإعلانات، ثم كان أول دور لها بمسلسل (العقاب). قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم (الناجون من النار) عام 1994. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. تمكنت من خلال دورها بمسلسل (عائلة الحاج متولي) أن تضع قدمها على سلم النجومية.

باقة من ألمع النجوم

بيومي فؤاد

ممثل مصري وجوكر الدراما المصرية، من مواليد القاهرة في 16 يونيو 1965، تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم (إخراج)، بدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: (إحكي يا شهر زاد) ، كما لعب أدواراً في بعض المسلسلات اللإذاعية كمسلسل أزمة نفسية ومسلسل مين معايا ومسلسل تورا بورا.

في عام 2014 مثل بيومي فؤاد في فيلم لا مؤاخذة وفي فيلم عنتر وبيسة وفيلم الدساس، كما شارك أيضاً في فيلم جوازة ميري، وفي العام التالي ظهر في فيلم زنقة ستات، وفي كابتن مصر وفيلم سعيكم مشكور، كما مثل في الجيل الرابع ويوم مالوش لزمة وأوشن 14.

فنانون ينضمون لمسلسل الحرامي

أحمد داش

يجسد الفنان الشاب أحمد داش دور حرامى في مسلسل بيومى فؤاد ورانيا يوسف “الحرامى”، حيث صور أبطال العمل عدد كبير من المشاهد، في ديكور خاص بالعمل بإحدى الأستوديوهات بديكور منزل وتظهر رانيا في دور أم لـ 3 بنات وزوجة بيومى فؤاد خلال أحداث المسلسل للمخرج محمد سلامة، وننشر صورة لـ”داش” ضمن أحداث المسلسل.

ومسلسل الحرامي من نوعية الـ 10 حلقات، إخراج محمد سلامة ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، والعمل عبارة عن سيت كوم كوميدى كل حلقة تصل مدتها 10 دقائق فقط، تدور أحداثه فى مكان واحد تحدث فيه العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك فى بطولته رانيا يوسف، وكارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب.

وشارك أحمد داش في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “البرنس”، الذي لعب فيه دور البطولة الفنان محمد رمضان والنجم أحمد زاهر، حيث تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

ومسلسل “البرنس”من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

كارولين عزمي

هي ممثلة مصرية، درست بقسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية التي لفتت إليها الأنظار لما تمتلكه من موهبة وبراعة في تجسيد الشخصيات الكوميدية ضمن سلسلة عروض مسرح النهار، حيث شاركت في مسرحيات (الحب في قلب هضبة الهرم، أمباليه، بوجي وضمضم)، كما شاركت في مسلسلات (رأس الغول، الأب الروحي، الحلال).

رنا رئيس

ممثلة مصرية شابة، ولدت بالقاهرة، دخلت التمثيل بالصدفة ، شاركت في أول عمل لها سنة 2017م بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو ( أرض جو ) مع الفنانة غادة عبد الرازق، تشارك في مسلسلات رمضان 2018م مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.