قصة مسلسل البرنس مواعيد عرضه والقنوات العارضة

الكثير عن قصة مسلسل محمد رمضان الجديد لرمضان 2020 ، ومعلومات وتفاصيل كاملة عن المسلسل ، وبطل المسلسل محمد رمضان ، من خلال موقعنا تركيش.كوم يمكنكم متابعه احدث الأخبار واجدد المواضيع الحصرية

مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان

استقر النجم محمد رمضان على “البرنس” ليكون اسماً لمسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2020، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، حيث يعود للتعاون مع محمد سامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” العام قبل الماضي ، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، مى عمر، روجينا، هادى الجيار، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى.

وفى سياق متصل، يعقد حسام شوقى مدير عام شركة سينرجى جلسات عمل خلال الأيام المقبلة مع سامى ورمضان، للاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل وترشيح الممثلين المشاركين، بالإضافة إلى تحديد موعد مبدئى لانطلاق التصوير.

محمد رمضان بطل البرنس

محمد رمضان مواليد 23 مايو 1988 ، ممثل ومغني مصري. ولد محمد رمضان بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر،وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا ، محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية.ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

شبهه البعض بالممثل أحمد زكي وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى في 2004.اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016: “الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه”، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن “لأنه لا يشبه أحمد زكي” قال هيثم أحمد زكي في 2015: “محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم”.

اتهمه فنانون وإعلامين بتقديم أعمال «هابطة» للوصول للنجاح، واعتبروه أحد أسباب شيوع مفاهيم العنف في فكر وثقافة الشباب الصغير

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “زلزال” وشارك فى بطولته حلا شيحة، وأحمد صيام، وماجد المصرى، ومنى عبد الغنى، وآخرون، تـأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.يتعاون المخرج محمد سامي مع الفنان محمد رمضان من جديد في مسلسل تليفزيوني من المقرر عرضه في رمضان 2020.

كما كشف الفنان محمد رمضان عن تعاقده خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم سينمائى يحمل اسم «مو»، مشيرًا إلى أن الفيلم اجتماعى، وسيرى الجمهور من خلاله «أكشن» لم يُقدّم من قبل فى السينما المصرية.
وقال إنه تم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم، الذى يتطلب السفر إلى الخارج، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، لافتًا إلى أنه عمل مع «المنباوى» فى فيلم «شد أجزاء».

وأضاف «رمضان» أن الفيلم الجديد يحكى قصة شاب سافر إلى أمريكا بحثًا عن «لقمة عيش» وكان ذلك عقب أحداث ١١ سبتمبر، لكنه تعرض لأزمات كثيرة بسبب النظرة إلى العرب.
ويتعرض الشاب لموقف فى أحد الشوارع، حيث يتدخل لإنقاذ شاب أمريكى من يد عصابة تحاول الاعتداء عليه، وبسبب هذا الموقف الرجولى يأخذه الشاب معه ليعرفه على والده ليكتشف أنه أحد رجال المافيا فى نيويورك، وكل تلك الأحداث تقع فى ١٠ دقائق فقط فى بداية الفيلم.

أبطال مسلسل البرنس

كشف محمد سامي ، إنه اختار اسم “البرنس” للمسلسل، وهو اسم عائلة محمد رمضان في الأحداث، وأوضح أنه يحب فكرة أن يكون اسم المسلسل مرتبطا بالشخصية الرئيسة. أوضح سامي أن التحدي الآن بينه وبين محمد رمضان أن يحقق مسلسل “البرنس” نجاحا يفوق مسلسلهما “الأسطورة” أضاف، أنه يفضل أن يعمل على مسلسل من فكرته أو تأليفه، وهو ما يحدث في مسلسل “البرنس” إذ يتولى تأليفه وإخراجه.

وعن إمكانية مشاركة زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي في المسلسل قال إنه لا يشترط وجودهما في أي عمل يتولى إخراجه، موضحا أنهما موهوبتان وإذ كان هناك دور مناسب لهما لن يمانع وجودهما.مسلسل “البرنس” من إنتاج شركة “سينرجي” وبطولة محمد رمضان ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

يذكر أن محمد سامي شارك في رمضان 2019 بمسلسل “ولد الغلابة” من بطولة أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم ومجموعة كبيرة من النجوم مسلسل “البرنس” يجمع محمد رمضان وسامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” وحققا نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد ، مى عمر، روجينا، هادى الجيار وأخرون، وتدور أحداث مسلسل “البرنس” في إطار شعبى إجتماعى .

محمد رمضان يلعب دور سمكري سيارات متزوج من نجلاء بدر التي تموت في أحداث المسلسل، أما عن باقي الأبطال فيلعبون أدوار مختلفة عنهم وخاصة أحمد زاهر و روجينا ، والمسلسل يشارك في بطولته عبد العزيز مخيون , ادوارد , سلوى خطاب و غيرهم , و هو من تأليف وإخراج محمد سامي المسلسل الذى من المتوقع تغيير اسمه، مشيرًا إلى أن فريق العمل ككل يحاول تقديم عمل يفوق كل الأعمال السابقة، منها: «ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد، زلزال».
قصة مسلسل البرنس

يعود النجم محمد رمضان بمسلسل البرنس ويجسد فيه أكثر من شخصية اجتماعية ويناقش العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، إضافة إلى قصص من الأكشن تتخللها الأحداث.

يعكف حالياً المخرج محمد سامى على كتابة الحلقات الأولى من مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2020، حيث أن سامى مخرجاً ومؤلفاً للمسلسل، الذى تقوم على إنتاجه شركة “سينرجى”.

وانتهى سامى من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل حتى الآن، إذ من المقرر أن ينتهى من كتابة المسلسل خلال شهر ديسمبر المقبل.

“اليمن العربي | محمد رمضان يعد جمهوره بعمل فني لم يُقدّم من قبل في السينما المصرية” “كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تعاقده خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم سينمائي يحمل اسم مو مشيرا إلى أن الفيلم اجتماعي وسيرى الجمهور من خلاله
صور مسلسل البرنس

قصة مسلسل البرنس
قصة مسلسل البرنس
نجوم مسلسل البرنس
نجوم مسلسل البرنس
محمد رمضان و ادوارد
محمد رمضان و ادوارد
محمد رمضان البرنس
محمد رمضان البرنس
صورة تجمع أبطال المسلسل
صورة تجمع أبطال المسلسل