ما هي قصة مسلسل البرنس – مصري

مسلسل البرنس محمد رمضان بأطلاله تمثيلية جديدة

مسلسل البرنس مسلسل من المسلسلات الرمضانية المصرية، تفاصيل جديدة ومتجددة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل البرنس ، تاريخ عرضه .

ما القناة التي ستعرض مسلسل البرنس ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

نبذة مختصرة عن مسلسل البرنس

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بشخصية جديد لا بلطجه ولا صدر عريان محمد رمضان “يتيم” في مسلسله الجديد “البرنس” محمد رمضان يجسد شخصية “رضوان البرنس” وليس كما يتوقعه البعض بأن يظهر رمضان في ثوب البرنس الثري مؤكدًا علي أن الدراما الخاصة بالعمل تدور حول الأخوة غير الأشقاء وعلاقتهم بعضهم ببعض مضيفًا أن القصة كتبها قبل مسلسل “الأسطورة” وتدور أحداثه حول الدراما الاجتماعية لابن يتيم الأم وهو محمد رمضان وعلاقته بأخواته في ضوء ما يحدث في الشارع المصري ومن خلال هذا العمل الذي يقدم محمد في هوية جديدة للمشاهد المصري .

معاد تصوير مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان 16 ديسمبر الجاري

قرر القائمون على مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان انطلاق التصوير يوم 16 ديسمبر الجاري، الذي تقوم على إنتاجه شركة سينرجى وتأليف وأخراج محمد سامى حيث سيبدأ سامى  التصوير بديكور منزل محمد رمضان في المشاهد الأولى التي تجمعه مع غادة عادل وأشقائه ويشارك في المسلسل كل من الفنانين أحمد زاهر، روجينا، مي سامى، وآخرون.

فى سياق آخر يعود المخرج محمد سامى من الإسكندرية الأيام المقبلة لاستكمال كتابة باقي الحلقات المسلسل حيث أنه يشارك في مهرجان المسرح العربي كعضو لجنة تحكيم و من المقرر أن يسلم باقي الحلقات للشركة المنتجة خلال أواخر الشهر الحالي .

الاسم النهائي للمسلسل وهل أجتمع الجميع علي الاختيار

مسلسل “البرنس” اسم نهائي للعمل الذي يشهد ثاني تعاون بين المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان في الدراما التليفزيونية حيث قدما مسلسل “الأسطورة” ونال نجاحًا كبيرًا عام 2016 و شارك في بطولته فردوس عبد الحميد، هادى الجيار، مي عمر، روجينا، محسن منصور، وعدد كبير من النجوم، وكتب له السيناريو والحوار محمد عبد المعطى، ولذلك قرر الثنائي تكرار التجربة من خلال “البرنس”، الذي يراهن عليه الثنائي بقوة .

محمد رمضان يتدخل في  أختيار الأدوار والفنانين القائمين معه فالعمل

عقد القائمون على مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان جلسات عمل تجمع الأبطال لوضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق التصوير و شارك إدوارد جمهوره بصور من جلسات العمل، عبر حسابه على تويتر و ظهر في الصور النجم محمد رمضان و المخرج محمد سامى و الفنانة نجلاء بدر، وكتب إدوارد على الصور، قائلا:” إن شاء الله قريبا مسلسل البرنس رمضان٢٠٢٠ مع النجم محمد رمضان وإخراج المبدع محمد سامي” مسلسل “البرنس” إنتاج شركة سينرجى، وتأليف وأخراج محمد سامى  ويشارك في المسلسل كل من الفنانين أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر و  ادوارد ريم سامى، عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد داش ورحاب الجمل وبدرية طلبة وآخرين .

طاقم العمل مسلسل – البرنس – عام 2020

محمد رمضان (رضوان البرنس)  إنعام الجريتلي
نور اللبنانية   رحاب الجمل
نجلاء بدر  بدرية طلبة
ريم سامي  روجينا
إدوار  إيمان العاصي
محمد علاء  صفاء الطوخي
عبد الرحمن أبو زهرة  أحمد داش
محمد حاتم  أحمد وفيق
أحمد زاهر  دنيا عبد العزيز
سلوى عثمان
الإنتاج و الأخراج
 شركة سينرجي للإنتاج الفني منتج
تامر مرسي منتج
محمد سامي مخرج و مؤلف
نجوم شباك أول أمام محمد رمضان في مسلسل البرنس
  • يتعاون رمضان مع نجوم يقف أمامهم لأول مرة هذا العام في مسلسل “البرنس” منهم الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية في العمل ويعد العمل هو التعاون الأول بين غادة ومحمد رمضان .
  • تعاقدت الشركة أيضا مع الفنان إدوارد على المشاركة في بطولة المسلسل يجسد إدوارد شخصية جديدة خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي .
  • تتعاون أيضا الفنانة إيمان العاصي لأول مرة مع رمضان من خلال المسلسل حيث تعاقدت شركة الإنتاج معها خلال الأيام الماضية.
  • تعاقدت شركة سينرجي أيضا مع الفنان الشاب أحمد داش للمشاركة في بطولة العمل ليقف للمرة الأولى أمام محمد رمضان .
  • يتعاون للمرة الأولى الفنان أحمد زاهر مع الفنان محمد رمضان بعد تعاقد الشركة المنتجة معه مؤخرا وأيضا الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنانة صفاء ألطوحي.

حقائق عن أبطال المسلسل البرنس ونبذة بسيطة عن أدوارهم

ريم سامى تشارك في مسلسل “البرنس” مع محمد رمضان.. بعد “ولد الغلابة”

انضمت الفنانة الشابة ريم سامى إلى فريق عمل مسلسل ” البرنس ” بطولة النجم محمد رمضان المقرر عرضه فى رمضان المقبل و من المقرر أن تقدم ريم شخصية جديدة ومحورية فى أحداث المسلسل الذي يدور في إطار من التشويق والإثارة ريم سامى شاركت في السباق ألرمضاني الماضي، وتألقت في مسلسل “ولد الغلابة”  الذي عرض العام الماضي مع النجم أحمد السقا و مى عمر من تأليف أيمن سلامة و إخراج محمد سامى و شارك في بطولته هادى الجيار، محمد ممدوح، وهبة مجدى، كريم عفيفي، صفاء ألطوحي وآخرون .

إيمان العاصي تشارك النجم محمد رمضان بمسلسل البرنس وغادة عادل بملائكة إبليس

تستعد  أميرة الدراما النجمة إيمان العاصي  لخوض السباق الرمضاني في شكل وثوب جديد بأحدث أعمالها مسلسل “ملائكة إبليس” مع النجمة غادة عادل كما تشارك في بطولة مسلسل “بخط اليد”  في رمضان المقبل مع المخرجة شرين عادل و تشارك إيمان العاصي، النجم محمد رمضان فى بطولة مسلسل “البرنس” شهر رمضان القادم و أكدت النجمة إيمان العاصي أنها تواصل تصوير مسلسل بخط اليد  هذه الفترة وسوف تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة ويقوم ببطولة هذا العمل مجموعة من الأطفال وتدور أحداثه في نطاق من الدراما الاجتماعية .

كما تحرص علي التنوع في اختيار أدوارها لتثبت قدراتها الفنية و تؤكد أنها الفرس الرابح بين نجمات جيلها و هي من قدمت ببراعة أدوار الفتاة الجميلة الدلوعة و أدوار البنت الأرستقراطية المدللة و أدوار بنت البلد وكلها أجادت فيها ببساطة وتلقائية وموهبة واضحة .

عبد الرحمن أبو زهرة والد محمد رمضان في مسلسل “البرنس”

انضم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة لأسرة مسلسل “البرنس” و المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حيث يجسد أبو زهرة دور والد محمد رمضان خلال أحداث العمل الذي تدور في إطار شعبي فى سياق متصل يواصل محمد سامي كتابة حلقات المسلسل مع الاستمرار في اختيار باقي الفنانين المشاركين في البطولة بعد الاستقرار على كل الشخصيات الرئيسية بانضمام كل من غادة عادل روجينا أحمد زاهر، إيمان العاصي .

أحمد زاهر يلتقي مع محمد رمضان للمرة الأولى في مسلسل “البرنس”

يلتقى النجم أحمد زاهر مع النجم محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “البرنس” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020 يقابل زاهر محمد رمضان للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية إذ يجسد زاهر دوراً محورياً داخل أحداث العمل الذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق في إطار شعبي اجتماعي و في سياق متصل يعقد المخرج محمد سامى جلسات عمل مع فريق العمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل واختيار باقي الممثلين خاصة بعد انضمام غادة عادل وروجينا لأبطال المسلسل .

محمد سامى يعكف على كتابة مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان وينتهى من أول 5 حلقات

يعكف حالياً المخرج محمد سامى على كتابة الحلقات الأولى من مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020 حيث أن سامى مخرجاً و مؤلفاً للمسلسل الذي تقوم على إنتاجه شركة “سينرجى“.وانتهى سامى من كتابة أول 5 حلقات من المسلسل حتى الآن إذ من المقرر أن ينتهى من كتابة المسلسل خلال شهر ديسمبر المقبل. مسلسل “البرنس” يجمع محمد رمضان وسامى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” وحققا نجاحاً كبيراً وقت عرضه .

10 معلومات خاصة عن المسلسل الجديد كشف عنها المخرج محمد سامي
  1.  مسلسل البرنس من تأليف محمد سامي، وتم التعاقد معه ومع محمد رمضان قبل الاستقرار على الفكرة.
  2. المسلسل كان قد نفذه محمد سامي، قبل سنوات من كتابة مسلسل الأسطورة الذي يعد التعاون الوحيد بين سامي ورمضان في الدراما التلفزيونية.
  3. فكرة المسلسل استمدها محمد سامي من مقالات بريد الجمعة التي كان يكتبها الراحل عبد الوهاب مطاوع في جريدة الأهرام، خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي والتي كانت تدور حول المشاكل الأسرية.
  4.  تدور فكرة المسلسل الرئيسية حول صراع الأشقاء، وإمكانية التعايش مع بعضهم البعض.
  5.  يظهر محمد رمضان، في العمل بشخصية رضوان البرنس، والبرنس في العمل ليس صفة إنما هو جزء من اسمه الذي يجسده في العمل.
  6. لن يقوم محمد رمضان، في العمل، بتقديم أي مشاهد بلطجة مستخدما مطواة أو مشاهد تظهره بدون قميص.
  7.  محمد رمضان يظهر في العمل، في شخصية يتيم، فقد والدته، كما أن أشقاءه ليسوا جميعهم من أم واحدة.
  8.  سيقوم رمضان، بالانتقام خلال أحداث العمل، ولكن سيكون الانتقام مختلفا تماما عن الذي قام به خلال أعماله الدرامية الماضية.
  9.  نفي المخرج محمد سامي، الأخبار التي انتشرت حول مشاركة الفنانة إيمان العاصي في العمل.
  10.  العمل سيكون من بطولة الفنانة غادة عادل وروجينا وأحمد زاهر .
مي عمر تفضل الفتوة ياسر جلال على البرنس محمد رمضان

في مفاجأة من العيار الثقيل تعاقدت الفنانة مي عمر على بطولة مسلسل “الفتوة” أمام النجم ياسر جلال، وحسمت قرارها بعدم التعاون مع النجم محمد رمضان في مسلسل “البرنس” برغم أن الأخير من إخراج زوجها محمد سامي، وتجسد مي شخصية جديدة عليها تماما تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة تستعد لها بقوة حيث تدور أحداث المسلسل في مطلع القرن التاسع عشر داخل حي الجمالية العريق.

مي عمر ترفض مسلسل البرنس ليست إشاعة

مي عمر أعلنت تعاقدها رسميا بالتقاط صورة مع النجم ياسر جلال بطل المسلسل في التعاون الأول بينهما و تأكد حتى الآن مشاركة الفنان رياض الخولي والنجم دياب و الفنانة الشابة مها نصار في بطولة “الفتوة” المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 و المسلسل من تأليف هاني سرحان  و إخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي و فى السياق ذاته تواصل الشركة المنتجة التحضير للمسلسل .

المؤلف عادل حقي: أقوم بوضع موسيقى مسلسل محمد رمضان القادم

يقوم الموزع الموسيقي عادل حقي حاليا بتنفيذ أعمال فنية وموسيقية كثيرة، ليتم طرحها في العام المقبل للجمهور وقال حقي إنه يقوم حاليا بالتحضير لوضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات عديدة في الفترة المقبلة منها مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان إخراج محمد سامي، وكذلك مسلسل “الآنسة فرح” الذي تقوم ببطولته النجمة الشابة أسماء أبو أليزيد و أضاف أيضا إلى أنه انتهى مؤخرا من موسيقى مسلسل “اللعبة” الذي يقوم ببطولته النجمان الثنائي شيكو و هشام ماجد والذي سيعرض قريبا على القنوات الفضائية و تابع قائلا إنه يجهز كذلك لأكثر من أغنية جديدة في العام الجديد لبعض نجوم الغناء في مصر .

محمد رمضان نجم مقعد في رمضان

يعد الفنان محمد رمضان من الفنانين الذين حجزوا مقعدا دائما في الدراما الرمضانية كل عام حيث إنه لم يتغيب عن الدراما الرمضانية منذ عام 2016 إلا بسبب تجنيده فقط و تتوالى أعماله التي تحقق نجاحا كبيرا كل عام بدءا من مسلسل “ابن حلال” و تلاها بالأسطورة و بعدها نسر الصعيد و كان آخر أعماله الدرامية مسلسل “زلزال” الذي عرض رمضان الماضي .

أحمد زاهر لكواليس المسلسل
أحمد زاهر لكواليس المسلسل
أحمد زاهر يمضي عقد المسلسل لاول مرة
أحمد زاهر يمضي عقد المسلسل لاول مرة
إدوارد مع المؤلف محمد سامي
إدوارد مع المؤلف محمد سامي
تتر المسلسل
تتر المسلسل
تجذب انتباه الجمهور
تجذب انتباه الجمهور
غادة عادل اول مرة مع محمد رمضان
غادة عادل اول مرة مع محمد رمضان
محمد رمضان مع احدي ابطال العمل
محمد رمضان مع احدي ابطال العمل
محمد رمضان يتعهد للجمهور عن دور جديد بدون بلطجة
محمد رمضان يتعهد للجمهور عن دور جديد بدون بلطجة
محمد رمضان ونجلاء بدر و ادوارد
محمد رمضان ونجلاء بدر و ادوارد
تجمع بين ابطال العمل
تجمع بين ابطال العمل
رمضان و ادوارد
رمضان و ادوارد