قصة مسلسل الايتام التركي وأحداث حديدة وأبطاله

1. ما هي قصة مسلسل الايتام؟

تدور أحداث مسلسل الايتام حول مسلسل بيرين جوكيلديز الجديد الايتام – kimsesizler , والذي بدأ التحضيرات له منذ أشهر وقد توقف العمل عليه وبدء تصويره بسبب فيرس كوفيد 18, أما الآن رسميا اسم المسلسل الايتام بعدما تغير أكثر من مرة من دار الأيتام واليتيم إليه

2. من هي بطلة مسلسل الايتام؟

الممثلة التركية بيرين جوكيلديز

3. من هو بطل مسلسل الايتام؟

بطل مسلسلنا هو بورجو اوزبيرك

4. ما هو طاقم عمل الايتام؟

أبطال مسلسلنا هم ( بيرين جوكيلديز، بورجو اوزبيرك، غيرهم ).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل الايتام ؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الايتام؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا اتفق مع قناة FOX .

قصة مسلسل الايتام مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الايتام، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل الايتام، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الايتام

سوف يقوم بكتابة المسلسل فاتح أكسوي، وهو فرد من نجوم الفن التركي، الذي أعد العديد من الحلقات المسلسلة مثل ظل والمعلم لبثه على شاشات تلفاز فوكس السيزون السالف ، فعليا في اختيار الممثلين لسلسلة الأيتام العصرية في السيزون الجديد 2020-2021.

فاتح أكسوي منتج المسلسل ولد في 11 كانون الأول 1961م، درس في إسطنبول وقد كان في في حينها يعمل في بيع الأحزمة والسجائر وأقلام الرصاص وغيرها، خسر كانت عائلته فقيرة بشكل كبير، لكنه حارب حتى تطلع من الجامعة من كلية مصلحة الأفعال، ثم درس في فرقة رياضية السينما وبات طالبا نشطا وحصل على حرفة تسويق .

قصة مسلسل الايتام

  • اسم السلسلة هو سلسلة الأيتام . كان بيرين جوكيلديز ، التي تستمر رحلتها بسلسلة عصرية تمامًا في 2020-2021 ، يتساءل في أي مسلسل ستلعب دورًا قياديًا.
    في التتمة ، صرت السلسلة القريبة العهد للبطلة جلية وقد كان من المؤكد أن فاتح أكسوي سيسهم في سلسلة دور الأيتام التي سيعدها في السيزون الجديد .فاتح أكصوي الذي يتأهب لانتاج مسلسل “الميتم” من منافسة بيرين جوكيلديز ،جوكتشي اكيلديز تلتحق الى مسلسل الميتم اتفق مع قناة FOX ,
  • لتوضيح الشغل في السيزون الجديد الذي أعد مسلسل المدرس لبثه على شاشات تلفاز فوكس السيزون السالف ،
    بشكل فعلي في اختيار الممثلين لسلسلة الأيتام الحديثة في السيزون الجديد 2020-2021.
    كانت Beren Gökyıldız أول بطلة يكمل تسميته في مسلسل دار الأيتام .
  • سنكتب عن الأبطال الذين انضموا مؤجلًا إلى سلسلة دور الأيتام وتم تأكيد اسمهم على التتابع.

 

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الايتام

أبطال مسلسلنا هم ( بيرين جوكيلديز، بورجو اوزبيرك، غيرهم ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الايتام والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا اتفق مع قناة FOX .

معلومات عن بطلة مسلسل الايتام

بيرين جوكيلديز ممثلة تركية فتاة ، اشتهرت في دور ملك في مسلسل والدتي ، الذي إبداء على قنوات التلفاز والإنترنت واليوتيوب ، والذي حصل على نسبة رؤية عالية ، ونجح نجاحا كبيراً ، تمَكّنت بنت في عامها الـ8 أن يقع تأثيرها على المتفرجين لدرجة جعلهم يبكون، تقمصت الدور كفنانة محترفة ، لها تواجد صلب ، ووقوف بثقة في مواجهة كاميرات التلفاز وأمام كبار الفنانين والنجوم ، نرجع لنشأتها ، ولدت فنانتنا الضئيلة عام 2009م بمدينة إسطنبول التركية، تملك شقيق شخص، تدرس في أولى المراحل التعليمية ( الابتدائية )، لها شخصية صلبة وثقة هائلة بشخصها، تحب الفن بشتى أشكاله، كالرسم والرقص والتطريب، أعطتها أمها الحرية في اختيار الموهبة التي تريدها وتتقنها، أختارت أن تقوم بالتمثيل، ساعدتها أمها عديد، قدمتها لوكالة دعائية حتى حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل .

باقة من ألمع النجوم

بورجو اوزبيرك انضمت لمسلسل اليتامى” والتصوير سيبدأ يوم الاثنين، الشركة المنتجة لمسلسل الأيتام أعلنت رسميا ان بورجو اوزبيرك هي بطلة العمل و التصوير سيبدأ يوم الاثنين المقبل, اخبار متداولة حول انضمام بورجو اوزبيرك الى كاست مسلسل الايتام بجانب اردال بيشيكتشي اوغلو و بيرين جوكيلديز .

فنانون ينضمون لمسلسل الايتام

جوكتشي أكيلدز ثلاثين تشرين الأول 1992 ممثلة تركية صاعدة مواليد بلدة سينوب، متزوجة من مصطفى اوزويروك منذ 2017، بدأت بالتمثيل وهي في العاشرة من حياتها ولذا سنة 2002 م، وقفت على قدميها بالعديد من الأفعال بالسينما والتلفاز. هي الثالثة من أبويها الأربعة. أظهرت اهتمامها بالتمثيل من سن قبل الأوَان من 5 سنين وفي سنة 2002 ظهرت للمرة الأولى في بيرتوتام توابل باسم Saime، ظلت وجودها في الدنيا المهنية مع أدوار في Parmaklıklar Ardında و Gazi و Kollama .أتى اختراقها في سنة 2011 مع ظهورها في حياة ديفام إيديور، وبعد هذا حصلت على أدوار في مسلسل Kötü Yol و Bizim Okul، في سنة 2013 ، صورت شخصية Aslı في فاتح الحربية اختتم المسلسل في 2014.
ظهرت لاحقًا باسم Songül في سلسلة ATV Kırgın Çiçekler ، التي اختتمت في 12 آذار 2018.مثلما لعبت في مجموعة من الدعايات التجارية ليبتون .

هي الثالثة من أبويها الأربعة. أظهرت اهتمامها بالتمثيل من سن قبل الأوَان من 5 سنين وفي سنة 2002 ظهرت للمرة الأولى في بيرتوتام توابل باسم Saime، ظلت وجودها في الدنيا المهنية مع أدوار في Parmaklıklar Ardında و Gazi و Kollama .أتى اختراقها في سنة 2011 مع ظهورها في حياة ديفام إيديور، وبعد هذا حصلت على أدوار في مسلسل Kötü Yol و Bizim Okul ، في سنة 2013 ، صورت شخصية Aslı في فاتح الحربية اختتم المسلسل في 2014، ظهرت لاحقًا باسم Songül في سلسلة ATV Kırgın Çiçekler ، التي اختتمت في 12 آذار 2018.مثلما لعبت في مجموعة من الدعايات التجارية ليبتون .

 

مسلسل الايتام صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,