دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل الاستخبارات التركي ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل الاستخبارات ؟

تدور أحداث مسلسل الاستخبارات ينتمى مسلسل الاستخبارات إلى نوعية المسلسلات التي تتضمن قصته و أحداثها مسألة الاستخبارات الوطنية و هذا هو ما يجعله مختلف إلي حد كبير إلى نوعية و قصص المسلسلات التركية الأخري و التي يغلب معظمها إلي الطابع الرومانسي و الدرامي.

2. من هي بطل مسلسل الاستخبارات ؟

الممثلة دنيز بايسال.

3. من هو بطل مسلسل الاستخبارات ؟

بطل مسلسلنا هو تشاغلار ارطغرل.

4. ما هو طاقم عمل الاستخبارات ؟

أبطال مسلسلنا هم ( تشاغلار ارطغرل، ازجي أيوب أوغلو، تونجر سلمان، دنيز بايسال).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل الاستخبارات ؟

تاريخ عرض المسلسل 2021

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل الاستخبارات ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي شاشة قناة TRT 1 التركية .

قصة مسلسل الاستخبارات مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل الاستخبارات ، تاريخ عرضه, ما القناة التي ستعرض مسلسل الاستخبارات ، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل الاستخبارات

  • اسم المسلسل بالعربية : الاستخبارات
  • اسم المسلسل بالتركي : Teşkilat
  • المسلسل من إخراج : Yağız Alp Akaydın
  • المسلسل من أنتاج : Tims & B Production

قصة مسلسل الاستخبارات

ينتمى مسلسل الاستخبارات إلى نوعية المسلسلات التي تتضمن قصته و أحداثها مسألة الاستخبارات الوطنية و هذا هو ما يجعله مختلف إلي حد كبير إلى نوعية و قصص المسلسلات التركية الأخري و التي يغلب معظمها إلي الطابع الرومانسي و الدرامي ، قيناقش مسلسل الاستخبارات حول حياة الأشخاص و الأفراد الذين يعملون في وكالة المخابرات الوطنية و تكون حياة هذا الفريق كفريق عمل مليئة بالغموض و الأثارة و المنافسة بينهم و العديد من الصراعات المختلفة داخل العمل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل الاستخبارات

  •  تشاغلار ارطغرل
  • ازجي أيوب أوغلو
  • تونجر سلمان
  • مسعود اكوستا
    Eneshan Nalbant
  • أتلاي أولويسك

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل الاستخبارات والبرومو الرسمي

سيتم عرض مسلسل الاستخبارات قريبا في بداية عام 2021 و سوف يعرض المسلسل علي شاشة قناة TRT 1 التركية .

معلومات عن بطلة مسلسل الاستخبارات

الفنانة دنيز بايسال

تجسد الفنانة و الممثلة التركية دنيز بايسال دور البطولة النسائية بالمسلسل أمام الفنان شاغلار ارطغرل و تؤدى خلاله شخصية الفتاة زهرة.
دنيز بايسال هي ممثلة تركية ولدت عام 1991 بمدينة أزمير تركيا و ديانتها هي الإسلام انفصل والدها عن والدتها بالطلاق و هي صغيرة.
و دخلت دنيز بايسال عالم الفن منذ أن كان عمرها 10 سنوات فقط و شاركت في مسرح أزمير كارسياكا البلدي ، تخرجت الفنانة دنيز بايسال من جامعة مانيسا جلال بايار كلية التجارة الخارجية .

شاركت الفنانة دنيز بايسال في العديد من مسرحيات الأطفال و هي طفلة صغيرة فظلت حوالي 10 سنوات تشارك كممثلة في مسرحيات المدارس للأطفال ، في عام 2011 كان أول ظهور لها علي الشاشات التركية من خلال مسلسل المياه العميقة و لكن انطلاقتها و شهرتها الحقيقية كانت بعد تقديمها لمسلسل فضيلة و بناتها و حققت خلاله شهرة واسعة ليست في تركيا فقط بل البلاد العربية الأخري بعد دبلجة المسلسل إلي العربية .

باقة من ألمع النجوم

الممثل التركي  شاغلار ارطغرل

يلعب الفنان و الممثل التركي تشاغلار ارطغرل دور سردار بالمسلسل و هو الدرور الرئيسي و البطولي في المسلسل و يعتبر دوره محوري تدور حوله كل قصة و أحداث المسلسل .

من هو الفنان التركي Caglar Ertugrul \ تشاغلار ارطغرل هو ممثل و مهندس ميكانيكي تركي ولد عام 1987 بمدينة أزمير ، تركيا
تخرج الفنان التركي شاغلار ارطغرل من مدرسة Bornova الثانوية و بعدها التحق بجامعة Koç و حصل على شهادة جامعية في الهندسة الميكانيكية ، لكنه بعد التخرج قرر ممارسة مهنة الفن و التمثيل فشارك في أول أعماله و كانت مسرحية بعنوان Romeolar و كانت عام 2009 و كانت المسرحية من إخراج البير تشالار .

ثم شارك بعدها في حوالي 13 فيلم روائي طويل و كان أول أفلامه التي قام بها فيلم عسكري و كان اسمه بالفيلم داغ و كان دور بطولي بالفيلم و حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرا و أصبح اسمه معروفًا و استطاع تحقيق شهرة عالمية ، قدم بعده عدد من الافلام السينمائية الناجحة و المتميزة و من اهمها فيلم Medcezir و Don’t Be Sorry for Me و فيلم Dağ 2 و هذا الفيلم حصل علي تصنيف 10/10 في أكثر الأفلام مشاهدة للعام
و في عام 2020 حصل الفنان شاغلار اطغرل علي جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في كوميديا ​​رومانسية لعام 2020 .

فنانون ينضمون لمسلسل الاستخبارات

إزجي أيوبوغلو

هي ممثلة تركية ولدت عام 1988 بمدينة أنقرة ، تركيا والدها كان يعمل مصرفي أما والدتها تعمل كمدرسة كيمياء تخرجت الفنانة إزجي أيوبوغلو من جامعة إسطنبول ، قسم الاقتصاد ، ثم أكملت دراستها العليا و حصلت علي درجة الماجستير في التمثيل المتقدم من جامعة بهجيشهر
بدأت الفنانة إزجي أيوبوغلو مشوارها الفني و التمثيلي من عام 2007 حتى الآن و كانت أول أعمال ازجي ايوبوغلو هو مسلسل Your Uğruna و في عام 2008 ظهرت ازجي في مسلسل تركى أخر بعنوان Arka Sokaklar و في عام 2011 حصلت علي دور البطولة المطلقة لأول مرة من خلال مسلسل Kalbimin Seni Chosen و كانت شهرتها و انطلاقتها الحقيقية و الواسعة من خلال مشاركتها في المسلسل التركى التاريخى Muhteşem Yüzyıl و كان المسلسل عام 2012 و جسدت خلاله شخصية زينب .

ثم توالت أعمال الفنانة ازجي ايوبوغلو الفنية المتميزة و من ابرز أعمالها الدرامية التي شاركت فيها مثل مسلسل أميرة القرم و مسلسل Aybige Hatun و مسلسل Cemre Arsoy – Payitaht عبد الحميد – مسلسل قصة عائلية ، أما عن حياتها الشخصية للفنانة التركية إزجي أيوبوغلو تزوجت عام 2016 من الفنان التركي كان يلدريم و لكن في عام 2019 انفصلت عنه بالطلاق و هناك أخبار تشير إلي إن الفنانة ازجي حاليا مرتبطة بقصة حب مع ابن المغنية التركية سيدا سايان و هو أوغولكان إنجين .

تونجر سلمان

انضم مؤخرا الفنان و الممثل التركي تونجر سلمان إلي فريق عمل و أبطال مسلسل الاستخبارات و يجسد خلال المسلسل دور رئيسي و هام و من الشخصيات المؤثرة في أحداث العمل و يؤدى دور احد الشخصيات الرئيسية التي تعمل داخل المنظمة و المخابرات الوطنية للاستخبارات بالمسلسل ، تونجر سلمان هو فنان و ممثل تركى كبير ولد عام 1965 و اسمه بالتركي tuncer salman و جنسيته تركى و مسلم الديانة ولد بمنطقة أوساك – تركيا .

تخرج الفنان تونجر سلمان من المعهد الموسيقي للدولة من جامعة Hacettepe ، قسم الفنون المسرحية ، بدأ مشواره الفني عام 1993 من خلال الوقوف علي خشبة مسرح الدولة بأنقرة ، ظل يعمل بمسرح انفره إلى مدة تصل إلي حوالي عام كامل و بعدها انتقل إلى العمل في مسرح الدولة بأنطاليا و ظل يعمل به إلى أن حصل به علي منصب أداري و اصبح مديرا إداريا في عام 2002 بجانب قيامه بالتمثيل بالأعمال الفنية كممثل .

مع الوقت اصبح فنان مسرحي كبير و مشهور و له العديد من الأعمال الدرامية و المسرحية الناجحة و مع الوقت أسس الفنان تونجر سلمان مسرح مع المخرج ( الأذربيجاني نامق أغاييف ) ، في عام 2003 شارك الفنان تونجر سلمان في أول أعماله الدرامية و ذلك خلال المسلسل التركي العروس و لكن انطلاقته الحقيقية في عالم الفن و التمثيل كان خلال مسلسل وادي الذئاب فقد حقق  هذا المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية في تركيا و بلاد كثيرة أخري و كانت أخر مشاركة له في الأعمال الدرامية كان ظهوره مؤخرا في المسلسل التركي رحلة الطيور و قدمه عام 2020 .

زر الذهاب إلى الأعلى