قصة مسلسل الاحترام ” Saygı ” دراما تركية من نوع جديد معلومات عن أبطاله مضمون قصته معاد عرضة

قصة مسلسل الاحترام  ” Saygı ” مسلسل تركي نوع جديد من الدراما المميزة لعام 2020

قصة مسلسل الاحترام ” Saygı  ” تقرير كامل عنه و كل ما يخص مضمون قصته وحكايته قصة مسلسل الاحترام و تفاصيل مفصله عن أبطاله من كم جزء يتكون قصة مسلسل الاحترام و مواعيد عرضه والقنوات المتخصصة لعرض المسلسل قصة مسلسل الاحترام وصور من كواليس العمل وأبطاله .

قصة مسلسل الاحترام ” Saygı”

بينما تستمر الاستعدادات لمسلسل  الاحترام لا تزال تفسيرات جديدة حول المسلسل تأتي أنتجت إنتر ميديا ​​سلسلة ” الاحترام ” في حين تم الإعلان عن دور بطولة نجاة إيسلرو ميراي دانر وبوران كوزوم المعروفان الآن بمسلسل الاحترام معروفان بسلسلتهما Vatanım Sensin .

مسلسل الاحترام لا يشبه أي مسلسل آخر لأنه ثمانية حلقات فقط  مدير الاحترام ليس واضحا بعد .

مسلسل الاحترام بطل قصته Erzüment Çözümer المناهض لـ Behzat O.

في سلسلة الاحترام ، يحاول Ercüment Çözümer توفير حل للفساد في المجتمع من خلال عدالة خاصة به.

تدور أحداث المسلسل الاحترام ” Saygı “حول

سيتم سرد قصة شخصية Ercüment Çözümer في سلسلة Behzat Ç   وErcüment Solves هو الشخص الذي يحاول توفير العدالة بمفرده يلتقي شابين متشابهين في التفكير وهذا هو كيف تتطور القصة على التوالي يعتبر نجاة إسلر الممثل الرئيسي في هذه السلسلة  والتي ستجتمع مع الجمهور قريبًا.

أعد للعودة إلى الشاشة مع مسلسل   الاحترام أعطت أخبارا جيدة لمحبي  يجب على هؤلاء الذين يحسبون الأيام لرؤية نجاة إسلر على الشاشات التحلي بالصبر حتى منتصف عام 2020.

حظي Necati İşler بإشادة كبيرة بسبب شخصيته “Ercüment Çözümer” التي كان قد أحياها من قبل في “Behzat Ç”.

أراد Ercüment Solver الذي أصبح ظاهرة أن يرى الشخصيات على الشاشة مرة أخرى.

ستشهد الشخصية الشهيرة في Behzat Ç Ercüment Çözümer بمشاهدة حياة شاشات BluTV من سلسلة Respect وتجتمع مع الجمهور.

انتر ميديا ​​ستكون منتج السلسلة التي سيتم بثها على BluTv الممثل النجم نجاة إسلرو بوران كوزوم وميراي دانر تجري مقابلتهما أيضًا لنجات إسلر ليكون شريكًا له في البطولة .

معاد عرض قصة مسلسل ” الاحترام ” Saygı  والقناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل  الاحترام في عام 2020.

رغم أن جميع الأبطال لم يتضحوا بعد .

فمن المتوقع أن يتم بث المسلسل في الأشهر الأولى من عام 2020.

على أي قناة سيتم بث سلسلة الاحترام؟

سيتم بث المسلسل المحترم على تلفزيون بلو .

مسلسل  الاحترام لم يتفق مع قناة تلفزيونية يمكن لأولئك الذين يريدون مشاهدة Blu TV .

سنقوم بإخطار أي قناة إذا عقد اتفاق . في مسلسل  الاحترام .

إذا تم إبرام أحدث اتفاق بين الثنائي الشعبي بوران كوزوم وميراي دانر.

حقائق عن أبطال مسلسل ” الاحترام ” Saygı

مفاوضات مع أسماء قوية لانضمام للمسلسل الذي سيكون مكون من 8 حلقات فقط بينهم نجاة إسلر و بوران كوزوم و ميراي دانرتتمحور حول قائد شرطة مضطرب شخصيا و مصداقيته رسميا و فريق الشرطة غير متناغم في قوة شرطة أنقرة علي الرغم من أن العرض يركز عادة علي جرائم القتل وغيرها من الجرائم التي تحدث علي أساس أسبوعي إلا أن القصة تؤدي إلى مبارزة نهائية بين Behzat Ç والمسؤلين في القسم الفاسد والبيروقراطيين .

أهم أبطال مسلسل ” الاحترام “

نجاة إسلر

بوران كوزوم

ميراي دانر

نبذة مختصرة عن نجاة إسلر

ولد نجاة إسلر عام 1972 في إسطنبول.

دخل فرع المسرح بالمدرسة الابتدائية.

عندما دخلت نجاة إسلر إلى فرع المسرح أخلي أيضًا صفوفه في وقت لاحق و عندما لم يتمكن من دخول الجامعة  قامت ببيع القمصان والكتب والمجلات والسجلات لكسب المال.

بعد بعامين حصل على قسم التصوير في جامعة يلديز التقنية لكنها تخلت عن التفكير في أنه لم يكن جيدًا للخدمة العسكرية بعد ذلك ، واصلت البيع.

لقد شاهد المسرحية التي تم عرضها مجانًا في مسرح في تقسيم وبدأ التفكير في التمثيل قائلاً لماذا لا يفعل ذلك .

عندما ذهب نجاة إسلر إلى جانب عمه قرر إجراء الاختبار التحفظي في إسكي شهير وفاز.

عندما عاد إلى اسطنبول أسس قسم المعهد العالي لجامعة ميمار سنان في عام 1991.

أثناء دراسته في الجامعة ظهر في مسارح الدولة والمسلسلات التلفزيونية.

رشح نجاة لنيل جائزة أفضل ممثل من خلال جائزة أنطاليا الذهبية أول دور له كان في مسلسل “الكبرياء” وفي عام 1999 بدأ أول ظهور له في السينما مع فيلم “إيلول فيرتناسي” وتبعه ذلك مع “مصطفى هاكنده هيرسي”، وقد قدم العديد من الأفلام منها؛ “العيون المسروقة”، و”حافة الجنة”، و”البار” و”البيض”.

نبذة مختصرة عن بوران كوزوم

فنان تركي شاب رغم بدايته القريبة إلا أنه حصل على أهتمام المشاهدين والنقاد والمخرجين، ولد عام 1992م في أنقرة تربى وسط عائلة تهتم بالفن والدته فاطمة الزهراء التي تخرجت من الفنون الجميلة ووالده يعمل نائب مدير مسرح أنقرة الحكومي، هذا الجو الفني خلق بداخله حب الفن وخاصة التمثيل .

بدأ قصة عشقه للتمثيل مع دراسته بالمدرسة الثانوية وأشترك في عدد من المسرحيات المسرحية  بعد تخرجه من الثانوية قرر دراسة الاقتصاد في جامعة أنقرة غازي لمدة عام واحد لكنه تنازل عن دراسته من أجل دراسة التمثيل درس التمثيل المسرحي بمعهد الموسيقى التابع لجامعة إسطنبول، تخرج منها عام 2015م .

متي بدأ بوران كوزوم التمثيل وهل نجح في ذلك؟

بدأ العمل بالتمثيل عام 2011م أثناء دراسته في معهد الموسيقى المسرحي قدم بعض الأدوار الرئيسية على المسرح. كما عمل كموديل إعلانات تلفزيونية لماركات مشهورة مثل كوكا كولا وأديداس. أول مسلسل تلفزيوني له عام 2015م في مسلسل أمهات والدات قدم دور سوات و تدور أحداث العمل حول الأمهات الشابة التي يقعن في الكثير من المحن .

قدم دور إحدى الأمراء في المسلسل التاريخي الرومانسي ( القرن العظيم – كوسيم ) عام 2015م حتى عام 2017م العمل الذي يدور حول السلطانة كوسيم التي حكمت الإمبراطورية العثمانية من خلال أحفادها وأبنائها، في 2016م قدم دورا مختلفا ويعتبر من أهم الأدوار الذي شارك بها حتى الآن، مسلسل ( أنت وطني ) في دور ليونيداس .

قصة مسلسل أنت وطني تدور حول ( عزيزة) التي تجد نفسها مع ثلاث أطفال وحدها بعد غياب زوجها لسنوات بسبب الحروب تحاول تربيتهم وحمايتهم من المصاعب التي تواجههم شاركه البطولة الفنان الكبير هاليت إرجينك و بيرجوزار كوريل و بينار دينيز و ميراي دانر ، قدم دورا رومانسيا مع ميراي دانير، وحصلوا على لقب أفضل ثنائي تلفزيوني من قبل مجلة قناة E الأمريكية، بين 64 ثنائيا .

في 2017م قدم أول فيلم سينما له باسم (سنجوز ريكاي ) مع بينار بولوت وكريم درين ومريم اوزرلي و فاتح أرتمان و سيركان كيسكين و ميريك ارال و دنيز سين حمزة اوغلو و سليم بيرقدار ، من إخراج أونور أونلو، وكسيناريو بينار بولوت وكيرم درين، قصته تدور حول لص محترف، وهي رواية الكاتب الروائي الشهير بيامي صفا .

أما عن مشاريعه لعام 2018م فهو يشارك في مسلسل تركي جديد باسم ( تل شاهين – أو صقور التل )، التي تدور قصته حول عائلتين بينهم عداوة كبيرة منذ فترة، فهل يجمع بين العائلتين الحب، هذا العمل بطولة الفنانة الشابة الفنانة ايبوكي بوسات والفنانة زرين تيكندور وكعان تاشنر وإسراء ديرمانكي ومصطفى ميرت كوتش .

رأي بوران كوزوم فالفن والتمثيل

عندما تحدث عن مهنة التمثيل قال أنه فكر كثيرا ما هي الوظيفة التي تظهر إبداعه و تكون على أتصال كبير بالناس فوجد أن المسرح هو فرع من فروع الفن الهامة، التي تقربه من الناس ويشعر بحالة جيدة عندما يقوم بالتمثيل على المسرح .

أول عمل مسرحي قدمها كان عمره 13 عام، على خشبة مسرح المدرسة، لم يكن يعمل وقتها ما هو التمثيل وما هي البروفات، لا ينسى اللحظة الأولى له على المسرح، عندما مثل أمام عائلته والأقارب، فقد شعر بفرح وسرور كبير بعدما أنهى الدور وتم التصفيق له .

تعلم من التمثيل على المسرح الكثير من المهارات، وزاد الوعي الفني له ، يعترف بأن التمثيل له فروع كثيرة، ويعكس حياة الفنان الأخرى، فقد يعيش الممثل الكثير من الصراعات بداخل كل شخصية يقدمها، ولولا وقوف عائلته بجانبه لما أصبح ما هو عليه، فهم قريبون منه، رغم أنهم يعيشون في مدن مختلفة .

بوران كوزوم وعلاقته بمن حوله

هو شخص يحب مشاركة فرحته وحزنه وغضبه مع الأصدقاء المقربين، له العديد من الأصدقاء المقربين من نفسه، يصف نفسه بأنه شخص يحب العمل والمرح والهدوء، كما إنه شخصية مسالمة ، يشعر بالسلام الداخلي مع نفسه، ويستمع لها، أكثر القرارات الذي اتخذها حولت حياته لاتجاه آخر هو أنتقاله إلى إسطنبول .

يتمنى أن يتعلم العزف على التشيلو ، وعن طبيعته العاطفية، فهو عاطفي جداً، حتى عن تقديمه العمل الرومانسي ، يظهر بكل مشاعره وعواطفه، لدرجة جعل المشاهد يعتقد بوجود علاقة بينه وبين الممثلة التي يلعب معاه الدور الرومانسي، عن علاقته العاطفية، فهو مليء بالمغامرات، والقصص الغرامية، لكن لم يعيش له قصة حب طويلا،آخرها مع صديقته ياسمين سوالوفسكي ، اللذان كانوا يستمتعان معا في إحدى الأماكن، وعندما شاهدهم المصورون استمروا بتصويرهم من سبب استياء من رفيقته ياسمين وخجلت كثيرا منهم

نبذة مختصرة عن ميراي دانر

ولدت ميراي دانر في 5 يناير 1999 في اسطنبول وهي تدرس في المدرسة الثانوية للموسيقى في المدرسة الثانوية للفنون الجميلة .

ميراي دانير ممثلة شابة وإحدى اهم ممثلات تركيا الشابات الصاعدات  .

دخلت عالم التمثيل وهي في السابعة من عمرها .

بدأت كممثلة طفلة درست التشيلو و البيانو و ساز .

هي من عائلة فنية ابن عمها الممثل أراس بولوت إينيملي و أوركون إينيملي و يسيم إينيملي لديها أخت أكبر منها مصممة أزياء كما ان جدها هو أحد الأتراك الذين هاجروا من اليونان إلى تركيا بسبب الحرب .

ميري دانير منذ صغرها وهي تتمنى أن تصبح ممثلة لذلك درست التمثيل وتعلمته جيداً.

عملت مع الكثير من الفنانين التركيين منهم ميتين أكبينار أويا أيدوغان، فاهيد بيرسين، سيليل تويون.

كما إنها ظهرت بالإعلانات التجارية  كما قالت ايضاً عندما كانت صغيرة كانت ترتدي ملابس أمها وترقص أمام المرآة لعشقها للتمثيل .

كما انها تعلمت كل شيء عن التمثيل والحياة من متين أكبيناروهي في سن السابعة أصر صديق والدتها على التقدم إلى وكالة التمثيل في الأسبوع نفسه .

الطول

164 سم

 

الوزن

55 كجم

 

لون العين

ازرق

 

البرج الفلكي

الجدي

ميراي دانر كيف تطورت من نفسها واصبحت فنانه مشهورة؟

وقد حضرت Miray Daner دورات في الرقص والرياضة والرسم (أنواع مختلفة ، بما في ذلك رقص الباليه ، والرياضة ، والرقص القطب ، والتزلج ، والرقص اللاتينية ، والسباحة ، والتنس). كما فازت بميدالية ذهبية في سباق اسطنبول 100 م لكنها لم تكن مهتمة بأن تصبح لاعبة رياضية

كتبت كتابًا للحكاية عندما كان عمرها 10 سنوات تقريبًا سيتم نشر كتابها وسيتم التبرع بالأموال التي جمعت من مبيعاتها إلى الجمعيات الخيرية للأطفال .

ميري دانير هي ممثلة تركية بدأت مسيرتها المهنية في سن السابعة .

وفي عام 2013 درست في الصف التحضيري للغة الإنجليزية من مدرسة Cemal Reşit Rey للفنون الجميلة لمدة عام واحد .

ودرست البيانو والغناء في قسم الموسيقى في مدرسة جمال ريسايت ري الثانوية للفنون الجميلة ودرست سنتها الأخيرة في قسم الموسيقى في مدرسة معمار سنان الثانوية للفنون الجميلة .

وبسبب غيابها المتكرر تم تركها للمدرسة الثانوية للفنون .

و ليس هذا فقد بل قامت بعدة أشياء اخري

ابتداء من سن التاسعة لعبت في 121 حلقة في باباتيام باسم ” غونكا ” ، مقابل متين أكبينا كما قامت بدور صبيحة كوكجن .

أول طيارة مقاتلة في العالم  وكان أول فيلم لها Dersimiz Atatürk مع Halit Ergenç ، ولعبت فيما بعد في فيلم Çınar Ağacı ” , كما قدمت العديد من المسلسللات و تشمل” Doll Nergis “(دورها الأول) في حلقة من المسلسل Bez Bebek ، و” Young Zeynep ” كما لعبت في مسرح” Sürç-i Lisan Etti-isek Affola “و الإعلانات التجارية.

صور كواليس قصة مسلسل ” الاحترام ” وصور أبطال المسلسل

ميراي دانر بطلة مسلسل الاحترام
ميراي دانر بطلة مسلسل الاحترام
النجم بوران كوروز يستعد لبطوله مسلسل الاحترام
النجم بوران كوروز يستعد لبطوله مسلسل الاحترام
نجاة اسلر يستعد لمسلسل جديد اسمة الاحترام
نجاة اسلر يستعد لمسلسل جديد اسمة الاحترام
نجاة اسلر نجم مسلسل الاحترام
نجاة اسلر نجم مسلسل الاحترام
نجاة اسلر مع حبيبته
نجاة اسلر مع حبيبته
نجاة اسلر بطل مسلسل الاحترام
نجاة اسلر بطل مسلسل الاحترام
ميراي دانر مع نجمها المفضل
ميراي دانر مع نجمها المفضل
ميراي دانر مع صديقتها المقربة
ميراي دانر مع صديقتها المقربة
ميراي دانر في مقابله تلفزيونيه
ميراي دانر في مقابله تلفزيونيه
ميراي دانر في إحدي كواليس المسلسل الاحترام
ميراي دانر في إحدي كواليس المسلسل الاحترام
ميراي دانر تخبر جمهورها بدورها الجديد في مسلسل الاحترام
ميراي دانر تخبر جمهورها بدورها الجديد في مسلسل الاحترام
النجم بوران كوروز هل يستعد لبطوله جديده
النجم بوران كوروز هل يستعد لبطوله جديده
النجم بوران كوروز مع من خطفت قلبة
النجم بوران كوروز مع من خطفت قلبة
النجم بوران كوروز في أحدي اللقاءات
النجم بوران كوروز في أحدي اللقاءات
النجم بوران كروز في احدي الكواليس مسلسل الاحترام
النجم بوران كروز في احدي الكواليس مسلسل الاحترام