دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل اسمع وشوف بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل اسمع وشوف وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل اسمع وشوف ؟
تدور قصة مسلسل اسمع وشوف في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالقضايا الاجتماعية التي لها الكثير من الوقائع بالحياة العمانية.
2. من هي بطلة مسلسل اسمع وشوف ؟
الفنانة المميزة فخرية خميس.
3. من هو بطل مسلسل اسمع وشوف ؟
الفنان المميز صالح زعل.
4. ما هو طاقم عمل اسمع وشوف ؟
الأبطال هم ( صالح زعل – فخرية خميس – أمينة عبد الرسول – محمد نور – الفنانة شمعة محمد – فاتن احمد- جابر نغموش ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل اسمع وشوف ؟
سيتم عرض مسلسل اسمع و شوف خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اسمع وشوف ؟
يعرض المسلسل علي قناة mbc السعودية .

مسلسل اسمع وشوف

هو مسلسل اسمع و شوف و قد توقفت الدراما العمانية خلال الفترة الماضية بسبب توقف تصوير أعمال درامية جديدة لانتشار جائحة فيرس كورونا ، بدء صناع و أبطال مسلسل اسمع و شوف تصوير المشاهد الأولي في شهر أكتوبر لعام 2021 و استمر التصوير لمدة 75 يوما و قد انتهى أبطاله في الفترة الحالية من تصوير العمل بالكامل و هو في حالة التحضيرات النهائية لعرضه بالموسم الرمضاني القادم ، مسلسل اسمع و شوف من إخراج عازف الطويل و من تأليف يوسف الحاج .

قصة مسلسل اسمع وشوف

تدور قصة مسلسل اسمع وشوف في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالقضايا الاجتماعية التي لها الكثير من الوقائع بالحياة العمانية. واختار المخرج دمع تلك القصص والقضايا بشكل كوميدي بعيد عن الحبكات الدرامية.

انضمام الفنان الإماراتي جابر نغموش لأبطال المسلسل العماني «اسمع وشوف». الذي يقوم باخراجه السوري عارف الطويل، وأفشى الطويل صورة عبر «إنستغرام» أفصح فيها انضمام نغموش لأبطال المسلسل والبدء بتصوير مشاهده في عمان.

للعلم يأخذ دورا في بطولة المجهود مجموعة من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي من ضمنهم خيّر زعل. فخرية خميس من عمان، وجابر نغموش وسيف الغانم من الامارات. ونصر حماد من جمهورية مصر العربية.
المسلسل حكاية وكود برمجي وحوار الكاتب يوسف الحاج. ويناقش قضايا العمانيين الاجتماعية، بجوار الثقافة العمانية وعناصرها.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اسمع وشوف

يضم مسلسل اسمع و شوف مجموعة من نجوم و فنانين عمان و الخليج العربي و منهم.

( صالح زعل – فخرية خميس – أمينة عبد الرسول – محمد نور – الفنانة شمعة محمد – فاتن احمد- جابر نغموش – سيف الغانم و الفنان نصر حماد من مصر ).

معلومات عن بطلة مسلسل اسمع وشوف

توفت الفنانة الاماراتية شمعة محمد أثناء تصوير مسلسل اسمع و شوف و قد اعلن صناع العمل وفاتها أثناء تصويرها لاحد المشاهد مما جعل فريق العمل بأكمله و الوسط الفني الخليجي في حالة من الحزن الشديد عليها و كانت قد اقتربت الفنانة الراحلة شمعة محمد من تصوير دورها بالكامل من أحداث العمل ، توفت الفنانة شمعة محمد عن عمر يناهز 64 عام بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة .

شمعة محمد : ولدت الفنانة شمعة محمد في دولة الكويت عام 1958 كانت دراستها بين الكويت و البحرين بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل عام 1975 و في منتصف التسعينات انتقلت الفنانة شمعة محمد الي سلطنة عمان و عملت كموظفة بالحكومة في قطاع وزارة التربية و التعليم و قدمت شمعة محمد عمل لوزارة التربية و التعلايم العمانية عن محو الامية ليكون هذا العمل بداية فنية جديد تعود بها الفنانة شمعة محمد مرة اخرى الي التمثيل
و شاركت بعده شمعة محمد بالعديد من الأعمال الفنية الدرامية و المسرحية و السينمائية و الاذاعية كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الخليجية و منها الكويت و في عام 2006 أعلنت الفنانة شمعة محمد ارتدائها للحجاب .

باقة من ألمع النجوم

أنباء عن انضمام الفنان الإماراتي جابر نغموش لأبطال المسلسل العماني «اسمع وشوف». الذي يقوم بأخراجه السوري عارف الطويل، وأفشى الطويل صورة عبر «إنستغرام» أفصح فيها انضمام نغموش لأبطال المسلسل والبدء بتصوير مشاهده في سلطنة عمان.

وكتب معلقاً: «نجتمع من جديدًا عقب مسلسل جمرة غضب، وحاير طاير، وحظ يانصيب، أنا وصديقي نغموش، في مسلسل حديث. نصوره الآن في مسقط. من إصدار تلفاز عمان، ومن المدرج بالجدول عرضه طوال شهر رمضان الآتي».

يأخذ دورا في بطولة المجهود مجموعة من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي من ضمنهم خيّر زعل، فخرية خميس من عمان، وجابر نغموش وسيف الغانم من الامارات، ونصر حماد من جمهورية مصر العربية.
المسلسل حكاية وكود برمجي وحوار الكاتب يوسف الحاج، ويناقش قضايا العمانيين الاجتماعية، بجوار الثقافة العمانية وعناصرها.

فنانون ينضمون لمسلسل اسمع وشوف

تعود النجمة فخرية خميس للدراما العمانية من خلال مسلسل اسمع و شوف. حيث شارك المخرج والممثل عارف الطويل صورا برفقة فخرية خميس من كواليس المسلسل وهذا أثناء تصوير مسلسلها الجديد بعنوان “إسمع وشوف” ويعتبر هذا العمل عودة لها بعد غياب عن الساحة الفنية لفترة كبيرة.

وكتب عارف على “إنستغرام”: ” مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني اسمع وشوف”. هذا العمل من إنتاج التلفزيون العماني. للعلم أن فخرية خميس لم تشارك في أعمال درامية منذ رمضان 2020. حيث شاركت في نفس العام في كل من مسلسل “أم هارون” مع حياة الفهد، و مسلسل “الشهد المر” مع النجمة هيفاء حسين، والممثل حبيب غلوم.

أفيش مسلسل اسمع وشوف

زر الذهاب إلى الأعلى