العالم الهندي والباكستاني

قصة مسلسل ابن الملك حصري القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل ابن الملك ؟

تدور أحداثها في إطار الدراما الرومانسية المثيرة والمشوقة للغاية تدور أحداث مسلسل ابن الملك حول شاب يدعي فيدانت هو يتيم يبلغ من العمر 30 عامًا ، تربى على يد موراري تريباثي ، لكن منذ البداية لم تقبله عائلة موراري أبدًا ، في أحد الأيام ، تعرض موراري لحادث سير وهو يموت يترك وصيته.

2. من هي بطلة مسلسل ابن الملك ؟

الفنانة الجميلة فينيل أومريجار .

3. من هو بطل مسلسل ابن الملك ؟

الممثل القدير راهول سودهير .

4. ما هو طاقم عمل ابن الملك ؟

الأبطال هم ( فينيل أومريجار، راهول سودهير، عنكيت بهاردواج، شامبابانا موانتي، أنيل ميشرا، جيتا أوديشي، جاتين أرورا، شاران بريت كور ).

5. ما تاريخ عرض مسلسل ابن الملك ؟

تاريخ العرض في الموسم الحالي 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ابن الملك ؟

من المقرر أن يتم عرض مسلسل ابن الملك في قريباً علي قناة زى الوان Zee TV .

مسلسل ابن الملك

تدور أحداث في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية أنشأته شركة Sobo Films Private Limited Production Company أفلام سوبو الخاصة المحدودة وهو من إخراج خالد أختار ومن تأليف سيناريو وحوار سانجاي كومار ، أرونداتي شارما ، مانو شارما ويتم بثه على قناة Zee TV ، مسلسل ابن الملك مدبلج للعربية وهو جزء واحد فقط يتكون من 215 حلقة مدة الحلقة 20 دقيقة .

قصة مسلسل ابن الملك

المسلسلات الهندية التي تدور أحداثها في إطار الدراما الرومانسية المثيرة والمشوقة للغاية تدور أحداث مسلسل ابن الملك حول شاب يدعي فيدانت هو يتيم يبلغ من العمر 30 عامًا ، تربى على يد موراري تريباثي ، لكن منذ البداية لم تقبله عائلة موراري أبدًا ، في أحد الأيام ، تعرض موراري لحادث سير وهو يموت يترك وصيته وقال موراري لفيدانت أن يعتني بأسرته وجميع أفراد الأسرة بعد وفاته ، وسيصبح فيدانت موراري هو المسئول عن جميع أفراد الأسرة بعد وفاة مواري والعائل الوحيد للأسرة .

وأصبح الشخص الأول والأخير المسؤول عن كل تفاصيل ومتطلبات الأسرة ، لكن لم يحبه أحد في الأسرة ، لذلك يمكن أن يحصل الشاب فيدنت على حب أسرته وعائلته يومًا بعد يوم .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ابن الملك

الأبطال هم ( فينيل أومريجار، راهول سودهير، عنكيت بهاردواج، شامبابانا موانتي، أنيل ميشرا، جيتا أوديشي، جاتين أرورا، شاران بريت كور ).

معلومات عن بطلة مسلسل ابن الملك

فينيل أومريجار

ولدت فينيل أومريجار في 14 يناير 1991 في سورات بولاية غوجارات تنتمي إلى عائلة بارسي أرادت ممارسة مهنة التمثيل منذ الطفولة بدأت فينيل العمل أولاً في الإعلانات المطبوعة في عام 2010 ، حصلت على فرصة لدخول عالم التلفزيون ، ولدت في سورات بولاية غوجارات في عائلة زرادشتية من الطبقة الوسطى اسم والدها هو Jagjivan Umrigar واسم والدتها هو Poonam Umrigar ، لديها شقيق اسمه هارش أومريجار تشارك الممثلة روابط وثيقة مع عائلتها وغالبًا ما تشارك صورًا مذهلة معهم على حساب Instagram الخاص بها لقد جعلت عائلتها فخورة بكونها واحدة من الممثلات المعروفات في صناعة التلفزيون .

فينيل أومريجار هي ممثلة تلفزيونية هندية ، وهي معروفة ببرامجها التلفزيونية مثل Lal Ishq و Rajaa Betaa و Kala Teeka و Badhe Lagte Lagte Hain و Yum Hai Hum هي في الأصل من سورات وبدأت حياتها المهنية مع برنامج Star Plus التلفزيوني “Maryada: Lekin Kab Tak؟”

بدأت حياتها المهنية في البرنامج التلفزيوني “Maryada: Lekin Kab Tak؟” ، كما لعبت دور سويتي بعد ذلك عملت في العديد من البرامج التلفزيونية مثل Best Friend Forever و Saubhagyavati Bhava ، لكنها اشتهرت ببرنامج Sony TV الشهير “Bade Achhe Lagte Hain” في عام 2014 ظهرت في Pihu’s Young Avatar ، لم تنظر أبدًا إلى الوراء ولعبت دورًا مهمًا في البرنامج التلفزيوني الشهير Kala Teeka و Yam Hai Hum و Rajaa Betaa و Laal Ishq .

نالت العروض إعجاب الجمهور وأعطاها شعبية هائلة على صعيد العمل لديها الكثير من المتابعين على حساب Instagram الخاص بها من جميع أنحاء العالم الذين يحبونها كثيرًا بسبب مظهرها ومهاراتها في التمثيل .

باقة من ألمع النجوم

راهول سودهير

ولد في يوم 2 من شهر أكتوبر في سريناجار ، وانتقل الي جورجان كشمير من سريناجار إلى مهارا عندما كانا صغير جدًا تخرج من نارايان مالار ، عاش وترعرع في مومباي ، وتخرج من مومباي ، ثم عمل كممثل ، وعمل مهندسًا في Dell و HCL ، وينتمي إلى عائلة هندوسية نشأ مع الأشقاء والوالدين .

بعد التخرج ، عمل كمهندس في شركتي DELL و HCL ذات الشهرة العالمية ، لكن شغفه بالتمثيل جعله يذهب إلى مومباي ، وشارك في العديد من الاختبارات السينمائية ، وبعد ذلك في العديد من الأماكن الشهيرة مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight ، إلخ

زر الذهاب إلى الأعلى