دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل ​إيكو بالتفصيل وحصري

قصة مسلسل ​إيكو ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل ​إيكو ؟
ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية التي تتضمن اكثر من جانب درامي مثل الدراما الاجتماعية و الرومانسية.
2. من هي بطلة مسلسل ​إيكو ؟
الفنانة المميزة قمر خلف.
3. من هو بطل مسلسل ​إيكو ؟
الفنان المميز معتصم النهار.
4. ما هو طاقم عمل ​إيكو ؟
الأبطال هم ( معتصم النهار، قمر خلف، نادين خوري، إنانا الراشد، نانسي خوري، علي سكر ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل ​إيكو ؟
سيتم عرض مسلسل ايكو في بداية عام 2022 علي اكثر من قناة فضائية .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل ​إيكو ؟
لم يحدد حتي الآن إذاعة المسلسل.

مسلسل ​إيكو

اجتمع المخرج السوري “محمد عبد العزيز” مع النجمين معتصم النهار و قمر خلف للعمل في مسلسل جديد رومانسي ودرامي تحت اسم “ايكو”. وبدأت تصوير الحلقات منذ أيام في عدد من المناطق الجبلية والساحلية.

حتى الآن تستمر الترتيبات والتصوير لحلقات “صدى ايكو” سيقوم بالتأليف سيف رضا حامد. وللمخرج محمد عبد العزيز.وسيقوم بالإنتاج الشركة الإنتاجية تن تايم مع شركة دراما شيلف.

مسلسل صدى إيكو يعيد النجم السوري “معتصم النهار” للدراما مرة أخرى بعد غياب سنوات.

قصة مسلسل ​إيكو

هو مسلسل سوري من تأليف ​سيف رضا حامد​ و من إخراج ​محمد عبد العزيز و من إنتاج تن تايم و دراما شيلف و إشراف المنتج تمام سلامة ، بدأ المخرج محمد عبد العزيز في تصوير أولي مشاهد مسلسل ايكو و يتم التصوير في منطقة دمشق القديمة ، و ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية التي تتضمن اكثر من جانب درامي مثل الدراما الاجتماعية و الرومانسية بالإضافة الي وجود العديد من مشاهد الاكشن البوليسية المختلفة .

و تدور قصة مسلسل ايكو حول دراما اجتماعية بين عدد من الأشخاص الذين كانت تربطهم علاقة بينهم ثم تفرقوا ثم عادوا ليجتمعوا مرة اخرى بعد مرور عشرة سنوات و يحاول هؤلاء الأشخاص النبش في الماضي ليجدون أنفسهم أمام حقائق صادمة مليئة بالغموض و المفاجآت الغير متوقعة التي تجعل كل واحد منهم يحاول أن يهرب من الحقيقة لعدم كشف أسرار كثيرة عن ماضيهم المؤلم في إطار درامي تشويقي .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل ​إيكو

الأبطال هم :

  • – معتصم النهار
  • – قمر خلف
  • – نادين خوري
  • – إنانا الراشد
  • – علي سكر
  • – نانسي خوري
  • – هافال حمدي
    مع مجموعة اخرى من الفنانين جارى التعاقد معهم خلال الفترة الحالية

معلومات عن بطل مسلسل ​إيكو

معتصم النهار هو ممثل سوري ولد عام 1987 في الدوادمي بالمملكة العربية السعودية و جنسيته سوري و ديانته هي الإسلام ، كان الفنان معتصم النهار يدرس الحقوق و أثناء دراسته تعرف علي عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية و بدأ وقتها بالانجذاب إلى عالم التمثيل و رغبته في دخول عالم الفن و التمثيل .

قام معتصم النهار بتقديم أوراقه الخاصة الي المعهد العالي للفنون المسرحية و في نفس الوقت اكمل دراسته بالحقوق ، في عام 2007 كان الظهور الأول علي الشاشة بالأعمال الدرامية خلال مشاركته بدور مساعد في المسلسل السوري خالد بن الوليد (ج2) و في نفس العام قدم مسلسل درامي اخر بعنوان زمن الخوف ثم توالت إعماله الفنية الكثيرة و المتميزة بعد ذلك لأنه استطاع أثبات و امتلاكه لموهبة فنية كبيرة بداخله و حقق معتصم النهار شعبية كبيرة و اصبح له جمهور عريض في سوريا و الوطن العربي كله خاصة انه يتمتع بقدر كبير من الوسامة في الشكل و الأناقة .

باقة من ألمع النجوم

تشارك الفنانة السورية قمر خلف بالبطولة النسائية أمام الفنان معتصم النهار في مسلسل ايكو و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الفني الأول الذي يجمعها مع الفنان معتصم النهار و حاليا تستعد لتصوير مسلسل درامي اخر و هو مسلسل حارة القبة ج 3 .

قمر خلف هي ممثلة سورية ولدت عام 1979 بمنطقة دير الزور ، سوريا و عاشت طفولتها فيها ثم انتقلت الي العيش في مدينة حلب مع أسرتها
درست قمر خلف في البداية مجال الصحافة و الإعلام ثم اتجهت الي الفن و التمثيل منذ عام 1998 و كان أول ظهور لها من خلال مسلسل حمام القيشاني ج 3 و في نفس العام شاركت في مسلسل سفر (مسلسل سوري) ثم توالت أعمالها الفنية المتنوعة بين المسلسلات الدرامية و الأفلام السينمائية و من اشهر أعمالها الدرامية مثل مسلسل أحلام لا تموت و مسلسل رسائل الحب و الحرب و مسلسل صبايا و مسلسل بنات العيلة و مسلسل سوق الحرير و اخرها مسلسل صفار في عام 2021 .

و عن الحياة الشخصية و الأسرية للفنانة قمر خلف تزوجت في البداية من الممثل مهند قطيش و انجبت ابنتها «جودي» و انفصلت عنه بالطلاق عام 2008 و في عام 2011 تزوجت مرة اخرى من الفنان مهيار خضور و انجبت ابنة اسمها «آنات» و ابنها «فايز» .

فنانون ينضمون لمسلسل ​إيكو

نادين خوري هي ممثلة سورية اسمها بالكامل هو نادين لطفي الخوري من مواليد عام 1959 بمدينة دمشق – سوريا و هي شقيقة المخرج جورج لطفي الخوري و حاصلة علي مرحلة الثانوية العامة و لم تكمل دراستها الجامعية / بدأت مشوارها المهني بالفن و التمثيل منذ عام 1977 و كانت البداية من خلال مسلسل «رحلة المشتاق» و استطاعت لفت الأنظار إليها بشكل كبير و سرعان ما حصلت علي أدوار البطولة المطلقة بالأعمال الفنية التي قامت بها و منها فيلم «حبيتي يا حب التوت» و شاركها البطولة فيه الفنان عبد الهادي الصباغ و أسعد فضة .

أفيش مسلسل ​إيكو

زر الذهاب إلى الأعلى