دراما تلفزيونية تركية

قصة مسلسل إخوتي التركي معلومات حصريه للمسلسل

1. ما هي قصة مسلسل إخوتي ؟

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي .

2. من هي بطلة مسلسل إخوتي ؟

الفنانة التركية أهو ياغتو.

3. من هو بطل مسلسل إخوتي ؟

الفنان التركي جليل نالجكان.

4. ما هو طاقم عمل إخوتي ؟

وقد تم الاتفاق مع كلا من الفنان التركي اونور سعيد ياران ،يغيت كوتشاك ،خالد اوزغور ساري ، وانضمام مؤخرا الفنان جيهان شيمشيك، والمفاوضات مستمرة مع الفنان جليل نالتشاكان للانضمام للكاست .

5. ما تاريخ عرض مسلسل إخوتي ؟

تاريخ العرض في الأيام المقبلة لعام 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل إخوتي ؟

تم الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مسلسل تركي جديد بعنوان “أخوتي ، من إنتاج ” NGM Medya “،وسوف يعرض على قناة “Atv” .

مسلسل إخوتي

يبدأ رحلته على الشاشة ، التقى العرض الأول لسلسلة Kardeşlerim المرتقبة عرضها علي شاشات ATV مع الجمهور طاقم الممثلين في مسلسل اخواتي Kardeşlerim مجموعة مميزة من ابرز نجوم تركية ، العمل الذي سيروي قصة أربعة إخوة مؤلمة ومحبة ، مشكلتهم الوحيدة هي الكفاح من أجل الحياة .

وبطولة المسلسل بشكل أساسي من المواهب الشابة وهم سيليل نالتشاكان ، أهو ياجتو ، كونيت ميتي ، فاديك سيفين أتاسوي ، هاليت أوزغور ساري ، سو بوركو يازغي كوشكون ، ييجيت كوتشاك ، سيمج سلجوك ، داملا سو إيكيزوغلو ، أونور سيت ياران ، جيهان شيميشيك ، كاشيك.

سيقدمون إلى الشاشات قصة الشباب الذين لا ينفصلون على الرغم من الجميع وكل شيء ، تمسكوا ببعضهم البعض وترتفع مرة أخرى عندما تسقط ، السلسلة الجديدة من ATV ، التي أنتجتها NGM وأخرجها Serkan Birinci ، وكتبها Gül Abus Semerci.

قصة مسلسل إخوتي

انعكست الإثارة في اليوم الأول للممثلين الشباب ، الذين صوروا أربعة أشقاء مرتبطين بإحكام ببعضهم البعض ، في العدسات.

تم مشاركة الصورة الأولى من مجموعة “My Brothers” ، السلسلة الجديدة من Atv ، والتي تم توقيع إنتاجها بواسطة NGM ، وإخراج Serkan Birinci وكتابة Gül Abus Semerci ، مع الصحافة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل إخوتي

وقد تم الاتفاق مع كلا من الفنان التركي اونور سعيد ياران ،يغيت كوتشاك ،خالد اوزغور ساري ، وانضمام مؤخرا الفنان جيهان شيمشيك، والمفاوضات مستمرة مع الفنان جليل نالتشاكان للانضمام للكاست .

معلومات عن بطلة مسلسل إخوتي

أهو ياغتو

اشتهرت بأدوارها في الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل بير أفوتش دنيز وبير جوكوك سيفديم لقد صنعت أيضًا اسمًا لنفسها على موقع YouTube الذي يستضيف AUVINTAGE ، وهي قناة للموضة والجمال ، ولدت الممثلة التلفزيونية التركية في إزمير في 11 تموز (يوليو) 1978 ، وهي ممثلة تركية درست الفن في جامعة اسطنبول وبدات مشوارها الفني والمهني عام 2001 ، تزوجت لفترة وجيزة من الممثل والكوميدي جيم يلماز قبل طلاقهما عام 2013. وأنجبا معًا ابنًا واحدًا اسمه كمال .

باقة من ألمع النجوم

جليل نالجكان

جليل لديه أخت أصغر منه بـ 17 سنة ، وبسبب فارق السن الكبير بين جليل ، يعتقد جليل أن أخته هي ابنته الصغرى كان والد جليل ووالدته يعملان في التدريس ، ولكن بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، قرر الالتحاق بكلية الهندسة لدراسة الهندسة الجيولوجية وبالفعل ، أكمل جليل دراسته الهندسية في جامعة ريبابليك ، لكن حلمه لم يتوقف عند هذا الحد .

وهو من أشهر الممثلين في الدراما التركية ، وقد مثل في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية ، وأشهرها مسلسل “بويراز كارايل” تألق جليل (ذو الفقار) في هذا المسلسل ، جليل نجكان لا علاقة له بالأداء أو عالم الفن عندما كان صغيراً على العكس من ذلك ، كان دخوله إلى عالم الفن مجرد مصادفة ، لكنه الآن أصبح أحد أهم النجوم في الدراما التركية ، مما يضيف وزناً لجميع أعماله جليل نالجيكان من مواليد يونيو 1978 ولد في سيفاس ، تركيا .

فنانون ينضمون لمسلسل إخوتي

يغيت كوشاك

يجيت كوشاك ولد في إسطنبول عام 1995 ولد وحيدة بدون إخوة وأخوات ، ولكن مع العديد من الأصدقاء المقربين الذي ألهمه بشدة للبحث عن فرص لدخول عالم الفن ، درس في الجامعة بعد مدرسة Samsun Anatolian الثانوية وكلية تخرج من كلية الاقتصاد والمالية بجامعة “بهجيشهر” ظهر لأول مرة في إعلانات D Smart و KFC بدأ أداء في مسلسل “Who Owns You” عام 2017 ، ولعب دور Sinan Eğilmez في مسلسل “لا أحد يعرف” عام 2019 .

الممثل التركي Yitit هو ممثل شاب اتخذ الخطوة الأولى في مسلسلات تلفزيوني وسرعان ما اشتهر هذا يرجع إلى الأعمال الممتازة التي شارك فيها أول عمل له هو “من الذي أخذك Seni Kimler Aldı” ، والذي تدور أحداثه حول انتقام سيرين ، باريس والزهراء اللذان يريدان حماية حبهما ومحاصرتهما.

قدم مسلسل “من استقبلك Who Received You ” الذي صدر منذ فترة حظيت الحلقة الأولى بشعبية كبيرة وأعجب بها العديد من المشاهدين.

في بداية عام 2020 ، شارك النجم في مسلسل إذ ناداك الحب Gel Dese Ask  إنتاج مراد عنبول ، وإخراج عثمان Exam ، و وسيناريو حوار Rahşan Çiğdem İnan كتبها عائشة بنجي وبسبب الوباء وصل بسرعة إلى النهائيات ، وفي الجزء الرابع احتل المركز الرابع في مجموعة توتال بمجموع 5.9 والرابع في مجموعة AB AB برصيد 5.3 نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock