دراما تلفزيونية عربية

قصة مسلسل أمينة حاف كاملة ومعلومات حصرية

1. ما هي قصة مسلسل أمينة حاف ؟

تدور أحداث مسلسل أمينة حاف حول أربع زوجات ، وتجسد الهام الفضالة دور الزوجة الرابعة بشكل استفزازي يختلف عن أسلوبها السابق .

2. من هي بطلة مسلسل أمينة حاف ؟

الممثلة إلهام الفضالة.

3. من هو بطل مسلسل أمينة حاف ؟

بطل مسلسلنا هو شهاب جوهر.

4. ما هو طاقم عمل أمينة حاف ؟

أبطال مسلسلنا هم ( إلهام الفضالة سوف تجسد دور (أمينة)، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي سوف يجسد دور (بدر)، ليالي دهراب (منيرة)، فهد باسم).

5. ما تاريخ عرض مسلسل أمينة حاف ؟

تاريخ عرض المسلسل الموسم الرمضاني القادم 2021.

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل أمينة حاف ؟

القناة التي ستعرض مسلسلنا هي علي القنوات الفضائية العربية.

مسلسل أمينة حاف

تدور أحداث المسلسل حول أربع زوجات ، وتجسد الهام الفضالة دور الزوجة الرابعة بشكل استفزازي يختلف عن أسلوبها السابق ، خاصة مسلسل “عدني العيب” الذي عرض منذ فترة وفي هذا الصدد قال المنتج باسم عبد الأمير في تصريح خاص للقاعدة أننا بدأنا بالفعل تصوير المسلسل ونخطط لعرضه في موسم رمضان 2012 ، العمل الاجتماعي مليء بالعديد من الأعمال الدرامية المختلفة أتمنى أن تكونوا راضين ، وأشار إلى أنه سيقرأ العديد من النصوص في الفترة المقبلة للعثور على نصوص مناسبة .

قصة مسلسل أمينة حاف

هو مسلسل تشويقي اجتماعي حديث للفنانة الكبيرة “إلهام الفضالة” وتلعب دور “أمينة” ستلعب البطلة دورًا جديدًا ولها حبكة غنية ودراما وتشويق ، أعلنت إلهام الفضالة عبر حسابها على إنستجرام أنها بدأت تصوير العمل ،تصوير الشخصيات في الدراما الاجتماعية الرمضانية “أمينة حاف” للمخرج سعيد الهواري والكاتب علي الدوحان ، وهذا العمل من بطولة مجموعة من الفنانين منهم طيف وعبدالله الطليحي وشهاب جوهر وصمود المؤمن وليالي دهراب وغيرهم.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل أمينة حاف

أبطال المسلسل هم ( إلهام الفضالة سوف تجسد دور (أمينة)، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي سوف يجسد دور (بدر)، ليالي دهراب (منيرة)، فهد باسم، أحمد النجار، إيمان العلي، شهاب حاجيه، غرور صفر، شوق الهادي(شوق)، صمود المؤمن، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج (فوز) ).

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل أمينة حاف والبرومو الرسمي

سوف يعرض مسلسل أمينة حاف في الموسم الرمضاني القادم 2021 ولم يعلن علي أي قناة سوف يعرض مسلسل أمينة حاف .

معلومات عن بطلة مسلسل أمينة حاف

تلعب إلهام شخصية أنثوية مثيرة اسمها “أمينة” ، تعيش أحداثاً كبيرة في حياتها ، تنقلها من حالة إلى أخرى ، حتى تصبح “الرابعة “أي زوجة” ، وقعت في مشاكل وتشاجر مع ثلاث زوجات أخريات وأضافت أن الممثلات الثلاث المشاركات في المسلسل لم يوقعن بعد.

باقة من ألمع النجوم

الفنان شهاب جوهر يلعب دور “الزوج” في هذا العمل ، وبعد أن فاز بنجاح في رمضان الماضي مع الفنانة سعاد عبد الله تم اختيارة لهذا الدور الممثل الكويتي شهاب جوهر من مواليد 30 ديسمبر 1977دخل مجال الفن على مسرح الشباب عام 1997 وشارك في العديد من المسلسلات الفنية منها وجه واحد لا يكفي -مر السنين  -رجال يبيعون الوهم -جادة 7 -الظل الأبيض -وعاد الماضي السجينة

فنانون ينضمون لمسلسل أمينة حاف

يواصل الممثل والمذيع عبدالله الطلحي مع الكاتب  علي الدوحان والمخرج الأردني سائد الهواري ويقوم بتصوير مشاهده الخاصة في خلفية مسلسل “أمينة حاف” استعدادا لأدائه في مسابقة رمضان المقبل ، ويستعد للمشاركة في الموسم الخامس من برنامج «ع السيف».

وعن المسلسل ، كشف الطلحيعن خصائص شخصياته في عمله ، فقال: “لأن منتجي المسلسل يأملون ألا نتعمق في التفاصيل ، ويكفي أن أكشف ما أجسده بعض شخصيات بدر لأني أستطيع أن أقول أن هذا مشابه لما قدمته في مسلسل (الكون في الكفة) ،هو رجل تزوج من امرأتين

ويضيف بالطبع أن كثيرا من الناس يسألون سؤالا: أين المظهر الجديد؟  جوابي عليهم هو أنني لن أقبل تكرار الأدوار دون تمييز ، وهذا هو سر ما يتم عرضه على الشاشة.

 

بدأت الفنان صمود المؤمن تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني “أمينة حاف” تأليف علي دوهان وإخراج سائد الهواري ، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل عام 2021 ، المسلسل يرتكز على الإطار الاجتماعي وينتشر بعدد من الكوميدي ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: طيف و عبدالله الطليحي وشهاب جوهر وليالي دهراب وغيرهم تقدم صمود شخصية مختلفة عن ذي قبل ، لأنها تضفي على نفسها شكلاً معينًا وتطلق نفسها أمام الكاميرا.

زر الذهاب إلى الأعلى