أخبار

قصة مسلسل أتنين في الصندوق معلومات عن أهم أبطالها مضمون قصتها 

قصة مسلسل أتنين في الصندوق كوميديا ساخرة بأهداف عاليه مسلسل خارج السباق الرمضاني 

قصة مسلسل أتنين في الصندوق قصة كوميدية و لكنها تضمن مضمون رائع وتوجه رسالة للعالم ماهو مضمونها مسلسل أتنين في الصندوق و معلومات عن أهم أبطالة و أشتراك فنانين كبار كضيوف شرف مسلسل أتنين في الصندوق والشركة المنتجة والاسم الذي تم تغيره مسلسل أتنين في الصندوق لماذا خارج السباق الرمضاني ؟

قصة مسلسل أتنين خارج الصندوق نبذة مختصرة عنه

تدور أحداث المسلسل في جو من الكوميديا الساخرة بمجموعه من الفنانين المحبوبين و يعرض المسلسل عن  حياة عمال النظافة الطيبين و ما يتعرضوا له من مشاكل نفسية و اجتماعية  و إهمال من قبل المجتمع وما يدور حول فئة عمال النظافة و ما يتعرضون له من مشكلات و تجاهل وتدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم و كيفية تمكن الأبطال من تجسيد الدور بطريقة كوميدي بسيطة لتصل الفكرة و مضمون المسلسل لجميع الأعمار و الفئات الفكرية قصة مسلسل أتنين في الصندوق مسلسل اجتماعي قوي .

حقائق تغيير اسم مسلسل “روحين في زكيبة “إلى “أتنين في الصندوق”

استقر صناع مسلسل “روحين فى زكيبة” لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني و محمد أسامة “أوس أوس “على تغيير اسم المسلسل لـ “أتنين في الصندوق ” و ذلك لإحساسهم أن هذا الاسم أسهل و أقرب للجمهور ويصل فكرة المسلسل بطريقة أوضح وسافر حمدي الميرغني و أوس أوس إلى المغرب لاستئناف تصوير مشاهد المسلسل و ذلك بعد انتهائهم من عرض “مسرح مصر” خلال موسم الرياض .

من هم أبطال مسلسل أتنين في الصندوق

يشارك بطولته: حمدي الميرغني و محمد أسامة “أوس أوس” و نهى عابدين و بيومي فؤاد و صلاح عبد الله و انتصار و رحاب الجمل و هايدي رفعت و أحمد عبد الله محمود و عدد آخر من الفنانين و ضيوف الشرف و من تأليف لؤي السيد و من إخراج محمد مصطفى .

بيومي فؤاد ومحمد أنور وأوس أوس يعيدون المسلسل الكوميدي خارج رمضان

قرر بعض الفنانين تقديم مسلسلات كوميدية لأول مرة خارج الخارطة الرمضانية اعتاد الجمهور طيلة السنوات الماضية على مشاهدة المسلسل الكوميدي في موسم رمضان لكن قرر بعض الفنانين تقديم مسلسلات كوميدية لأول مرة خارج الخارطة الرمضانية ابتداء من العام القادم 2020 م .

وأبرز هؤلاء الفنانين بيومي فؤاد بمسلسله الجديد “حشمت البيت الأبيض” الذي سيعرض قريبا للجمهور ، وكذلك مسلسل “إسعاف يونس” الذي يقدمه الفنان محمد أنور في أولى بطولاته الدرامية، ومسلسل “اثنين في الصندوق” للفنان أوس أوس.

مشاركة صلاح عبد الله في رمضان 2019 م

يُشار أنَّ الفنان صلاح عبد الله خاض السباق الرمضاني الماضي بثلاثة مسلسلات هم :”شقة فيصل”، “هُوجان”، “فكرة بمليون جنيه”، وحقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا وفي هذا العام شارك في مسلسل أتنين في الصندوق و كما تعودنا من الفنان صلاح عبد الله انه دائما متألق في جميع الأدوار ويعطي المسلسل اللمسة الفنية الخاصة به سواء بأدوار الشر أو أدوار الخير .

مُشاركة أُوس أُوس في رمضان جعلته مطلوب بالاسم

و الجدير بالذكر أنَّ أُوس أُوس خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “هوجان”، والمسلسل بطولة محمد إمام أسماء أبو اليزيد كريم محمود عبد العزيز و صلاح عبد الله عارفة عبد الرسول و من تأليف محمد صلاح العزب و إخراج شيرين عادل كان دور أوس أوس عظيم في المسلسل و أدي الدور بمهاره ملفته تدل علي مدي حبه للفن وإتقانه له مما جعله مطلوب للعمل كبطل في مسلسل له و لزميلة حمدي المرغني . 

مشاركة بيومي فؤاد في مسلسل أتنين في الصندوق

يعيش الفنان بيومي فؤاد حاله من النشاط الفني المكثف الفترة الحالية من خلال مراحل التصوير المختلفة والتعدد في الأدوار وذلك من خلال مسلسل “أتنين في الصندوق” للنجم حمدي الميرغني و فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتينللنجم كريم عبد العزيز كشف بيومي فؤاد عن أخر تطورات مسلسل “أتنين في الصندوق” بأنه أستكمل مجدداً تصوير جزء من مشاهدة في دولة المغرب مع النجم حمدي الميرغني و النجم أوس أوس وغيرهم من النجوم في جو ملئ بالبهجة والسعادة والسرور.

أضاف فؤاد بأن متبقي من مسلسل “أتنين في الصندوق” ما يقرب من 15 يوم تصوير للعمل ككل و الانتقال إلي مرحلة المونتاچ و المكساچ و غيرها وهو من الدراما التليفزيونية الطبيعية التي يتلخص عرضها في 30 حلقه و أيضا يتم عرضه علي أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني .

مشاركة رحاب الجمل في المسلسل

نشرت الفنانة رحاب الجمل صورة تجمعها بالفنان حمدي الميرغني و الفنان محمد أسامة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، من كواليس مسلسل “أتنين في الصندوق ” و علقت الفنانة الجمل على الصورة: “أتنين في الصندوق، كوميديا الشباب ضحك موت “.

مشاركة أشرف عبد ألباقي ضيف شرف بـ” أتنين في الصندوق ” مع حمدي الميرغنى و أوس أوس

يظهر النجم أشرف عبد الباقي ضيف شرف في أحداث مسلسل ” أتنين في الصندوق ” للفنان حمدي الميرغنى و الفنان أوس أوس حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فئة عمال النظافة و ما يتعرضون له من مشكلات و تجاهل، و تدور الأحداث في قالب رومانسي كوميدي بعدد من المواقف التي تقع بين الأبطال الذين يعيشون في عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم .

الجديد بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي بمثابة الأب الروحي لكل من ممثلي مسرح مصر ودائما يقوم بدعمهم و تشجعهم للوصول ألي الأمام والتقدم الباهر لهم .

محمد عدوية و أحمد العسال يتعاونان في تتر مسلسل «اثنين في الصندوق»

يتعاون المطرب محمد عدوية مع الموزع الموسيقى أحمد العسال في أغنية تتر البداية والنهائية بمسلسل “اثنين في الصندوق” لـ أوس أوس و حمدي الميرغني و ذلم في أغنية البداية تحمل اسم “قالونا زمان” من كلمات أحمد عرفان، وألحان محمد أنيس، وتوزيع الموسيقى أحمد العسال، وميكس وماستر ماهر صلاح و جيتار باسم سعيد أما الأغنية النهائية بعنوان “أنا إنسان” من كلمات ياسر حسانين، وألحان محمد عدوية، وتوزيع أحمد العسال، وميكس وماستر خالد رؤوف .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد عدوية كان ألبوم “سكوت خالص”، الذي حقق ردود أفعال إيجابية وضم 12 أغنية، تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم الشاعر أيمن عزو الملحن محمود أنور والموزع نور والعسال وفهد وأحمد العتبانى وشريف بدر، وغيرهم.

محمود الشرقاوي ينضم إلى “أتنين في الصندوق” مع حمدي الميرغني واوس واوس

انضم الفنان محمود الشرقاوي إلي أسرة مسلسل “أتنين في الصندوق” بعد نجاحه مع الجمهور في ثلاثة أعمال درامية في موسم رمضان الماضي و هما “فكرة بمليون جنيه”، و”مملكة الغجر” و مسلسل “قمر هادي” حيث تجمع مشاهدة في هذا المسلسل مع النجم حمدي الميرغني و أوس أوس وياسر الطوبجي، في إطار كوميدي وأكد محمود الشرقاوي أنه يجسد دور مختلف شكلا و مضمونا عن جميع الأعمال التي قدمها من قبل من خلال ضابط الجوازات الذي يكون محور أحداث كثيرة متشابكة و مؤثرة في الأحداث.

من هو محمود الشرقاوي ؟؟

يذكر أن محمود الشرقاوي ممثل مصري تخرج كضابط طبيب بالشرطة عام ٢٠١٦ و عمل في الشرطة لمدة عام ثم ترك العمل وتفرغ للتمثيل وبدأ مشواره الفني منذ ذلك الحين والتحق بالتمثيل ليحقق حلمه مثل غيره من النجوم الذين كانوا يلتحقون بالشرطة ومنهم الفنان  أكرم حسني.

مسلسل ” أتنين في الصندوق ” ورأي النقاد في هذا النوع من الدراما

فايزه هنداوي : التنوع الدرامي في مصلحة الصناعة والجمهور
  • التنوع في الدراما في مصلحتها وكذلك الجمهور الذي من حقه الاختيار ماذا يشاهد بدلا من فرض عليه نوعية معينة من المسلسلات كطابع ألأكشن معظم الوقت.
  • المسلسل الكوميدي أصبح غير متواجد بقوة باستثناء عملين على الأكثر طيلة العام مضيفة أنه بوجود أكثر من نوع خلال العام، ومقدم بشكل مميز مبني على كوميديا الموقف سيكون شيئا رائعا.
  • ونوهت إلى أن المسلسل الكوميدي يجب أن يكون له حبكة درامية معينة وليس مثل إفيهات مسرح مصر متمنية أن تكون هذه المسلسلات جيدة من ناحية التنفيذ والصنع وألا تكون مجرد سكتشات كوميدية مقدمة للجمهور .
أحمد سعد الدين: الفترة المقبلة ستشهد أنواعا مختلفة من المسلسلات
  • المسلسل الكوميدي حينما يقدم خارج موسم رمضان فذلك شيئا إيجابيا للغاية لكسر احتكار شهر رمضان لجميع الأعمال الدرامية سواء الكوميدية أو التراجيدية أو غيرها.
  • الجمهور من حقه أن يشاهد مسلسلات مميزة كوميدية طيلة العام لأنه لن يتفرغ لمشاهدة المسلسلات بدلا من قضاء العبادة والروحانيات في الشهر الكريم.
  • وتابع أن الفترة المقبلة بالتأكيد ستشهد عرض نوعيات مختلفة من الدراما المصرية لم يعتادها المشاهدون سابقا ولن يكون الأمر مقتصرا فقط على شهر رمضان لوجود نوعيات مختلفة من الأعمال الدرامية الجيدة.
سمير الجمل: الجمهور يحتاج للمسلسل الكوميدي طيلة العام
  • ويؤكد الناقد سمير الجمل أنه طالب مع كثير من الكتاب لفترة طويلة بضرورة الاهتمام بتقديم نوعيات مختلفة من الدراما للجمهور طيلة السنة وليس خلال شهر رمضان فقط.
  • أشار إلى أن ما سيحدث الفترة المقبلة تطورا كبيرا في سوق الدراما المصرية لافتا إلى أن شهر رمضان هو شهر عبادة في الأساس وليس شهرا للمسلسلات وذلك كان مفهوما خاطئا لدى الكثير من صناع الدراما.
  • الجمهور يحتاج لمشاهدة مسلسلات كوميدية طيلة العام و ليس في شهر واحد فقط كما يتصور الكثيرون.
  • نوه إلى أن الأعمال الدرامية التي عرضت خارج موسم رمضان السنوات الأخيرة لاقت إقبالا جماهيريا و نجاحا ملفتا برغم أن مستواها الفني لم يرق للمميز مثل نصيبي و قسمتك وبلا دليل وأهو ده اللي صار وغيرهم.

مشاركة غاني الممثل مغربي في مسلسل “اثنين في صندوق “

يشارك الفنان المغربي غاني في مسلسل مصري جديد ليبصم على أول مشاركة له في عمل فني خارج المغرب و أفادت بعض المصادر أن غاني يشارك في مسلسل بعنوان “اثنين في صندوق” الذي تصور لقطاته حاليا في العاصمة المصرية القاهرة و قبل أن ينتقل غاني إلى مصر كان طاقم المسلسل قد حل بالمغرب نهاية أكتوبر الماضي لتصوير بعض اللقطات .

صور من كواليس مسلسل ” أتنين في الصندوق “

20191206123544063
20191206123544063
أثناء رحلة المغرب
أثناء رحلة المغرب
الفنان الكوميدي حمدي المرغني
الفنان الكوميدي حمدي المرغني
الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد
الفنانه إنتصار
الفنانه إنتصار
الفنانه رحاب الجمل أثناء مشاركتها مسلسل أتنين فالصندوق
الفنانه رحاب الجمل أثناء مشاركتها مسلسل أتنين فالصندوق
بوستر مسلسل أتنين فالصندوق
بوستر مسلسل أتنين فالصندوق
بيومي فؤاد داخل العمل
بيومي فؤاد داخل العمل
تجمع أبطال مسلسل أتنين في الصندوق
تجمع أبطال مسلسل أتنين في الصندوق
حمدي المرغني مع انتصار
حمدي المرغني مع انتصار
صورة مسلسل أتنين فالصندوق داخل العمل
صورة مسلسل أتنين فالصندوق داخل العمل
مسلسل أتنين فالصندوق كواليس العمل
مسلسل أتنين فالصندوق كواليس العمل
من كواليس العمل
من كواليس العمل

زر الذهاب إلى الأعلى