أخبار

قصة فيلم أبناء الأرض ومعلومات عن الفيلم

0
قصة فيلم أبناء الأرض
قصة فيلم أبناء الأرض

1. ما هي قصة فيلم أبناء الأرض؟

تدور أحداث فيلم أبناء الأرض حول فيلم وثائقي طويل حول العلاقة بين الطبيعة والحيوانات والمصالح الاقتصادية البشرية، ينتقد الفيلم اعتماد البشر على الحيوان في صناعة الطعام والملابس والترفيه والرياضة والتجارب العلمية، وما يتبع ذلك من معاناة للحيوان وإضرار للكوكب وللإنسان نفسه.

2. من هو بطل فيلم أبناء الأرض؟

بطل الفيلم هو جواكان فونيكس

.3. ما تاريخ عرض فيلم أبناء الأرض؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

4. ما هي القناة العارضة لفيلم أبناء الأرض؟
القناة التي ستعرض فلمنا هي عبر الإنترنت، وبعض القنوات المشفرة .

قصة فيلم أبناء الأرض فيلم من الأفلام المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال فيلم أبناء الأرض، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض فيلم أبناء الأرض، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

فيلم أبناء الأرض

أبناء الأرض أو الأرضيون (بالإنجليزية: Earthlings)‏ إنتاج 2005 بطولة جواكان فونيكس وتأليف وإخراج شون مونسون هو فيلم وثائقي طويل حول العلاقة بين الطبيعة والحيوانات والمصالح الاقتصادية البشرية، ينتقد الفيلم اعتماد البشر على الحيوان في صناعة الطعام والملابس والترفيه والرياضة والتجارب العلمية، وما يتبع ذلك من معاناة للحيوان وإضرار للكوكب وللإنسان نفسه.

قصة فيلم أبناء الأرض

باستخدام لقطات لكاميرات خفية ولقطات لم يسبق لها مثيل، يسلط (أبناء الأرض) على الجانب المظلم لأكبر صناعات العالم، الصناعات التي يتم استغلال الحيوانات فيها من أجل تحقيق الربح.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين فيلم أبناء الأرض

شهدت أوكرانيا اليوم عملية اختطاف لركاب حافلة في مدينة لوتسك، ولكن مطالب المختطف غريبة نوعا ما ومنها الاتصال بالرئيس فلاديمير زيلينسكي.

وبالفعل أعلنت الرئاسة الأوكرانية أن الرئيس زيلينسكي تحدث شخصيا إلى مختطف الرهائن مكسيك كريفوش، وأن الرئيس يطلب من الشعب مشاهدة فيلم أبناء الأرض، ليتم بعدها بدقائق الإفراج عن جميع الرهائن.

وتستعرض التقرير التالي أبرز 7 معلومات عن فيلم أبناء الأرض.

  • فيلم وثائقي تم إنتاجه في الولايات المتحدة عام 2005.
  • مدة عرض الفيلم هي 95 دقيقة.
  • أخرجه شون مونسون وقام بعمل التعليق الصوتي له النجم الحائز على الأوسكار خواكيم فينكس.
  • يتناول الفيلم استغلال البشر للحيوانات في التدجين والترفيه و إنتاج الملابس والطعام.
  • ويعتمد الفيلم على استخدام كاميرات مخفية لرصد الممارسات اليومية لأكبر الصناعات في العالم التي تعتمد كليًا على الحيوانات لتحقيق الربح.
  • ويتناول الفيلم أيضا معاناة الحيوانات جراء الاعتماد عليها في عدد من الصناعات.

ما هي القناة التي ستعرض فيلم أبناء الأرض والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض فلمنا هي عبر الإنترنت، وبعض القنوات المشفرة، مدة عرض الفيلم هي 95 دقيقة . ابناء الأرض يسترق مشاهد ممنوعة من العرض في جميع وسائل الإعلام ويظهرها لكم لتروا حقيقة ما يجري وتكونوا رؤتكم الخاصة، حيث قام مخرجوا الفلم بتصوير مشاهد من خلف جدران المسالخ ومصانع انتاج اللحوم.

معلومات عن بطلة فيلم أبناء الأرض

جواكان فونيكس

تعهد نجم الفيلم الأمريكي الشهير “الجوكر” جواكان فونيكس بارتداء نفس البدلة في كل جوائز هذا العام للمساعدة في تقليل الهدر.

حضر نجم الجوكر جوائز غولدن غلوب مرتدي ملابس سهرة مصممة خصيصًا لستيلا مكارتني – المُصممة البريطانية التي كانت رائدة في مجال الأزياء المستدامة منذ إطلاق علامتها التجارية في عام 2001.

وتعمل تلك العلامة على تدوير جلود الحيوانات وتشجيع المتعاونين مثل أديداس لإنشاء الأقمشة باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير.

اختار فونيكس، الذي فاز بجائزة جولدن جلوب، استخدام مظهره في الحفل لإثارة فكرة عن دور الموضة في تغير المناخ، ليس فقط عن طريق اختيار علامة تهتم بالاستدامة، ولكن عن طريق الحصول على ملابس متعددة من نفس الزي.

كُشف أن الممثل يخطط لارتداء نفس الدعوى لكل حفل توزيع جوائز هوليود هذا الموسم خلال خطاب الفوز، تحدث فينيكس، وهو نباتي مدى الحياة وغالبًا ما يظهر في أزمة المناخ يتحدث عن عدد من حقوق الحيوان والقضايا البيئية، بما في ذلك تغير المناخ ، والحرائق الأسترالية.

بدأ الممثل كلمته بتوجيه الشكر إلى رابطة الصحافة الأجنبية في هوليود (HFPA)؛ لتقديمها وجبة نباتية خلال الحفل و “للاعتراف بالعلاقة بين الزراعة الحيوانية وتغير المناخ.” ثم ناشد زملائه الممثلين أن يفعلوا ما في وسعهم للحد من آثار تغير المناخ.

وقال فينيكس: “من الجيد التصويت، لكن في بعض الأحيان يتعين علينا أن نتحمل تلك المسؤولية على عاتقنا ونجري تغييرات وتضحيات في حياتنا، وآمل أن نتمكن من القيام بذلك”.

فنانون ينضمون لفيلم أبناء الأرض

  • هل فكرت يوماً ماذا يحصل خلف جدران المسالخ ماذا يحصل في مزارع الحيوانات وفي السيرك وحدائق الحيوانات كيف تصنع الألبسة والاحذية الجلدية وكيف تعامل الحيوانات في هذه المصانع.
  • هذا الوثائقي الذي قد يبدو كفلم رعب بالنسبة لكم هو حقيقة انها حقيقة ما صنع الإنسان لشركائه في هذه الأرض
  • ولأننا نؤمن ان معرفة المشكلة هي الخطوة الأولى لحلها نعرض لكم الوثائقي العاللمي الأكثر شهرة أبناء الأرض
  • بحسب رؤية المخرج يرى ان اسم الفلم Earthlings “الأرضييون” او ابناء الأرض هو المسطلح الذي يجب ان نعرف به أنفسنا فنحن جميعاً ليدنا حق الحياة على هذه الأرض وليس من حق فصيل معين بحكم تفوقه المعرفي او قوته ان يسيئ استخدام مصادر الأرض ويعامل الآخرين بقسوة وعنف

فيلم أبناء الأرض صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

ما هو سعر Infinix Hot 6X مواصفاته و عيوبه ؟

Previous article

ما هو خالد ارغنش ديانته وزوجته ومسلسله الجديد ؟

Next article

Comments

Comments are closed.