قصة المسلسل التركي اتصل بوكيل اعمالي و أبطاله

1. ما هي قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي؟

تدور أحداث مسلسل اتصل بوكيل اعمالي حول النسخة الاصلية من مسلسل Call My Manager و التى قدمت و عرضت في فرنسا عام 2015 و حازت علي نجاح و انتشار كبير في جميع أنحاء العالم ، تم شراؤها من قبل شركة Netflix و ترجمتها الي اللغة التركية و سردها في مسلسل درامى كوميدى كبير و تروى قصة مسلسل Call My Manager عن بعض الاشخاص الذين يعملون ادارة شركة كبيرة يعمل

2. من هي بطلة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي؟

الممثلة التركية جنان إيرغودير.

3. من هو بطل مسلسل اتصل بوكيل اعمالي؟

بطل مسلسلنا هو باريش فلاي.

4. ما هو طاقم عمل اتصل بوكيل اعمالي؟

أبطال مسلسلنا هم ( كانان إرجودر، باريش فلاي Baris Falay، فاتح ارتمان، احسان ايروغلو Ahsen Eroğlu، عائشة نيل شامى Ayşenil Şamlıoğlu).

.5. ما تاريخ عرض مسلسل اتصل بوكيل اعمالي؟

تاريخ عرض المسلسل 2020

6. ما هي القناة العارضة لمسلسل اتصل بوكيل اعمالي؟
القناة التي ستعرض مسلسلنا في تركيا في شهر يوليو 2020 و يتم عرضه علي شاشات Kanal D و شاشات Star TV و سيتم عرضه طوال اشهر الصيف .

قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي مسلسل من المسلسلات المنتظر عرضها، تفاصيل جديدة عنه، لنتعرف معا على أبطال مسلسل اتصل بوكيل اعمالي ، تاريخ عرضه,
ما القناة التي ستعرض مسلسل اتصل بوكيل اعمالي، ومن هم أبطاله والكثير عن أبطاله وأدوارهم بالتفصيل بجانب قصته الممتعة .

مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

Call My Agent هى النسخة الاصلية من مسلسل Call My Manager و التى قدمت و عرضت في فرنسا عام 2015 و حازت علي نجاح و انتشار كبير في جميع أنحاء العالم ، تم شراؤها من قبل شركة Netflix و ترجمتها الي اللغة التركية و سردها في مسلسل درامى كوميدى كبير و تروى قصة مسلسل Call My Manager عن بعض الاشخاص الذين يعملون ادارة شركة كبيرة يعمل

قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

تدور احداث قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي”Call My Manager” في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية المضحكة للغاية ، فيحكي عن تقدم بعض الموظفين لإدارة شركة كبيرة ، ويعمل هؤلاء المديرون بشكل جيد فيها ، ولديهم قيود معينة في الحفاظ على عملاء الشركة الأغنياء .

ومن أجل الحفاظ على سمعة الشركة ومكانتها بين الشركات الأخرى ، بعد وفاة صاحب الشركة ومديرها ، بدأت الخلافات والمنافسة بين الموظفين ، لكن هذا بشكل كوميدي مضحك ، وهذا ما يجعل هذه السلسلة فريدة من نوعها. تتضمن السلسلة مناقشة العديد من القضايا في إطار الكوميديا بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض القصص المختلفة حول الحياة المهنية والشخصية لمديري الشركات والموظفين ، والتي تمت مناقشتها أيضًا في سلسلة من الأنشطة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

أبطال مسلسلنا هم ( كانان إرجودر، باريش فلاي Baris Falay، فاتح ارتمان، احسان ايروغلو Ahsen Eroğlu، عائشة نيل شامى Ayşenil Şamlıoğlu).

قامت سلسلة اتصل بوكيل اعمالي بتعليق التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا وتستأنف حاليًا تصوير بقية السلسلة. سيتم إصدار المسلسل في تركيا في يوليو 2020 ،

ما هي القناة التي ستعرض مسلسل اتصل بوكيل اعمالي والبرومو الرسمي

القناة التي ستعرض مسلسلنا في تركيا في شهر يوليو 2020 و يتم عرضه علي شاشات Kanal D و شاشات Star TV و سيتم عرضه طوال اشهر الصيف .

معلومات عن بطلة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

جنان إيرغودير

ولدت في 15 يوليو عام 1977 في اسطنبول ، تركيا و بدات مشوارها الفنى منذ عام 2006 ، تخرجت الفنانة كانان إرجودر من المدرسة الثانوية الأمريكية Americansküdar ، ثم بدات في تعليمها لفن المسرح في Franklin and Marshall College في الولايات المتحدة الأمريكية و بعدها درجة The Act School University Actors Drama.

كما شاركت في ورشة عمل شكسبير في LAMDA (أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية) ، وفي عام 2003 حصلت كانان علي عضوية استوديو Actors Studio و التى اسسها كلا من شيريل كروفورد – وروبرت لويس و من خلال Actors Studio ، تم اختيارها للعمل في ورشة التمثيل لـ Mario Biagini من Workcenter di Jerzy Grotowski & Thomas Richards .

قامت بالعديد من الاعمال الهامة منها Graceland و Rattlesnake و Twelfth Night و Love’s Labor’s Lost و Three Sisters و Arcadia و ايضا مسلسل Binbir Night و Behzat Ç: و مسلسل مباحث أنقرة .

حصلت علي جائزة عام 2007 عن فيلم Hoboken الدولي كافضل ممثلة ، عام 2009 حصلت علي جوائز مسرح عفيفه جال كاحسن ممثلة مساعدة .

باقة من ألمع النجوم

احسان ايروغلو

شاركت ايضا في مسلسل فتح أبواب CENTURY KÖSEM و التى حققت نجاحا ملحوظا خلاله ، وفي عام 2015 قدمت مسلسل Gorgeous Century Kösem و حققت خلال المسلسل علي قفزة كبيرة خلال مشوارها الفنى و شاركت فيه مع نجوم كبار مثل Mehmet Günsür و Metin Akdülger و Aslı Tandoğan و Nurgül Yeşilçay .

في نفس العام شاركت ايضا بمسلسل قصة هابيل كابول الحديثة ، عام 2016 عملت في العمل الدرامى زيادة في مشروع الأم و حطم هذا المسلسل كل الارقام القياسية في نسبة المشاهدة وقت عرضه ، شاركت ايضا في المسلسل التلفزيوني “For My Girls” بدور Suna و ايضا المسلسل التلفزيوني عروس اسطنبول ، اخيرا مشاركتها في عام 2020 بمسلسل اتصل بوكيل اعمالي .

فنانون ينضمون لمسلسل اتصل بوكيل اعمالي

باريش فلاي

ولد الفنان و الممثل التركى باريش فالاي في 9 ابريل عام 1972 بتركيا و بدا مشواره الفنى في عام 1995 ، تخرج الفنان باريش فالاي من كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا ثم قسم المسرح من جامعة انقرة ، بدا مشواره المهنى في العمل في مسارح خاصة مختلفة و بعدها اتجهه للعمل لمدة عامين في مسرح أنقرة الحكومي و قام بالتدريس في مدرسة المسرح لفترة ثم ترك الوظيفة و بدا مشواره كممثل في المسرح .

في عام 1997 بدا في مسرح مدينة إزميت ثم شارك في عدد من المسرحيات منها “هاملت” ، “أوبرا كوروس الثلاثة” ، “الضيف” ، “الشاحنة” ، “روبرتو زوكو” ، “Red Fatigues” ، “Azizname” ، “السلام” ، “Spring Point” ، “Yaşar Ne Yaşar Ne لم يعيش “، من هو القرار” و قام اخراج اكثر من عمل مسرحى .

اما الاعمال الدرامية فقد قام بالمشاركة بادوار صغيرة في بداية الامر في بعض المسلسلات الهزلية مثل Sweet Life و Half Apple و Dadi ، ثم حصل علي دور البطولة في مسلسل Ezel التى جسد فيها شخصية مجاهد و ايضا مسلسل Paramparça ، ومن خلال السينما قدم فيلم Ya Sonra و كان من بطولته .

حصل الفنان باريش فلاي خلال مشواره الفنى علي العديد من الجوائز منها اختياره من قبل جمعية Barış Falay Magazinciler كأفضل ممثل
جائزة Altın Aslan لأفضل ممثل في الدراما – و ايضا جوائز جريدة المحطة الخامسة، باريش فلاي متزوج من الفنانة إسراء رونابار منذ عام 2006 و لديه طفل هو بلو ويند فلاي .

مسلسل اتصل بوكيل اعمالي صور

جمعنا لكم مجموعة من صور خاصة بأبطال العمل, أو من الكواليس,

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock