فنانين وفنانات عرب

طه خليفة تاريخ ميلاده وهو زوج ريم أحمد

1. ما هي ديانة طه خليفة ؟

ديانة طه خليفة مسلم.

2. من هي حبيبة وزوجة طه خليفة ؟

حبيبة طه خليفة متزوج من الفنانة ريم احمد.

3. كم عمر طه خليفة ؟

عمر طه خليفة في 2020 : 33 عام .

4. ما هو طول طه خليفة ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد طه خليفة ؟

مواليد 1987م.

طه خليفة معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول طه خليفة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة طه خليفة طول وزن

تاريخ ميلاده : مواليد 1987م، كم عمره في 2020 : 33 سنة ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل طه خليفة وقصة حياته

طه خليفة تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية ، مصري الجنسية ، مواليد 1987 شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات التي أنتجتها الأوبرا المصرية مثل “مولانا” و “الفيل الأزرق” ،

كما شارك في عروض مسرحية بارزة من بطولة العرض المسرحي وهي الجلسة .

درس طه خليفة في كلية الزراعة جامعة القاهرة ، ثم التحق بالأكاديمية العليا للفنون المسرحية ، ثم تحول إلى التمثيل وشارك في أكثر من دراما .

معلومات عن طه خليفة

الاسم بالكامل : طه خليفة

تاريخ ميلاده : من مواليد 1987 م

مكان ميلاده : القاهرة – مصر

العمر : 33 سنة

جنسيته : مصري

ديانته : مسلم

المؤهل الدراسي : خريج المعهد العالي للفنون المسرحية

بداية مشواره الفني والمهني عام 2009 حتي الآن

الحالة الاجتماعية : متزوج من الفنانة ريم احمد

مسلسلات طه خليفة أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة طه خليفة مسيرته الفنية عندما شارك في مسرحية علاء الدين مع زوجته ريم احمد وكل من خالد محمود ورضا إدريس وناهد رشدي وماهر سليم وعاصم نجاتي ونهال الرملي وإيهاب ناصر .

مسلسل ونيس والعباد وأحوال البلاد

شارك في أكثر من عمل درامي ، منها “ونيس والعباد وأحوال البلاد” مع الفنان محمد صبحي ، و سيت كوم من هذا الزمن كما ظهر في الجزء الثاني من مسلسل “الهاربة” وشارط في فيلم “التحرير” الذي من تأليف فريد فكري وإخراج محمود عبد محمود عبد العزيز .

في عام 2017 شارك في اكثر من عمل وأولهم الفيلم السينمائي يوم من الأيام حيث جسد في دور احمد عضو الفرقة الموسيقية حيث تدور أحداث الفيلم حول الإطار الرومانسي للعديد من قصص الحب التي تعرض لكثير من الركاب المسافرين في حافلة سياحية بين القاهرة والمنصورة .

مشاركته في مسلسل الشريط الأحمر

ونفس العام شارك في مسلسل الشريط الأحمر الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان من (13-25 سنة) قرروا جمع فريق بينهم ،

وبعد أن أخذوا الشريط الأحمر كهدية من الضيوف أطلقوا عليه اسم “الشريط الأحمر” من اخراج محمد جمعة وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد فتحي الشرقاوي بطولة أحمد فهمي ونشوى مصطفى ومحمود مسعودو أحمد ماجد وولاء الشريف وأحمد هلال .

عام 2020 شارك في المسلسل الدرامي كل أسبوع يوم جمعة وادي شخصية انور والعمل تدور احداثه حول فتاة تدعي ليلي تضطر للعيش مع عماد المختل عقليًا في منزل زوجته ،

وتقام المدينة كل يوم جمعة في مكان معيشتها سلسلة الجرائم الشنيعة العمل من اخراج محمد شاكر خضير وﺗﺄﻟﻴﻒ إبراهيم عبد المجيد وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وأحمد خالد صالح وعبدالعزيز مخيون ورشدي الشامي .

معلومات عن بطولته في مسلسل سلطانة المعز

وجسد الفنان طه خليفة في المسلسل دور “مظهر” وهو دور حقير للغاية ، فهو شقيق الفنان أحمد فريد متزوج من الفنانة رانيا محمود ياسين ، ويؤكد أن الدور مرتبط بأدوارها السابقة واللاحقة الدور المقدم لخليفة مختلف تمامًا ،

طه خليفة وحبيبته أو زوجته

فقد بدأت علاقتهما عندما شاركا في مسرحيات مختلفة ، وكان يرقص معا زومبا لأن “طه” كان مدربها الأساسي ، وكانت علاقتهما العاطفية بدأت من هنا وتطورت علاقتهم وأقيموا حفلة خطوبة ثم في عام 2018 أقيموا حفلة زفاف ودعا الكثير من النجوم والفنانين .

زر الذهاب إلى الأعلى