من هم أبناء صلاح الشرنوبي و أخوات محمد الشرنوبي

أبناء صلاح الشرنوبي، من يكون وما هي عائلته. وما علاقته بالممثل محمد الشرنوبي. الكثير من المعلومات عن أبناء صلاح الشرنوبي بالتفصيل وما السبب في زيادة نسبة البحث عنه.

صلاح الشرنوبي ملحن ومؤلف موسيقي مصري من مواليد إسكندرية في 29 ديسمبر 1957م. هذا الفنان من مواليد حي الانفوشي الشهير. ورغم حبه للفن والموسيقى لكنه اختار دراسة الهندسة الميكانيكية وعمل بها بعد تخرجه في 1979. واستمر بالعمل كمهندس ميكانيكيا حتى 1990 لكنه قرر تحقيق حلمه بالعمل الفني وبدأ مشواره مع الفن وتأليف الأغاني والتلحين.

أبناء صلاح الشرنوبي

اعتقد البعض أن صلاح هو والد الممثل محمد الشرنوبي. لكنه عمه فقد وأن صلاح لديه ابنا اسمه رامي.

صلاح الشرنوبي وأولاده

لدى صلاح الشرنوبي ابنا اسمه رامي. وآخر اسمه زياد وقد تم عقد قرانه في 10 ديسمبر 2021. وقد نشر الشرنوبي فيديو لابنه مع زوجته يبارك له على زفافه على حسابه الرسمي على تويتر.

أخوات صلاح الشرنوبي

من هم أشقاء صلاح الشرنوبي؟ شقيقه هم فاروق الشرنوبي. اسمه بالكامل هو فاروق احمد احمد الشرنوبي. مواليد 1951 بالإسكندرية. تخرج من معهد الفني للقوات المسلحة. واستقال من العمل العسكري ليعمل بالفن والتلحين. شارك في تقديم الموسيقى التصويرية لعدد من الافلام نذكر منها:

(طير فى السما) 1988, (كريستال) 1993, (إسكندرية نيو يورك) 2004. كما وضع الحان مسرحيات (المهر) 1989, ومسرحية (حزمنى يا) 1992.

صلاح الشرنوبي وزوجته

تزوج الشرنوبي من الفتاة التي احبها منذ سنوات وانجب منها ابنه رامي. وقد نشر صورة له مع زوجته وابنه أثناء الاحتفال  بحصول ابنه على ماجستير في إدارة الأعمال.

معلومات عن صلاح الشرنوبي

تعرض صلاح للاختطاف في 2012 شهر مارس وطلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنية مصري. لكن تم انقاذه على يد الشرطة خلال يومين فقط من الخطف.

هل محمد الشرنوبي ابن صلاح الشرنوبي

لا، ليس محمد ابن صلاح الشرنوبي بل هو ابن شقيقه فاروق. لكنه من نفس العائلة. فإن صلاح عم الممثل والمطرب محمد الشرنوبي.

صلاح الشرنوبي وابنه

لدى صلاح الشرنوبي ابنا اسمه رامي. وقد نشر له صورة معه أثناء احتفالهم بحصول ابنه رامي على ماجستير في إدارة الأعمال بتقدير ممتاز من الأكاديمية العربية.

كتب تعليقا عليها:” حبيبى ابنى د رامى، مبرووووك حصوله على ماجستير بتقدير امتياز فى ادارة الاعمال من الاكاديمية العربية”.

صلاح الشرنوبي وجورج وسوف

عمل صلاح الشرنوبي مع المطرب الشهير جورج وصوف وقدم له أشهر الأغاني التي علقت مع الناس وهي أغنية كلام الناس وليل العاشقين.

لم يعمل مع جورج فقط بل لحن العديد من الأغاني مع كبار المطربين نذكر منهم من المطربين المصريين نجاة الصغيرة من زمن الفن الجميل ولحن لها أغنية “اطمن”. وميادة الحناوي في أكثر أغنيتين رائعتين لها الشمس وكبريائي.

قدم للفنانة ذكرى أغنية بحلم بلقاك وحياتي عندك والأسامي. أما لطيفة فقدما مها يا غدار وكرهتك وغرامك. ومع هاني شاكر قدم الكثير من الأغاني الرائعة نذكر منها ولا كان بأمري  وقلبي ماله و بتحب ليه.

واستمر بالعمل مع العديد من المطربين المشهورين منهم هشام عباس وديانا حداد ونوال غشام وايهاب توفيق ومدحت صالح وأصالة وراغب علامة.

أعمال صلاح الشرنوبي الحان اغاني

لحن صلاح الشرنوبي العديد من الأعمال من المسلسلات الزواج على طريقتي وراجعلك يا اسكندرية. ومن أغاني الأفلام حلق حوش. وفيلم ويجا وخليك معايا.

كما قام بالإنتاج في 2006 مسلسل آن الأوان. والعديد من المسرحيات أيضا منها أصحاب المعالي وتيجي نلعبها وزمبليطة في المحطة.

يسرا مع صلاح الشرنوبي
يسرا مع صلاح الشرنوبي
صلاح الشرنوبي وزوجته
صلاح الشرنوبي وزوجته
ابن صلاح الشرنوبي وزوجته
ابن صلاح الشرنوبي وزوجته
صلاح الشرنوبي
صلاح الشرنوبي
فاروق اخو صلاح الشرنوبي وزوجته
فاروق اخو صلاح الشرنوبي وزوجته