سيماي بارلاس معلومات ويكيبيديا العمر الزوج المشوار الفني Simay Barlas

أخبار و معلومات عن سيماي بارلاس Simay Barlas

سيماي بارلاس Simay Barlas فنانة وممثلة معروفة بالدراما التلفزيونية والسينما ، تعرف على سيماي بارلاس العمر والنشأة والزواج، ما هو أهم أعمال سيماي بارلاس، كيف كانت البداية الفنية والكثير من المعلومات والأخبار الحصرية والمتجددة .

معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 17 مايو 1998م
مكان الميلاد إسطنبول
الجنسية التركية
المؤهل الدراسي جامعة بيلجي ، قسم السينما والتلفزيون
الحالة الاجتماعية عزباء

الميلاد والنشأة والدراسة

لفتت الانتباه لها كثيرا في دور داملا بالمسلسل التركي الأكثر من رائع ( إسطنبول الظالمة ) ، ورغم دور المدللة الصغيرة التي تعيش حياتها المتكبرة التي لديها الكثير من المتابعين التي تتدلل عليهم، أعجب الجمهور بها، وبدأن في البحث عن معلومات عنها وتفاصيل أكثر عن حياتها .

ولدت الفنانة الشابة عام 1998م في العاصمة إسطنبول، يبلغ طولها 1.66 مترًا ، ووزنها 47 كيلوغراماً ، وعلامة برج الثور، كانت طفلة مدللة ومرحة ودليها الكثير من الحياة، لديها الكثير من المهارات الخاصة فهي مهتمة بحالها كثيرا، طاقة كبيرة حاولت استغلالها منذ طفولتها .

اختارت أن تدرس التمثيل في الجامعة حتى تعزز من قدراتها، لتتخرج من جامعة بيلجي قسم السينما والتلفزيون، وقبل أن تتخرج من الجامعة بدأت البحث عن مكان للتدريب أكثر على التمثيل بجانب الظهور للعمل كممثلة .

المشوار الفني

البداية كانت من خلال دورها في مسلسل Paramparça عام 2014 والذي أستمر لثلاث مواسم متتالية حتى عام 2017م، تدور أحداثه حول عائلتين أسرة غنية وأخرى فقيرة، في يوم ولادة امرأة كل أسرة تقوم ممرضة عن طريق الخطأ بتبديل البنتين، وبعد 14 عام يتم كشف الحقيقة، وتتطور الأحداث .

لكن تم ارتكاب خطأ من شأنه تغيير مصائرهم. وجود ألقاب مماثلة ، قامت ممرضة غائبة في التفكير بخلط الأطفال ولم يلاحظ أحد، عندما يتم الكشف عن حقيقة الأطفال ، تنشأ مشاكل أساسية بين العائلتين بسبب أنماط حياتهم المختلفة تمامًا ووضعهم الاقتصادي، لكن هذه الأحداث تقرب جيهان وجولسيرين من بعضهما البعض، لديهم مشاعر لا يمكن تفسيرها تجاه بعضهم البعض أنهم لا يستطيعون الهروب من أو تجاهلها.

تظهر في ثاني عمل باسم (الحياة حلوة أحياناHayat Bazen Tatlidir) عام 2017م والذي يدور حول مجموعة من الطلاب بالمرحلة الثانوية أي قبل الجامعة، “الحياة الحلوة المريرة” (حياة بازن تاتليدير) هي قصة حياة ، مدرس تاريخ في مدرسة خاصة عليا. إن وظيفتها تجعل من الممكن مالياً لأختها الصغيرة ، غوزده ، حضور المدرسة كطالب في يوم من الأيام ، تلقت حياة مكالمة هاتفية عاجلة قائلة إن أختها الصغيرة في خطر في حفلة، تصل حياة إلى العنوان المحدد في الوقت المناسب لمنع شقيقتها اللاوعي من التعرض للاغتصاب من قبل زميل طالب.

عندما تواجه حياة والد الصبي الغني بالحادث ، فإنه يتأكد من فقدان وظيفتها، تحصل حياة على وظيفة جديدة في إحدى المدارس الحكومية حيث تواجه الفساد وعليها أن تقاتل النظام لتزويد طلابها بتعليم جيد، بفضل ذكائها وذكائها ، تمكنت حياة من التوفيق بين إدارة المدرسة التي تستحوذ على المال وفازت الشقيقتان في نهاية المطاف بثقة الطلاب وقلوبهم .

مسلسلات وأفلام بطولة Simay Barlas

2019 – Cruel Istanbul (Damla) (مسلسل تلفزيوني)
2019 – عبودية رقمية (صورة متحركة)
2017 – The Name is Legend (Naz) (مسلسل تلفزيوني)
2016 – الحياة حلوة أحيانًا (Gözde) (مسلسل تلفزيوني)
2014-2017 – تحطمت (قصة) (مسلسل تلفزيوني)

مسلسل الأسطورة

تدور قصة المسلسل حول طارق (إردال بيسيكشيلو) لاعب كرة السلة القديم المشهور واللذي تقاعد بسبب إصابة تعرض لها هددت مسيرته في ملاعب كرة السلة، وهو أب لـ بنتين أحداهما تدعي ميليس والأخرى زينب ولكن توفيت زوجته وتقوم خاله البنات سيشيل (روجدا ديمير) برعايتهم لإنها هي التي تملك الوصايا عليهن ، يحاول طارق تحسين حياته السيئة من اجل استعادة بناته وتأسيس مستقبل مشرق له ولبناته .

يعمل طارق في مدرسة ثانوية حكومية ويتعرف هناك علي معلمة الأدب التركي (جوكتشا بهادر ) ، وهناك يتعرف طارق علي بعض الطلاب اللذين يضمهم الي فريق كرة السلة بقيادة زميلهم هاكان (جيم) ويسعي طارق لتوقيع العقد في المدرسة والحصول علي حياة أفضل ليستعيد بناتة وتدور الاحداث حوال المشاكل التي يتعرض لها طارق ومحاولاته في استعادة بناته .

داملا بطلة مسلسل إسطنبول الظالمة

رغم كل الأدوار السابقة لكنها لم تجذب اهتمام الكثير حتى قدمت دور داملا في مسلسل إسطنبول الظالمة في دور داملا الفتاة الغنية المغرورة المدللة، التي تقع في حب ابن القرية الفقير ، تبدأ القصة في إحدى المناطق النائية ، أما داملا آغا هي مدمنة على وسائل الإعلام الاجتماعية وهي ابنة هذه الآغا الكبير وشقيقة جينك، كما إنها نسخة صغيرة من والدتها، هي فتاة رائعة للغاية ، بعيدة كل البعد عن حقائق الحياة، منذ طفولتها ترى ابن عمه نديم غريبًا ولم تحضر أصدقائها إلى المنزل بسببه، بينما يكبر أكثر ، يبدأ في شفقة نديم، سيكون هناك تقارب بين سيفان نجل خادمة القصر ودملة .

تعرف على قصة مسلسل إسطنبول الظالمة كاملة

عائلة بسيطة مكونة من أم وابنتين وولد ومعها حماتها، الأم تفعل المستحيل من أجل أبنائها، لكن لديها ابنة تريد أن تصبح غنية وتريد أن تتزوج من أحد أغنياء إسطنبول، أما الثانية ( جيمري ) تقول لعائلتها إنها تعمل ممرضة لكنها في الحقيقة تعمل مغنية، وقد أخفت عن أسرتها لكي تساعدهم وهم لا يريدون هذا، والولد هو ( جيفان ) شاب متهور قليلا لكنه يخاف على أخوته البنات كثيرا، تحال حماتها إقناعها بتزويج بنتها من إحدى الأغنياء في إسطنبول، لكن هذا الفتي الغني مريض ، لكي تنتقل إلى إسطنبول فضحت أمر عمل شقيقتها ـ وقررت الأم الانتقال إلى إسطنبول لتصبح ابنتها كنة عائلة كبيرة وغنية لكن لأبن الأخ المريض .

أسرار وعلاقات سيماي بارلاس

فنانة شابة تهتم بنفسها كثيرا، تحب الرقص والتمثيل وممارسة الرياضة كثيرا، لديها عشق خاص للقطط، تحافظ على لياقتها كثيرا، وتمارس الرياضة باستمرار حتى تستمر بلياقتها ورشاقتها، أيضا مشتركة بالعديد من جمعيات الرفق بالحيوان وحماية الحيوان .

طفلة جميلة جذابة جدا و وكثيرة الكلام جدا ! فهي أميرة برينسس سنو وايت , في فايري تيل , فهي باربي أو عروسة بالفستان الأبيض أو أميرة بالفستان البنبي !تغني و ترقص و تحب اللبس و الزينة و إطلاق شعرها !فطفولتها يمكن أن نعتبرها سعيدة , و كل ذلك يكون له تأثير عميق في شخصيتها في المستقبل , فهي بمجرد أن تدخل في المراهقة تجد أن الدنيا ليست وردية و أن الناس لا يعاملونها كأميرة كما في خيالها و أن الدنيا فيها من هي أجمل و فيها من هي أذكى و فيها من هي أكثر مجهودا ! و بالتالي أكثر نجاحا , فتصاب بصدمة تؤثر على نفسيتها فتصبح أقل بهجة و أقل طفولة , هذا إن لم تصب بالاكتئاب !امرأة برج الثور تصلح أن تكون أميرة زوجة لأمير أو ملكة زوجة لملك أو السيدة الأولى

صور سيماي بارلاس
سيماي بارلاس
سيماي بارلاس
سيماي بارلاس ويكيبيديا
سيماي بارلاس ويكيبيديا
طول سيماي بارلاس 166 سم
طول سيماي بارلاس 166 سم
Simay Barlas 2019
Simay Barlas 2019
Simay Barlas ممثلة تركية
Simay Barlas ممثلة تركية
Simay Barlas
Simay Barlas
سيماي بارلاس معلومات ويكيبيديا العمر الزوج المشوار الفني Simay Barlas
سيماي بارلاس معلومات ويكيبيديا العمر الزوج المشوار الفني Simay Barlas