زينب التشين دويغو معلومات حصرية نشأتها ومشوارها الفني Zeynep Elcin

زينب التشين ( دويغو ) صور قديمة وجديدة وحصرية

Zeynep Elcin زينب التشين الشهيرة بدور دويغو بطلة مسلسل لا أحد يعلم ممثلة تركية اشتهرت بالعديد من الأدوار ، زينب التشين أصبحت ممثلة معروفة ومحبوبة، عشقها الجمهور وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة أهلتها لتصبح ممثلة مطلوبة خاصة بعدما قدمت دور دويغو في مسلسل لا احد يعلم، إليكم الكثير من المعلومات والصور لها جديدة وقديمة وفي مسلسلاتها وهو صغيرة، صور في لحظات خاصة بها .

زينب التشين (دويغو) صور وقصة حياتها و هي صغيرة

زينب من مواليد غازي عنتاب عام 1990م، برجها الفلكي هو الدلو، طولها 168 سم، وزنها 53 كجم، نشأت في قرية بمنطقة غازي عنتاب وسط عائلتها التي تحبها كثيرا، تمنت أن تصبح ممثلة منذ أن كانت طفلة، لكن هذا كان غير مسموح لإنها من أسرة محافظة جدا ومنعتها من التفكير في التمثيل لأنه ضد عاداتهم وتربيتهم، لكن هذا لم يمنعها من التمثيل أمام المرايا وأمام أصدقائها لكن بعيد عن أسرتها .

وهي في الثامنة عشر من عمرها نجحت في امتحان الجامعة بقسم الاقتصاد، لكن تم إجبارها على الزواج من أحدهم كعادات عائلية وبسبب العنف الزوجي هربت من زوجها رفضا ، ورغم إنها كانت ناجحة جدا في دراسة الاقتصاد، عندما انتقلت إلى إسطنبول بدأت في دراسة التمثيل .

لقد نشأت في القرية والدها تركهم عندما كنت على وشك الزواج ، هربت وجاءت إلى إسطنبول من غازي عنتاب في سن 18 عامًا، لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء في هذه العملية، كان حلم طفولتها أن تكون ممثلة، توقفت عن دراسة الاقتصاد في الجامعة وذهبت إلى إسطنبول لتصبح ممثلة، هي الوحيد في عائلتي الذي جاء إلى إسطنبول وبدأت الحياة وأكملت مشوارها الفني، هي فخورة جدا بنفسها لأنها لم تكن ممتنة أبدًا لأي شخص .

العمل التلفزيوني

بدأت مسيرتها التمثيلية في مسلسل “قلب الريح” ، حاليًا في واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدةً على تلفزيون فوكس واريور، زينب ديفيلي ، التي لعبت شخصية يلديز بوزوك في سلسلة المحاربين ، أخبرت المجهولين، لكن أكثر الأدوار شهرة كان دور دويغو التي قدمته في مسلسل لا أحد يعلم .

مسلسل تلفزيوني وأفلام بطولة Aslıhan Güner

من أهم الأدوار التي لاقت نجاح كبيرا دور دويغو التي قدمته في مسلسل لا أحد يعلم، واحد من المسلسلات الجريمة والدراما والرومانسية والتي لاقت نجاح ولفتت انتباه الكثير، لعبت دور دكتورة صيدلانية واقعة في حب الشيخ علي، الذي لا يفكر في الزواج ويعتبرها مثل شقيقته وجارته، ظهرت فتاة اسمها سيفدا ووقع الشيخ في حبها، مما يجعلها تغير عليه، لكن يظهر بيلوت أمامها رجل وسيم لكنه من المافيا وقع في حبها من النظرة الأولى، ومع الوقت وقعدت هي أيضا في حبه، وأصبحت تبحث عن فرصة لتقنع عائلتها به .

زوج زينب التشين وعلاقاتها

كانت الفنانة زينب السين متزوجة من رجل اسمه ( حسين ييت ) عام 2014م بعد فترة من الزواج قدمت طلبا للمحكمة للطلاق منه بسبب العنف ضدها، فقات أنها تعرضت للعنف منه ، وقالت أن زوجها كان معترضا على تمثيلها مما تسبب لها في معارضات ومضايقات منه وصل للعنف الجسدي .

وجهت تهمة العنف والتهديد والابتزاز ومحاولة القتل، وتضييق حريتها، مما جعله يهرب من أزمير إلى إسطنبول، وذلك بعد زواجها لمدة عام ونصف عام، انتقلت الممثلة زينب إلسين إلى أزمير مع زوجها بعد زواجها في عام 2014، زعم زوجها أن زوجته زينب Elcin العنيفة التي تركت منزلها مغلق لمدة شهرين تقريبا، تم تقييد Elçin ، الذي تركت تعليمها القائم على الانتهاء ، على التواصل وعاش في السجن في المنزل.

إلسين ، التي لم تستطع الهرب من المنزل وتخشى زوجها ، أسقطت طفلها هدد حسين ييت ، الذي لديه دين قمار ، بأن دائنيه سيعودون إلى المنزل وسيأخذ زوجته إذا لم يدفع دينه، أخذ حسين يغيت زوجته إلى مسقط رأسه ، والتي كانت مغلقة في المنزل، هربت زينب إلسين بعيدًا ولجأت إلى منزل معلمتها في إسطنبول ، حيث درست التمثيل.

طلبها الطلاق من زوجها وتهديده لها بالقتل

قالت عن زوجها حسين ييت الذي وجدها في إسطنبول ، انه لن يطلقها أبدًا، ولن يسمح لها أن تكون ممثلة، بل وهددها بالقتل وليس من خلاله بل سيسلط عليها من يقوم بقتلها و أعطى 5-10 آلاف جنيه لرجال بلدهم وكثيرا ما أقول لرأس هذا “هدد الموت، أجبر حسين يغيت زوجته في السيارة على التوقف عن التدخين على الطريق ليعرف تلك الفرصة التي هربت زينب إلسين من هناك .

تقدمت إلسين لاحقًا بطلب الطلاق بتهمة العنف والتهديدات، هدد زوجته بإرسال العديد من الرسائل إليها بها الكثير من الوعيد والعنف، تمت مقاضاة حسين ييت بتهمة التهديدات والابتزاز والحرمان من الحرية والانتهاك والكشف عن خصوصية حياته الخاصة والإهانة بجريمة لمدة 7 إلى 21 سنة .

الطلاق أخير

صرح المتهم حسين ييت ، الذي قدم دفاعًا في الجلسة الأولى للقضية ، بأنه نشأ في ألمانيا وهو طفل من عائلة عاملة وقال: “أنا خريج جامعي جئت إلى تركيا في عام 2012 واستقر في مدينة ازمير، التقينا في إزمير وتزوجنا، جلسنا معا لمدة عام انتهت حالة الطلاق للتو لم أره بعد الطلاق حسين ييت ، الذي لم يكن يعرف مكانة زينب إلسين ، رفض مزاعم الابتزاز والتهديدات وأرجأت المحكمة الجلسة بإعلانها أن صاحب الشكوى زينب إلسين ، الذي لم يحضر الجلسة على الرغم من الدعوة ، قد أُجبر على المثول أمام الجلسة وأن قرار الرقابة القضائية الصادر على المتهم حسين ييت قد ألغي.

برجها الفلكي

برجها الفلكي هو برج الدلو ، هي امرأة متواضعة حسنة المظهر،تعطي نفسها كليا لمن تحب،هذه المرأة مرتبطة بكل إنسان من الوجهة العاطفية ، إنها فعلا رقيقة في الحب لكنها تبدو كتومة ويملاءها الغموض، عاطفية جدا رغم أخفاءها لهذه العاطفة، ولكنها ليست العاشقة المثالية وليست المحبة المنفتحة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة .

تعتبرين المشاعر و العواطف نوعاً من الضعف، لذا تميل إلى إخفائها عن الآخرين من هذا المنطلق هي غالباً ما تظهر الغموض، البرودة و الكبرياء قبل التأكّد تماماً من مشاعر الرجل الذي تتعرف إليه .

لا تحب أنثى الدلو أن يقيدها أحد فهي تفضل العيش بحرية كالطير وتحترم كل من يحترمها ويقدرها وتحب أن تعيش المغامرات وهي أنثى ذكية ومرحة وليست فتاة غيورة وليست من الفتيات المتطلبة. وفي العلاقات العاطفية لاتتعلق بأي شخص بسرعة تصل لدرجة التعلق بعد مجهود كبير وهي فتاة مخلصة وعطوفة لأقصى حد، وصديقة جيدة .

تحب أن تغامر وتدخل الأعمال التي بها إثارة فممكن أن تجدها طبيبة نفسية أو أخصائية اجتماعية وتحاول دائما أن تحول الأفكار إلى واقع وهي امرأة سياسية وممكن أن تكون قائد فهي تتحمل المسئوليات .

تمتلك أنثى الدلو قلب طيب مع أصدقائها وهي عفوية وتلقائية بشكل كبير فهي صديقة أفضل من أن تكون حبيبة والذكريات التي تخلق معها لا تنسى .

زينب التشين دويغو
زينب التشين دويغو
Zeynep Elcin 2019
Zeynep Elcin 2019
Zeynep Elcin دويغو بطلة مسلسل لا أحد يعلم
Zeynep Elcin دويغو بطلة مسلسل لا أحد يعلم
Zeynep Elcin ويكيبيديا
Zeynep Elcin ويكيبيديا
بطلة مسلسل لا أحد يعلم زينب
بطلة مسلسل لا أحد يعلم زينب
زينب التشين الشهيرة بدور دويغو
زينب التشين الشهيرة بدور دويغو
زينب التشين
زينب التشين
Zeynep Elcin معلومات
Zeynep Elcin معلومات
Zeynep Elcin
Zeynep Elcin

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock