مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني قصة وأبطال وموعد عرضه

قصة مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني التركي في الموسم الجديد

Hercai زهرة الثالوث واحد من أهم المسلسلات الدرامية بالفترة السابقة، من أحداثه الرومانسية المندمجة مع العند والحرب والثأر، أصبح زهرة الثالوث الموسم الثاني منتظر الجميع الآن، فهل سيكون أقوى من الجزء الأول في أحداثه، ومن هم الأبطال المستبعدين عن هذا الموسم، وكيف ستكون قصته .

زهرة الثالوث الموسم الثاني واحد من المسلسلات المنتظرة بفارغ الصبر، حيث بدأ تصوير أولى حلقاته بعد الانتهاء من عيد الأضحى 2019، كما تم إطلاق الإعلان الترويجي الأول، مما يوضح أن ميعاد العرض أصبح قريبا جدا .

الأحداث السابقة من زهرة الثالوث الموسم الأول

قصة حب بينه أثنين من الشباب (ميران وريان) قصة بدأت مع نار كبيرة لانتقام والعند والكره، فريان ابنة الرجل الذي قتل والدي ميران، فأصبح حله الأول والأخير هو الانتقام من والدها (هازار – سرحات توتوميليور
) فقط، ويعود هذا الانتقام من سنوات وعندما كان طفلا، فقد خلقت جدته (عزيزة أصلا باي) هذا الكره بداخله، قالت له أن هازار هو من قتل والديه واعتدى على حرمة عائلته، ليكون تخطيط هم هو الإنهاء على تلك العائلة وإفلاسها بجانب فضيحتهم وسط المدينة التي هم كبارات بها .

رأى ميران (أكين أكينوز) ريان (ايبرو شاهين) لأول مرة عن الصخر لتكون بداية حبهما وعشقه لها هناك، ليصطحبها لأسرتها ويجد كره كبير من جدها لها، وأنه يعاملها كالخادمة ليس كابنة ابنه، واستطاع القيام بأعمال معهم لدرجة إفلاسهم، واتفق على الزواج من والدة من بنات عائلة (سادواغلو) .

قصة مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني

أكدت العديد من المجلات التركية أن الموسم الثاني به أحداث جد قوية ومختلفة، سيكون حبهما أكبر ولن يفترقا مثلما يعتقد البعض، سيتقربان أكثر في العديد من اللحظات الرومانسية التي يعشقها الجمهور منهما، في أماكن راقية ، أما جونول ستستمر في حبها له مهما فعل بها وأبعدها عنه، وسيكون عندها أمل كل لحظة بخطفها له وزواجها يتحول من الورق إلى الحقيقة، أما يارين ابنة عم ريان ستكون هي أداة الحقد والنار المشتعلة بينهم كالعادة، لن تتغير، وسيكون حلمها الوحيد كيف تبعدهما عن بعض بإثارة الفتنة .

لن تنتهي العداوة والكره من عزيزة ونصوح، فنارها لا تخمد أبدا، وستحاول جاهدة أن تحفظ سر كونه ابن هازار وليس ابن ابنها، وأنها تحاول قتل هازار بيد ابنه ليس أكثر لتنتقم منه، عزيزة سيكون لها وجود أكثر وأكثر بين كل تلك الأحداث، فهي ربت ابن عدوها من أجل الخذ بثأر لن تتركه، أما هزار وميران سيكبر علاقتهم الودية بينهم ويبتعد ميران قليلا عن فكرة قتله بسبب حبه لأبنته وشكه في مسألة أنه حقا قتل والديه .

يوجد أيضا أم جونول والتي تعرف بأن من قتل أم ميران هي جدته عزيزة وليس هازار بيه، وتتكتم عن الأمر من أجل ابنتها ومكانتها في العائلة، وحلمها هي الأخرى بأن تصبح كبيرة هذه العائلة بعد عزيزة، لكنها لن تصمد كثيرا حيث أن عزيزة تضغط عليها كثيرا، وتفقد الأمل منها ومن ابنتها .

سر رايان

رايان في الحقيقة ليست ابنة تلك العائلة، بل لنصيبها السيئ تحمل عبء الثأر، ثأرا على والدها وهو ليس بوالدها أصلا، فهي ابنة رجل كان مع والدتها قبل زواجها من هازار، من يعلم بتلك القصة جدها وهذا سبب معاملته السيئة وكرهه لها، حتى إنه عارض زواجها من ميران على أساس إنها ليست من أصل العائلة، أيضا عزيزة أصلا بيه تعلم بذلك السر مما جعلها توافق على زواج ميران منها .

سر ميران

أما سر ميران كان أصعب، حيث أن يحارب بالجه الخاطئة فمن قتل أمه هي عزيزى التي يحارب من أجلها أمام والده، هو أيضا مظلوم من تلك القصة لكن حبة هو الذي سيكون سدا لكره ومحاولة قتله وهدمه لتلك العائلة، أما السر الآخر في إنه تزوج من أخته على أساس أنه ابن هازار سيكون القاضية له، فهل سيعرف حقيقة الأمر؟ وأي أمر منهم سيعرفه أولا .

حلقات مسلسل زهرة الثالوث

بعد زواجه من ميران وأصبحت ابنة عمها (يارين ) تكرهها بسبب هذا، يأخذها ويتزوجوا بعيدا، حتى يأتي الصباح ويتركها ليذهب وهو على مضض لكنه مضطر فهذا هو هدفه من الأساس، لتسأله عن السبب قال لها أن تسأل والدها، بعدما تركها حاولت حرق نفسها، فكيف لها أن تعود بفستان الزفاف إلى منزلها ؟، لتلحقها عزيزي وتنقذها لكنها تتركها وسط الميدان ليرى كل أهل القرى ما حدث لابنة شاداغلو .

هذه الأحداث جعلت ميران يجن أكثر، ورغم معرفته بأن ما فعله سيكون سببا في موتها وليس موت العائلة، لكنه كان يحاول الانتقام ليس أكثر، بعد محاولات كثيرة استطاع أن ينقذها من يد جدها أكثر من مرة، لكن هي تكره فهو سبب كل ما حدث لها من الأساس، لكن كان حبه أقوى كلما تحاول الابتعاد عنه ووقفه عند حده لا تستطيع، حتى عرفت أنه متزوج بالفعل من جنول، كل ما طلبه منها في أخر حلقات الموسم الأول إعطاءه فرصة واحدة .

آزاد وحبه الشديد لريان

آذاد ابن عمها جيهان، عاشق لريان من طفولتها، شاب طيب جدا دائما ما يقف بجانبها، لذلك هي تعتبره شقيقا لها ليس أكثر فهم يعيشوا في بيت واحد من صغرهم ولم يأتي في بالها يوما أنه يحبها هذا الحب، يوم زواجها سيكون سببا في إصابة شقيقتها الصغير بطلق ناري عن طريق الخطأ، بعدما تركها ميران حاول الزواج منها والوقوف أمام عائلته من أجلها، لكنها لم تريد له أن يعيش مثل تلك الحياة وخافة كثيرا من امه وعمها، فهل سيتغير آذاد في الجزء الثاني ويقع في حب فتاة آخر تابعونا لتعرفوا الجديد .

الإعلان الترويجي لمسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني

Hercai2 أصدر الإعلان الترويجي الأول له في أواخر شهر أغسطس، مما أعطى الأمل لمتابعيه مرة أخرى بوجوده، حيث تأخر قليلا بسبب المواسم الجديدة للمسلسلات و دخول أكين اكينزو الجيش، ليبدأ التصوير بالإعلان الترويجي بعد عيد الأضحى والإجازة مباشرتا، وكانت أحداث الإعلان كالأتي :

1- بدأ الإعلان بحب وتجمع وسعادة وكأنها حفل زفاف جديد لميران وليريان ,
2- مجرد أن تغمض ريان عينها يتحول الوسط إلى رعبا .
3- لا يوجد حولها أحد عبارة عن منضدة فارغة وهي وحيدة .
4- يظهر الإعلان البؤس الذي ستتعرض له ميران أكثر وأكثر بالحلقات .
5- الوحدة والكآبة سيكون أكثر بجانب اندماج البعض .
6- لا ينقص العمل الكثير من فنانين الموسم الأول إلا الفنانة جولسين سانتيرساغلو (سلطان أصلا بيه) .

طاقم العمل زهرة الثالوث

1- أكين أكينوزو
2- ايبو شاهين
3- جولشين سانتيك اوغلو
4- سرحات توتوملور
5- عايدة اكسل
6- ماسيت سونكان
7- اويا انوستاسي
8- أحمد تانسو تاسانلار
9- سردار اوزر
10- جولشين هاتيهان
11- إيلاي اركوك
12- فريدة شتين
13- ساهيت جوك

آزاد مازال مصدوما
آزاد مازال مصدوما
بداية تصوير الجزء الثاني من العمل
بداية تصوير الجزء الثاني من العمل
جمال ميران من الجزء الثاني
جمال ميران من الجزء الثاني
جول هانم الصغيرة
جول هانم الصغيرة
رايان من الموسم الثاني
رايان من الموسم الثاني
لحظات مضحة أثناء التصوير
لحظات مضحكة أثناء التصوير
من أبطال العمل
من أبطال العمل
مسلسل زهرة الثالوث Hercai
مسلسل زهرة الثالوث Hercai
هل ينتظرهم سعادة بالجزء القادم
هل ينتظرهم سعادة بالجزء القادم
شاهين رايان
شاهين رايان
أكين أكينوزو وايبرو شاهين
أكين أكينوزو وايبرو شاهين
تظهر الوحدة والكره والحقد بالموسم الثاني
تظهر الوحدة والكره والحقد بالموسم الثاني