العالم الهندي والباكستاني

زايد خان زوجته ديانته الأفلام والعروض التلفزيونية

1. ما هي ديانة زايد خان ؟

ديانة زايد خان مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة زايد خان ؟

حبيبة زايد خان متزوج من ماليكا باريخ (متزوج 2005).

3. كم عمر زايد خان ؟

عمر زايد خان في 2020 : 40 عام .

4. ما هو طول زايد خان ؟

طوله 183 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد زايد خان ؟

5 يوليو عام 1980م .

زايد خان معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول زايد خان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زايد خان طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 5 يوليو عام 1980م، كم عمره في 2020 : 40 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 183 سم . ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل زايد خان وقصة حياته

زايد خان ممثل ممثل هندي شهير ولد سنة 1980م في مدينة مومبي، والده هو ممثل بوليوود السابق سانجاي خان، برجه الفلكي هو برج السرطان، طوله 180 سم، وزنه 73 كجم، لون العيون بني فاتح ولون الشعر بني .
درس إدارة الأعمال في كلية مونتجومري وصناعة الأفلام في أكاديمية لندن السينمائية، بدأ التمثيل سنة 2002م، أول ظهور له سنة 2003 في فيلم تشورا لييا هاي تومني، تم ترشيح خان في وقت لاحق لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل مساعد سنة 2005م، أما عن حياته الشخصية فقد تزوج خان حبيبته مالايكا باريخ في 20 نوفمبر سنة 2005م درس كلاهما في مدرسة كوديكانال الدولية وأصبحا على دراية ببعضهما البعض منذ سنة 1995م وأنجبت منه طفلين .

معلومات عن زايد خان

  • الاسم بالكامل : زايد شاه عباس خان
  • تاريخ الميلاد : 5 يوليو عام 1980
  • العمر في 2020 : 40 عام
  • البرج الفلكي : برج السرطان
  • مكان الميلاد : مومباى ماهاراشترا ، الهند
  • الجنسية : هندي
  • الديانة : الإسلام
  • الطول : 183 سم
  • الوزن : 80 كجم
  • المؤهل الدراسي : خريج أكاديمية لندن للأفلام
  • المهنة : ممثل – منتج هندى
  • بداية مشواره الفني : بدا عام 2003 – حتى الآن
  • الحالة الاجتماعية : متزوج من ماليكا باريخ (متزوج 2005)
  • عدد الأبناء : 2
  • الهوايات المفضلة : ركوب الدراجات – العزف علي الجيتار

مسلسلات زايد خان أفلام والعروض التلفزيونية

بدا الفنان زايد خان مشواره الفني عام 2003 فظهر لأول مرة في فيلم Chura Liyaa Hai Tumne ، عام 2004 شارك في فيلم Main Hoon Na ، بدور البطولة و هذا الفيلم كان بمثابة نقطة تحول في حياته الفنية فحصل علي ثاني الأفلام ربحا في السينما بعد فيلم Veer-Zaara خلال عام 2004 .

أعماله سينمائية : تشورا لييا هاي تومن – مين هون نا سنة 2004م – فادا سنة 2005م – شادي رقم 1 – نادي القتال – الأعضاء فقط – روكي الثائر – السيولة النقدية – سرعة – أوم شانتي أوم – بعثة إستانبول – يوفراج – أزرق – أنجانا أنجانا .

معلومات عن بطولته في مسلسلات

كان من المفترض أن يكون Anubhav Sinha’s Cash في الأصل عبارة عن تكملة لـ Dus ، ولكن انتهى الأمر بشكل مختلف، ونتيجة لذلك ، فإن بعض نجوم فريق Dus أيضًا يتألقون بالنقد، كان أداءه جيدًا بشكل معقول في الأسبوع الأول ، لكنه لم يتمكن من تكرار نجاح Dus وتم الإعلان عنه في النهاية بالتخبط. فيلمه التالي ، سبيد ، فشل أيضا في شباك التذاكر .

في السنة التالية ، ظهر في فيلم الإثارة تحت الماء الأزرق، في وقت إصداره ، حطم الفيلم الرقم القياسي لامتلاكه أعلى ميزانية لفيلم بوليوود. لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع الممتازة في ديوالي ، حيث جمعت 480 مليون استرليني ، ولكنها كانت أقل من المتوسط كما قام بتصوير فيلم Sharafat Gayi Tel Lene ، وهو فيلم كوميدي مثير للإثارة، ومع ذلك ، واجهت متاعب الإنتاج ولم يتم إصدارها بعد، كان خان قد ظهر بشكل خاص كخطيب غير مخلص في عام 2010 رانبير كابور – بريانا شوبرا كاتب ، أنجاانا Anjaani .

قام بمظهر خاص في Om Shanti Om و Anjaana Anjaani كما شارك في بطولة Yuvvraaj والأزرق. يعمل خان ، الذي يفضل أفلامًا متعددة الأفلام ، على TIZ (2011) مع Ajay Devgan و Anil Kapoor. بدأ الممثل مع صديقه الجميل Dia Mirza وصديقها Sahil Sanga دوره الخاص في الإنتاج ، Born Free Entertainment ، تم إصدار الفيلم الأول Love Breakups Zindagi في 7 أكتوبر 2011.

زايد خان وحبيبته أو زوجته

الفنان زايد خان متزوج من ماليكا باريخ منذ عام 2005 و تعتبر ماليكا حب عمره و عشقه فهما أصدقاء من الطفولة و أيام الدراسة لانهم درسوا مع بعضهم في المدرسة الثانوية كودايكانال الدولية و ظلوا أصدقاء طوال هذه السنين إلي أن تطورت هذه الصداقة إلي قصة حب قوية و فريدة من نوعها و حب حقيقي اكتمل بالزواج و قد طلب منها زايد خان الزواج 4 مرات و تزوجوا في حفل زفاف كبير .

ماليكا والدها هو الراحل روهيت باريخ ،ت اجر المجوهرات و الماس و والدتها كريس باريخ من اصل انجليزي و تعمل ماليكا في نفس مهنة والدها هي تجارة المجوهرات و الأحجار الكريمة ، في عام 2008 انجب زيدان طفله الأول هو زيدان و في عام 2011 انجب ابنه الثاني أريز ، ترك الفنان زايد التدخين بعد أنجابه لطفله الأول زيدان خوفا و حفاظا علي صحة ابنه ، هو عاشق للبيت و الأسرة و يحب أطفاله جدا و زوجته ماليكا .

في عام 2005 كان الفنان زايد خان متورط في حادثة سيارة في منطقة بانجيم حيث شوهدت سيارة تابعة لشركة زايد أصابت امرأة تبلغ من العمر 40 عام عن طريق الخطأ و قد أصيبت هذه السيدة ببعض الجروح و تم أخذها إلي المستشفي و من حسن حظه أن السيدة كانت من المعجبين به فرفضت اتهامه و لم تقدم بلاغ ضده بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى