ممثلات تركيات

ديلان جيجك دينيز التركية ومعلومات حصرية

ديلان دينيز ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة ديلان جيجك دينيز؟

ديانة ديلان جيجك دينيز مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ديلان جيجك دينيز؟

حبيب ديلان جيجك دينيز هو الممثل فرقان انديش.

3. كم عمر ديلان جيجك دينيز؟

عمر ديلان جيجك دينيز في 2020 : 25 عام .

4. ما هو طول ديلان جيجك دينيز؟

طولها 173 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديلان جيجك دينيز؟

28 فبراير 1995م.

ديلان جيجك دينيز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ديلان جيجك دينيز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديلان جيجك دينيز طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 28 فبراير 1995م، كم عمرها في 2020 : 25 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 173سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ديلان جيجك دينيز وقصة حياتها

ديلان تشيشيك دنيز ‏ هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. كان أول ظهور لها على الشاشة سنة 2013 في فيلم شهر العسل، شاركت في مسلسل بنات الشمس ومسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات بالنسخة التركية، اشتهرت بدور سنا كوشوفالي في المسلسل الشهير الحفرة ونالت شهرة واسعة جدا في تركيا الوطن العربي والعالم من خلال هذا الدور.

معلومات عن ديلان جيجك دينيز

  • الإسم الكامل باللغة العربية: ديلان جيجك دينيز.
  • الإسم باللغة الإنجليزية: Dilan Cicek Deniz.
  • تاريخ الميلاد: 28 من شهر فبراير عام 1995م.
  • محل الميلاد: مدينة سيفاش في تركيا.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.
  • البرج الفلكي: برج الحوت.
  • الجنسية: تركية الجنسية.
  • عمرها في عام 2020: 25 عام.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2013 وحتى الآن.

مسلسلات ديلان جيجك دينيز افلام والعروض التلفزيونية

  • قدمت دور بطولة في مسلسل “الحفرة” وهو مسلسل درامي بوليسي أكشن وجريمة وقد تم عرضه في عام 2017 وتدور أحداثه حول حي خطير في اسطنبول يسمى الحفرة وهذه المنطقة تحت سيطرة عائلة تدعى كوشوفالي، وهذه العائلة تحاول حماية المنطقة من أي خطر من مجرمين أو تاجري مخدرات ولكن بمرور الوقت يحاول بعض تجار المخدرات الوصول إلى المنطقة وتجارة المخدرات فيها وتبدأ الأحداث في مرحلة الأكشن والمغامرات للإستيلاء على الحفرة، ويشارك في المسلسل مجموعة من الأبطال هم أراس بولوت إينملي ويقدم دور البطل ياماش، ديلان جيجك دينيز والتي تقدم دور سناء كوشوفالي التي ستواجه عائلة كوشوفالي وستضطر للعيش معهم، إيرجال كيسال الذي يؤدي دور إدريس كوشوفالي، بريهان سافاش الذي يقدم دور سلطان كوشوفالي، نجيب ميميلي الذي يجسد شخصية جومالي كوشوفالي، وغيرهم من نجوم الفن في تركيا، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، تمثل ديلان جيجك دور “سناء” العشق الكبير للبطل ياماش وزوجته الجميلة حادة الطباع ولكنها سوف تموت في الجزء الثاني من المسلسل، إلا أنه قلت نسب مشاهدات الجمهور.
  • تعاقدت الممثلة ديلان جيجك دينيز على مسلسل جديد بعنوان “الرئيس” وسوف تجسد دور بطولة، والذي سوف يبدأ تصويره قريباً ليعرض في الموسم الجديد وسوف يشاركها البطولة الممثل بوراك دينيز والذي بدأ في قراءة الشخصية والاستعداد لها وسوف يتم اختيار باقي طاقم العمل في الأيام المقبلة، وتدور الأحداث حول إحدى عصابات المافيا وتدخل الأحداث في نطاق المغامرات ولكن بطابع رومانسي ومشوق.
  • قدمت أيضاً دوراً في مسلسل بعنوان “بنات الشمس” في عام 2015 ، كما قدمت مسلسل بعنوان ” البنات الحلوات الصغيرات” وذلك في نفس العام 2015.

معلومات عن بدايتها في مسلسلات

الممثلة التركية ديلان جيجك دينيز والتي تعتبر من أشهر وأجمل ممثلات تركيا، بدأت مشوارها الفني في عام 2013 من خلال تقديمها دور في فيلم “شهر العسل”، ثم شاركت بعد ذلك في عدة أعمال منها مسلسل “بنات الشمس” ومسلسل “الحلوات الصغيرات الكاذبات” واشتهرت بدور سناء في مسلسل “الحفرة” وهو من أشهر أدوارها وأهم أعمالها، ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية الناجحة.

الجوائز التي حصلت عليها ديلان جيجك دينيز خلال مسيرتها الفنية
  • حصلت على جائزة الفراشة الذهبية في عام 2018 عن أفضل مسلسل تلفزيوني.
  • حصلت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني ضمن جوائز نجوم هذا العام والتي نظمتها جامعة يلدز وحصلت على المركز السابع عشر وذلك في عام 2019.
  • في عام 2018 حصلت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني ضمن جوائز Ayakli Gazete TV Stars.

ديلان جيجك دينيز وحبيبها أو زوجها

حبيب ديلان الممثل أوكان ولكن لم تستمر قصة حبهما طويلاً فلم تستغرق سوى ثلاثة أشهر ثم انفصلا، وقد ارتبطت ديلان بالنجم بيركان بعد أشهر قليلة من انفصالها عن حبيبها السابق النجم فرقان انديش، وهو النجم الذي قضت معه عطلة رومانسية وقامت بنشر بعض الصور لهما معاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك يقال أن خبر انفصالهما هو مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.
أما النجم أوكان بانتير والذي استمر على علاقة بديلان لمدة عامين انفصل عنها أيضاً وبرر أوكان هذا الإنفصال بسبب مشاهدته لها في مشاهد جريئة من خلال مسلسل الحفرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى