ديانة نازان كيسال وعمرها ومعلومات حصرية عنها

نازان كيسال ديانتها وعمرها وطولها حصري

1. ما هي ديانة نازان كيسال ؟
ديانة نازان كيسال مسلمة على الأرجح .
2. من هو زوج نازان كيسال ؟
زوج نازان كيسال متزوجة من الممثل إيرجان كيسال سنة 2005.
3. كم عمر نازان كيسال ؟
عمر نازان كيسال في 2021 : 52 عام .
4. ما هو طول نازان كيسال ؟
طولها 162 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد نازان كيسال ؟
28 من شهر مارس في عام 1969م.

نازان كيسال معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول نازان كيسال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نازان كيسال طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من شهر مارس في عام 1969م، كم عمرها في 2021 : 52 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 162 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة نازان كيسال وقصة حياتها

Nazan Kesal ممثلة مسرحية و سينمائية و ممثلة مسلسلات تلفزيونية و مخرجة. ولدت في 28 مارس 1969 في مدينة مانيسا بإسطنبول،
عقب إتمام نازان كيسال لتعليمها الإبتدائي و الثانوي بمدينة مانيسا قد التحقت في عام 1991 بقسم المسرح – التمثيل في كلية الفنون الجميلة في جامعة 9 سبتمبر بإزمير وقد تخرجت منها. و حينما انتقلت إلى إسطنبول و استقرت بها مثلت نازان كيسال في المسلسلات التلفزيونية ، و السينمائية و الأفلام الإعلانية.

السيرة الذاتية للفنانة نازان كيسال

  • الاسم باللغة الإنجليزية :  Nazan Kesal .
  • تاريخ الميلاد : 28 من شهر مارس في عام 1969م .
  • العمر في 2021 : 52 سنة .
  • محل الميلاد : تركيا – مانيسا .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة .
  • الزواج: إيرجان كيسال (متزوج 2005)
  • الطول : 162 سم
  • لون الشعر :لون كستنائي
  • لون العيون :: أسمر
  • البرج الفلكي :برج الحمل .
  • المهنة : ممثلة مسرحية وسينمائية وممثلة مسلسلات – مخرجة
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1996 م .

نازان كيسال وحبيبها أو زوجها

متزوجة من الممثل إيرجان كيسال سنة 2005 ولديها ابن واحد يدعى بويراز ولد في عام 2006.

نازان كيسال قامت بتمثيل العديد من الأدوار المهمة بنجاح في المسرحيات و المسلسلات والأفلام التي قامت بها لكن العمل الذي استطاعت من خلاله لفت الأنظار إليها كان مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehi الذي تم عرضه على قناة Kanal D والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من جوكتشة باهادير Gökçe Bahadır و ايلكار كاليليİlker Kaleli . نازان كيسال قامت بتجسيد شخصية مريم في هذا المسلسل .

مسلسلات نازان كيسال أفلام والعروض التلفزيونية

نازان كيسال قامت بتمثيل العديد من الأدوار المهمة بنجاح في المسرحيات و المسلسلات والأفلام التي قامت بها  لكن العمل الذي استطاعت من خلاله لفت الأنظار إليها كان مسلسل المدينة المفقودة Kayıp Şehi الذي تم عرضه على قناة Kanal D والذي كان دور البطولة الرئيسية فيه من نصيب كل من جوكتشة باهادير Gökçe Bahadır و ايلكار كاليليİlker Kaleli . نازان كيسال قامت بتجسيد شخصية مريم في هذا المسلسل .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل هانم وبناتها

هو مسلسل تركي عرض على قناة “ستار تي في”. يصف معاناة الأم فضيلة في تربية بناتها بلا أب وبظروف مادية صعبة.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة فضيلة المرأة التي تحاول أن تنهض بعائلتها وتنتشل بناتها بعيداً عن حياة الفقر تستمر في المحاولات في كسب الرزق بطرق عملية. تحاول فضيلة تزويج بناتها من رجال أغنياء، فالابنة الصغرى ايجا تتصف بالجمال. أما الابنة الكبرى تشكل العائق الكبير في حياة فضيلة، في تصرفاتها الذكورية.

نازان كيسال تقوم بدور فضيلة تزوجت برجل رغما عنها وانجبت منه هازان وايجه وبعد وفاة زوجها أجبرت على تربية بناتها وحدها وكانت تحاول تزويجهن بالأغنياء ، ويشاركها في العمل اقرأ ساراتش بدور أيجه الابنة الثانية لفضيلة ، تتصف بالجمال تحب ابن جيرانها الفقير في الحي الشعبي وأمها لا ترغب به وتحاول تفريقهما ومنع علاقتهما فيهربان وتحمل منه وتعود لامها فتزوجها برجل غني وتبدأ الأحداث ، والنجمة دينيز بايسال بدور هازان أزان الابنة الكبرى لفضيلة، ذات شخصية ذكورية، تحاول أن تحل محل الأب في الأسرة. لاحقاً تحب شاباً غنيا يدعى سنان وتبدأ الأحداث حول ذلك.

صور نازان كيسال

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

هي نازان كيسال
هي نازان كيسال

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock