ممثلين أتراك

ديانة كيفانتش تاتليتوغ – من هي زوجة كيفانتش تاتليتوغ ؟

كيفانتش تاتليتوغ ومعلومات عنه

1. ما هي ديانة كيفانتش تاتليتوغ ؟
ديانة كيفانتش تاتليتوغ مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة كيفانتش تاتليتوغ ؟
حبيبة كيفانتش تاتليتوغ متزوج من باشاك ديزر عام2016م .
3. كم عمر كيفانتش تاتليتوغ ؟
عمر كيفانتش تاتليتوغ في 2021 : 38 عام .
4. ما هو طول كيفانتش تاتليتوغ ؟
طوله 187 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد كيفانتش تاتليتوغ ؟
27 من شهر أكتوبر في سنة 1983م .

كيفانتش تاتليتوغ معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول كيفانتش تاتليتوغ والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كيفانتش تاتليتوغ طول وزن

تاريخ ميلاده : 27 من شهر أكتوبر في سنة 1983م ، كم عمره في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 187 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل كيفانتش تاتليتوغ وقصة حياته

ولد كيفانش تاتليتوغ بأضنه جنوب تركيا , والدته تركية من أدريني , عائلة والده مهاجرين من يوغسلافيا فجنسية والده ألبانيا من مدينه بريشتينا و جنسية والده البوسنة من مدينة سراييفو , قال كيفانش في إحدى اللقاءات التليفزيونية أن عائلته تمتلك مخبز كبير في أضنه منذ أكثر من مائة عام , درس في مدرسة ثانوية خاصة ,لديه أربعة أشقاء ثلاثة ذكور و أخت و هو مرتبط جدا بعائلته , في مرحلة المراهقة إنتقل مع عائلته إلى اسطنبول كي يتلقى والده العلاج المناسب , فإلتحق كيفانش بفريق كرة السلة و كان لاعب بارع وإلتحق بالعديد من الأندية التركية و هم فريق فنربخشة أولكر و فريق بيشكتاش و فريق أولكسسبور و فريق آرس فيسكوبليريك و فريق سو سو سايند إندستري وفريق كوكوفا كلوب وأيضا إحترف في نادي طرطوس الأمريكي و نادي كرة السلة للمحترفين و لكنه وقع أثناء أحد المباريات على ركبته و أصيب مما كان سبب في إنهاء حياته كرياضي محترف لكرة السلة .

معلومات عن كيفانتش تاتليتوغ

  • الاسم بالتركي : Kıvanç Tatlıtuğ .
  • تاريخ ميلاد كيفانش تاتليتوغ : 27 من شهر أكتوبر في سنة 1983م .
  • العمر في 2021: 38 سنة .
  • محل الميلاد : ولد في أضنة – تركيا .
  • الجنسية : تركي .
  • الطول : 187 سم .
  • لون الشعر : عسلي .
  • لون العيون : خضراء .
  • الديانة : مسلم .
  • البرج الفلكي :  برج العقرب .
  • المؤهل الدراسي / العلمي: المرحلة الثانوية، درس التمثيل من أوكان بايولجن .
  • زوجة أو صديقة كيفانش تاتليتوغ : متزوج من باشاك ديزر عام2016م .

كيفانتش تاتليتوغ وحبيبته أو زوجته

عرف بكثرة علاقاته العاطفية، أولها علاقته بملكة جمال تركيا والعالم ، التي مثلت في مسلسل موسم المطر الممثلة ( أزرا أكين )، عاشا علاقة طويلة جداً، وصلت إلى 11 عام، وكان من المقرر زواجهما بعد قصة حب كبيرة جداً، لكن انفصلا عن بعضهما، وسط ذهول الجميع، فكيف بعد قصة حب دامت أكثر من إحدى عشر عام يتم الإنفصال، وبدون أسباب .
بعد إنفصاله عن ملكة جمال تركيا، يرتبط عاطفياً بعارضة أزياء فرنسية اسمها ( يوجين فلورنسا )، قدموا معاً عدة إعلانات تلفزيونية، أهمها حملة إعلانات آيس كريم ماغنوم، وبعد عدة أشهر أعلن تاتليتوغ إنفصاله عن يوجين، وقال أن السبب في الإنفصال إختلاف ثقافتهم ولغتهم، مما جعلهم العيش معا صعبا، رغم أن علاقتهم كانت جيدة .

بعد فترة بسيطة تعرف على مصممة الأزياء ( باشاك ديزر ) التي قامت بتصميم ملابس مسلسل العشق الممنوع، ومع الوقت أصبحت علاقتهم قوية جدا، وأصدقاء مقربون، حتى بدأت قصة حبهم، خاصة بعدما انفصلت باشاك عن زوجها، وسريعا ما تحول حبهما إلى زواج ، تم عقد قرانهم في 19 فبراير لعام 2016م، بسفارة تركيا في باريس .

مسلسلات كيفانتش تاتليتوغ أفلام والعروض التلفزيونية

ارتبط اسم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في أذهان جماهير الوطن العربي باسم مهند، وهو  واحد من أشهر أدواره الذي دخل بها إلى قلوب المشاهد العربي، والذي يعد شخصاً رومانسياً خاصة بعد أداءه لدور الزوج الرومانسي في مسلسل نور، فقد اشتهر باسم مهند، بسبب دوره بين الجمهور العربي خاصة النساء.

آخر أخبار كيفانش تاتليتوغ

كان النجم التركي أثار قلق محبيه بعد إعلان اشتباه إصابته بفيروس كورونا، وتحدث كيفانتش تاتلتيوغ لمحبيه من خلال تغريدة له عبر تويتر، قال فيها: “مرحباً بالجميع.. لقد مكثنا بالعزل المنزلي أنا وزجتي لمدة 15 يوماً.. ومع ذلك بعد أن اشتكيت من بعض الأعراض، وضعوني تحت الملاحظة في المستشفى.. رجاء لا تقلقوا.. أنا بخير وأنتظر نتيجة التحليل.. سأخبركم بالمستجدات.. كونوا بخير”.

وأثارت تغريدة النجم التركي المحبوب حالة من القلق بين محبيه الذين سارعوا للاستفسار عن وضعه الصحي ودعوا له بالشفاء، ليعلن بعد ذلك نتيجة الفحص التي جاءت سلبية، مطمئناً محبيه.

صور كيفانتش تاتليتوغ

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

كيفانتش تاتليتوغ
كيفانتش تاتليتوغ

زر الذهاب إلى الأعلى