ديانة ديمة قندلفت وزوجها وهل هي حامل؟

ديمة قندلفت، من النجمات التي يسأل عنها الجمهور ومتابعي الفن كثيرا. فهي من الممثلات مثيري الجدل. حياتها بها الكثير من الحكايات والقصص والأحداث التي يحب متابعتها كثيرا المشاهد العربي.

هل ديمة قندلفت مسلمة أم مسيحية؟

رغم زواجها من رجل مسلم سابقا زواجا مدنيا لكنها انفصلت عنه. وهذا جعل جمهورها يعتقد إنها مسلمة. لكنها مسيحية الديانة أبا عن جد. كما أن عائلتها كانت رافضة ذلك الزواج مطلقا.

لماذا يسأل الجميع عن ديانتها؟

لإنها خرجت أكثر من مرة بتصريحات مختلفة حول ديانتها. وبالأخص بزواجها من رجل زواج مدني بسبب اختلاف الأديان. ليصبح السؤال عن ديانتها محض تفكير وصراعا بين جمهورها المختلف.

ما هي ديانة زوج ديمة قندلفت؟

لا تتحدث ديمة عن حياتها الشخصية بالشكل المبالغ. لكنها وبسبب الصراع الكبير الذي يحدث بين جمهورها قررت الإعلان عن الكثير من الأشياء الخاصة بحياتها الشخصية وأولها حياتها الشخصية والأسرية.

بدأت بأن عائلتها وخاصة أمها كانت رافضة دخولها عالم الفن والشهرة تماما. لكنها أثرت على دخول هذا المجال بسبب حبها الكبير بالتمثيل. عاندت كثيرا لكنها نجحت أخيرا بدخول هذا المجال.

ثانيا قالت إنها أيضا عاندت أهلها بسبب زواجها من رجل يحمل ديانة أخرى غير ديانتها. ولقد رفضت أسرتها تلك العلاقة منذ البداية لكنها بسبب إصرارها على الزواج منه خضعت أسرتها للمرة الثانية لطلبها من الزواج من مسلم. وقد كان هذا الزواج مدنيا.

أما عن الزواج المديني فهو زواج يحدث بمكان حكومي علي يد مسؤول من الحكومة. كان زواجها الأول من 8 سنوات من وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية “همام الجزائري.

هل ديمة قندلفت حامل؟

إصرار ديمة على الزواج من مسلم واصرارها على العمل بالفن وخضوع أسرتها لطلباتها رسم شخصية عنادية وقوية. وأكدت أن هذا العناد ورغم الأخطاء التي وقعت بها بسببه لم يخلق لها مشاكل وذلك بسبب انتقادها لنفسها ومحاسبتها على خطئها.

أما عن حملها فهي لم تنجب أولادا حتى نشر تلك المقالة.

تزوجت ديمه لأول مرة من وزير الاقتصاد والتجارة “همام الجزائري” سوري الجنسية. وكان حفل زفافها وسط العائلة والمقربين. تم الحفل في مدينة الشام مكان ميلادها. كان حفلا له طقوسا جميلة وليس عشوائيا. الزفاف استمر لمدة ساعتين في قصر فخم جميل.

المؤكد أن حفل الزفاف كان بعد إتمام الزواج رسميا. واحتفل أصدقاءها بها بشكل ودي بعمل حفل لها في سهرة خاصة فقد تقرر الزواج مدنيا بسبب كون زوج ديمه مسلم. وبعدها تم الاحتفال الكبير عائليا.

في كارت دعوى لحفل الزفاف لم تكتب أي أيات من القرآن ولا من الإنجيل بل كان مكتوب جملة شهيرة لجبران خليل جبران وهي
“إذا المحبة أومت إليكم فاتبعوها”.

ديمة قندلفت مسلمة أم مسيحية
ديمة قندلفت مسلمة أم مسيحية
ديانة زوج ديمة قندلفت مسلم
ديانة زوج ديمة قندلفت مسلم
هل ديمة قندلفت حامل
هل ديمة قندلفت حامل