حقائق  و أسرار عن ميليس سيزين صور ومعلومات كثيرة عنها

ميليس سيزين فنانة معلومات عامة عن حياتها أسرار نجاحها حياتها الشخصية والعاطفية

ميليس سيزين فنانة تركية حقائق عنها ومعلومات عن العمر والنشأة و الديانة وتاريخ الميلاد ميليس سيزين Melis Sezen متي بدأت مشوارها الفني و ما هو المؤهل الدراسي جنسيتها والحالة الاجتماعية لها و أسرار عن نجاحها في اهم أعملها .

نبذة مختصرة عنها

ميليس سيزن هي ممثلة تركية تبلغ من العمر 27 عامًا ولدت في 2 ديسمبر 1993م في إسطنبول ، تركيا. كل علامة زودياك هي القوس , ميليس سيزين فنانة و ممثلة تركية بالدراما التلفزيونية والسينما اشتهرت بأدوارها في Fox Nest و Black Pearl عرفت من خلال دورها في مسلسل أللؤلؤة السوداء ، ومسلسل الحياة حلوة أحيانا ، ولدت الفنانة بالعاصمة التركية إسطنبول عام 1993م ، تحب الرقص منذ طفولتها ، وتعلمته حتى أصبحت محترفة ، منذ الطفولة ، درست المسرح في مركز مجدات جيزين للفنون ، أكملت تعليمها في مدرسة Selimpaşa Atatürk الثانوية ، درست الإعلام والفنون البصرية بجامعة كوش .

حقائق و أسرار ميليس سيزين الجنسية والديانة والعمر والوزن والطول وتفاصيل أخري

معلومات عامة
ألأسم بالكامل ميليس سيزن ألاغا
تاريخ الميلاد 1 يناير 1993 م
العمر 26 عام
البرج الفلكي الجدي
مكان الميلاد تركيا
المهنة ممثله تلفزيونية
صافي القيمة 100.000 دولار ” مليون دولار ”
المؤهل الدراسي جامعة كوش قسم الإعلام و الفنون البصرية
الحالة الاجتماعية عزباء

الصفات الجمالية والشكلية

الطول 169 سم
الوزن 54 كيلو جرام
لون العين بني
لون الشعر بني
لون البشرة خمري
الاتجاة الجنسي مباشر

مشوراها الفني وكيف خاضته فالبداية

  • أول تجربة لها في التمثيل في مسلسل حياة بازن تاتلير وتلت مع Tolgahan Sayışman و Hande Erçel و Berk Hakman في مسلسل Siyah Inci  لعبت ميليس سيزن شخصية إبرو في مسلسل أللؤلؤة السوداء بطولة تولجهان سايسان وهاند إرسيل وبيرك هاكمان .
  • بدأت مشوارها بالتمثيل عام 2016 في مسلسل الحياة حلوة أحياناً تمكن مسلسل “الحياة جميلة أحيانًا” من التفوق على جميع الأعمال التركية ويعتبر المسلسل التركي الحياة جميلة بالحب Hayat Sevince Güzel أحد أشهر المسلسلات التركية، وهو من إنتاج عام 2016 تعتبر قصة المسلسل التركي الحياة جميلة بالحب من أكثر القصص إثارة حيث يحكي عن:شاب وشابة يعيشون قصة حب ، ويعيشون أحداثاً كثيرة مع اصدقائهم ضمن إطار كوميدي ممتع قام بكتابة السيناريو والحوار Hülya Koper .
  • إبرو في مسلسل اللؤلؤة السوادء

في 2017م شاركت الممثلة ميليس سيزين في دور إبرو بمسلسل أللؤلؤة السوداء الذي كان سببا في شهرتها وتعرف الجمهور عليها ، قصة الفتاة هازال فتاة صغيرة جميلة ، وعلاقتها مع صياد شاب وسيم ، الذي أصبح رجل أعمال كبير لينتقم من المجتمع ، بطولة تولجهان سايسمان ، هاند إرسيل ، بيرك هاكمان .

  • قدمت أدوارا عديدة في السينما منها عش فوكس بطولة باريز يلدز ، سيراب ماتياس، النظام العالمي للنجوم مراد دالكيليك وإرين هاسيساليهوغلو الذي يدور عن سردار 29 سنة انطوائي لكنه صحفي مثالي الذي يعمل في المجلة سيردار مع زملائه في الغرفة في باتو وماسال نتيجة مطالبة يقابل الغموض و يقرر أن يكون عزيزًا موضوع المجلة هو رهاب فيلو، وسردار يقدم نفسه باعتباره رهابي فيلو .
  • قامت بدور ناجح ” ياسمين إديفار ” في مسلسل اللطخة

مسلسل اللطخة هو مسلسل تركي درامي ، رومانسي بوليسي من بطولة بوراك سيفينش و ميليس سيزين من إنتاج شركة TIMS & B و يعرض على قناة كنال دي التركية حيث قدمت دور ياسمين إديفار التي تدرس الحقوق وتعمل في شركة هويو يحكي المسلسل عن جيم ينيلماز الشاب الثري و مساعد المدير التنفيذي لشركة مارين مارين الألمانية و عن ياسمين إديفار الشابة التي نشأت في دار الأيتام و التي تعمل من أجل دفع تكاليف عملية أخيها مراد . وقد انتهى الجزء الأول من المسلسل والذي سيعود إلى الشاشات في العام المقبل بجزئه الثاني مع اختلاف في القصة وتغيير في طاقم الممثلين عدا ابطال المسلسل الرئيسيين .

هل تقبل ميليس سيزين دورها  في مسلسل العنقاء
  • تم عرض المسلسل على الفنانة ميليس سيزين ولم يتم التأكيد على قبولها دور البطولة حتى الآن أم لا رغم وجود بعض الأقاويل على وجود موسم جديد لأخر مسلسل لها اللطخة لكن عرض المسلسل عليها يعني أنه لا يوجد جزء جديد له من المتوقع أن يتم تصوير المسلسل في كابوداكيا ويحكي قصة حب أسطورية تعتمد على اسمها .
  • تقول الشائعات أن فينيكس في يوم من الأيام اختفى بين فروع شجرة المعرفة وأجاب على جميع أسئلة الطيور و كان على الطيور التي أُبلغت أن جبل كاف كان يقف خلفها عبور 7 وديان بلا قاع للوصول إليها و كانت هذه الوديان النفس ، والحب ، والجهل ، والإيمان ، والشعور بالوحدة ، والقيل والقال . مرت الطيور بهذه الوديان واحداً تلو الآخر و فقد الكثير منها في الطريق و عاد الكثير قبل وصولها و مع ذلك تمكن 30 منهم فقط من الوصول إلى Phoenix Phoenix خلف جبل Kaf.
  • في الواقع كان كل من الطيور التي تمر عبر هذه الأودية فينيكس هذه الطيور التي جردت من أرواحهم وأنفسهم ووصلت إلى الحكمة ولدت من جديد من رمادها بعد هذه القصة إن كل ما نبحث عنه هو درس و يؤكد أهمية الصبر والجهد و في مقابلة مع Melis Sezen قالت أن ليس لديها أي مسلسلات أو مشاريع سينمائية جديدة وصلت إليها .
اهم أعمالها الفنية مسلسلات و أفلام

مسلسلات دراما

2016 الحياة حلوة أحيانًا
2017 أللؤلؤة السوداء
2019 جـوفة النغمة الصوتية
2019 اللطخة
2019 العنقاء

الأفلام السينمائية

2018 بطل إسراء
2018 عش الثعلب
2018 حالة العالم
2018 بطل إسراء الجزء 2
2019 المعجزة 2

أهم حقائق تعرفها عنها لأول مرة
  • ليس لدى ميليس سيزن صديقة الآن.
  • يتم التحقق من جميع تواريخ المواعدة وتأكيدها من قبل مستخدمينا نحن نستخدم البيانات و الموارد المتاحة للجمهور لضمان دقة إحصائيات التاريخ و السير الذاتية .
  • مثل معظم المشاهير تحاول Melis Sezen الحفاظ على حياتها الشخصية وحبها الخاص لذا تحقق كثيرًا.
  • صديقات ميليس سيزن : كان لديه علاقة واحدة على الأقل في السابق.
  • هل كانت ميليس Sezen مخطوبة سابقا نحن الآن بصدد البحث عن معلومات عن التواريخ السابقة والارتباطات .
  • قد تختلف الشائعات عبر الإنترنت عن تاريخ ميليس سينز على الرغم من أنه من السهل نسبيًا معرفة من الذي يرجع تاريخه إلى ميليس سيزن إلا أنه من الصعب عليك تتبع كل ما لديه من تقلبات وخطافات من الأصعب الحفاظ على تحديث كل صفحة من صفحات المواعدة وتاريخ العلاقة .

زوج و حبيب “ميليس سيزين” Melis Sezen

لا توجد تفاصيل توضح أن ميليس سيزن متزوجة أو مخطوبة مع شريك كما آنها دائما لا تصرح عن ما في قلبها من حب و ارتباط و ترا أن هذا يخص حياتها وحدها فقط وان هذه العلاقات الرومانسية العاطفية لابد أن تكون بعيدة عن الأضواء وتكون بينها وبين حبيبها فقط.

إحصائيات مؤكده عن علاقات :ميليس سيزين
  1. ما هي حالة ميليس الزوجية ؟ لها تجربة واحدة فقط غير مقدر علي إنها ما زالت أم لا .
  2. كم عدد العلاقات مع ميليس سيزين ؟ كان لميليس سيزن علاقة واحدة على الأقل في الماضي .
  3. كم عدد الأطفال الذين لديهم ميليس سيزن؟ ليس لديه أطفال .
  4. هل لدى ميليس سيزن علاقة غرامية؟ هذه المعلومات غير متوفرة
ما هو سبب شعبيتها وحب جمهورها لها ؟

melis sezen تتمتع بالطبيعة المطلقة فالتمثيل فيشعر جمهورها أنها واحدة منهم وإنها فرد من عيلتهم كما إنها دائما تشاركهم أحداث حياتها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتأخذ رأيهم وانتقاداهم بعين الاعتبار وتقوم بالرد عليهم أول بأول كمان أن اختيارها للأدوار مهم جدا تشتهر ميليس إنها تنتقي أدوارها جيد ولا تقبل ما لا يليق بها لذلك دائما تظهر فالأدوار المستحبة التي تتميز بادئها و يتمتع بها جمهورها .

صور ميليس سيزن الأكثر تألقا و جمالا

بالابيض والاسود
بالابيض والاسود
تلفت الانظار
تلفت الانظار
في احدي الجولات
في احدي الجولات
مع احد زمالائها
مع احد زمالائها
مع كلبها المفضل
مع كلبها المفضل
ميليس سيزن بنظرة صاخبة
ميليس سيزن بنظرة صاخبة
ميليس سيزن تتمتع بالجمال
ميليس سيزن تتمتع بالجمال
ميليس سيزن علي البحر
ميليس سيزن علي البحر
ميليس سيزن فااصباح
ميليس سيزينميليس سيزينفااصباح

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock