ممثلات تركيات

جيزام جونيش معلومات مفصلة وصور جديدة وقديمة

جيزام جونيش Gizem Güneş ممثلة تركية اشتهرت من خلا تقديمها لعدد من الأدوار ، أصبحت ممثلة مطلوبة مع الوقت، عشقها الجمهور وأصبحت لها قاعدة جماهيرية ستكون مع الوقت نجمة تلفزيونية مطلوبة، إليكم الكثير من المعلومات والصور لها جديدة وقديمة وفي مسلسلاتها وهو صغيرة، صور في لحظات خاصة بها .

جيزام جونيش قصة حياتها و هي صغيرة

Gizem Güneş واحدة من النجمات الصاعدات بالدراما التلفزيونية التركية، ولدت في إسطنبول، تاريخ ميلادها 30 نوفمبر 1995م، برجها الفلكي هو القوس، اشتهرت في أكثر من عمل بدورها السلبي الفتاة الشريرة أو الطماعة بكل شيء، لكن لم تؤخذ عنها تلك الفكرة بل أحب الجمهور دورها السلبي، وزاد عدد متابعيها مع الوقت ليصل عدد متابعيها إلى الآلف على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .

بدأت التمثيل في سن مبكر وهي تدرس في جامعة مرمرة ، حضرت دورات لدراسة البالية الكلاسيكي والتمثيل الموسيقي والرقص الحديث بالمعهد الموسيقي للاتحاد الدولي للاتصالات، ظهرت لأول مرة وهي في الخامسة من عمرها في الإعلانات التجارية التلفزيونية، كما نالت دور رئيسي وهي طفلة في إحدى المسلسلات وكانت صغيرة جدا وقتها .

جيزام جونيش والبرج الفلكي

برجها الفلكي هو برج القوس عادة ما تتجنب امرأة القوس تحمل المسؤولية، ورغم هذا تعرف طريقها وهدفها وتسير نحوه بخطى ثابتة، فهدفها عادة الشهرة والتميز وليس المال والثروة، فهي طموحة يدعمها هذا الطموح، تبحث امرأة القوس عما هو جديد فهي فضولية، تبحث عن الحقيقة، فيلسوفه لا يعرف اليأس طريقها، متحررة، ملفتة للأنظار فهي ساحرة، متفتحة، مثقفة، مرنة، مستقلة بذاتها. متفائلة دائما وصريحة تؤمن بأن السعي أساس الوجود، لتصبح نجمة في تخصصها .

جيزام جونيش والعمل التلفزيوني

بدأت بالعمل كممثلة وهي طفلة في الخامسة من عمرها، وظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية، كما قدمت دور صوتي فقط بفيلم الرسوم المتحركة الملك الأسد وشريك، كان العمل القوي الأول بالنسبة لها عام 2007 من خلال مسلسل بنبير جيس الذي انتهى عام 2009م، ويدور حول أرملة شابة غير قادرة مالياً على علاج ابنها الصغير المصاب بمرض عضال ، تضطر إلى مخاطبة رئيسها الساحر ، وطلب المساعدة. اقتراح رئيسها يغير حياتها إلى الأبد، بطولة خالد ارجنش وبيرجوزار كوريل وتاردو فلوردون .

على الرغم من صغر سنها لعبت الكثير من الأعمال منها دورا في Her sey yolunda merkez ، بطولة إيبك توزوغلو وبولنت الكيس وأصليهان غونر، وبيرك عطان ومراد أكويونلو وبورا أكاش وهاكان بيلجين وبورين عبد الله، وغوخان الكان، ثم ظهرت في دور صغير بالمسلسل الدرامي القصير إيسيمديكي فيرتينا عام 2017م، تتحدث القصة عن شقيقتين قادرتين على فعل كل شيء لتدمير بعضهما البعض. سيبدأ كل شيء عندما تقع الشقيقتان في حب نفس الرجل، ميرف بولوغور ، يوسف شيم ، جيزم كاراكا .

جيزام جونيش في مسلسل طيور بلا أجنحة

جاءت دور البطولة الأولى لها من خلال مسلسل طيور بلا أجنحة، حيث كان مسلسل طويل وناجح، عن أربع أشقاء وأمهم، يعيشون حياة قاسية جدا، تضطرهم الحياة لدخول قصر والعيش فيه ، لكن يحدث الكثير من الأشياء القاسية التي تدور دون العيش بهدوء وسعادة، تحكي القصة قصة أربع شقيقات شابات يقاتلن بكل قوتهن للحفاظ على الحياة وأم جميلة شابة تحمل جميع أنواع التضحيات من أجل أطفالهن. سوف نرى الشر من الخير ، الخير من الشر ، والحياة التي ستولد من أجل السعادة، بطولة ميليس توزونوغ ، أوميت كانتارسيلار ، أحمد فارلي .

جيزام جونيش مسلسل 4n1k الحب الأول

لعبت دور بادا في المسلسل الكوميدي الحب الأول، وكان دور فتاة تحاول إغراء شاب بمدرستها اسمه علي، وهو يحب فتاة أخرى، تدور أحداثه معظمها داخل مدرسة، وما يدور حول الأصدقاء المراهقين، ووجود فتاة وسط اربع أولاد لكن بينهم صداقة كبيرة جدا وقوة، ويقع شاب منهم في حب تلك الفتاة لكنه لا يريد أن يقول لها، هذا العمل بطولة جوذدا موتلوير وبوراك يوروك، وأتاكان هوسجورت وسينا أوزير وجيهان سيمسيك و بيرك بوك .

فريدي مولاوغلو بطلة نجمة الشمال

في عام 2019م قدمت دور الفتاة العاقلة الكبيرة التي تعيش مع أخواتها ووالدها، وتركتهم امهم بسبب ظروف والدهم التي تغيرت من الغناء للفقر، مما جعله يضطر الإنتقال من إسطنبول ويعود مرة أخرى إلى مسقط رأسه، لكنه تارك آلام وقصص كبيرة هناك سيحاول التعامل معها، ترك يلديز حبيبته وزالده غاضب عليه، ويحاول جاهدا أن يقوم بحل كل تلك المشاكل .

لقد أحب Yildiz Kuzey طالما عرف، لم يره أحد غيره، الأسر هي أيضا ودية لبعضها البعض، وتشارك Kuzey و Yildiz لكن عندما يذهب كوزي إلى إسطنبول للدراسة في الجامعة ، ينسى كل كلماته ويبحر من أجل حب جديد. عندما يتعلم هذا من قبل عائلته ، يتم حرمان Kuzey من قبل الجميع في القرية ، بما في ذلك عائلته.تزوج كوزي من المرأة التي أحبها لديه ثلاثة أطفال، بعد عشرين عامًا ، عانى من الألم الذي عانى منه يلدز، تم التخلي عنه من قبل المرأة التي تحبها، يعود كوزي إلى مسقط رأسه مع بناته الثلاث، أقسمت يلدز لإرساله من أين أتى .

جيزام جونيش صور وأخبار حصرية

سرعان ما بدأ التعرف على اللاعبين بعد وقت قصير من إطلاق سلسلة نورث ستار وأخيرا ، سوف نرى في السلسلة الذي سيلعب تم تحديد شخصية Feride من هو نورث ستار فيريد؟ سوف Gizem Güneş إعطاء الحياة ل Feride karakter .

تخرج Gizem Güneş بالفعل من قسم تعليم اللغة الفرنسية، ولدت في عام 1995 ، لعبت دور البطولة في العديد من الإنتاجات، بعض هذه المنتجات مدرجة أدناه ألف ليلة وليلة ، الأسد الملك الموسيقية ، شريك الموسيقية ttnet فيلم الإعلان ، Restorex الإعلان ، نجمة مويا-حيتيت ، كل شيء على ما يرام ، العاصفة في لي طيور بلا أجنحة .

من هو زوج جيزام جونيش

هي ليست على علاقة عاطفية بأحد حتى الآن ، ولا يوجد لديها صديق .

صورة بطلة مسلسل نجمة الشمال فريدة
صورة بطلة مسلسل نجمة الشمال فريدة
الممثلة الجميلة جيزيم غونيس
الممثلة الجميلة جيزيم غونيس
جيزيم غونيس فريدة من مسلسل نجمة الشمال
جيزيم غونيس فريدة من مسلسل نجمة الشمال
جيزيم غونيس
جيزيم غونيس

الفن التركي

محررة بمجلة الفن التركي ماهرة في كتابة المقالات الفنية مشاهير, أكلات تركية, أزياء تركية
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock