جان يامان فنان أثار الجدل حوله حياته منذ الطفولة و مشواره الفني

الفنان جان يامان قصة حياته مشواره الفني بداية العمل أطلالته المميزة رأى النقاد فيه ولماذا اثأر الجدل حوله

جان يامان Can yaman من مواليد 1989 يبلغ من العمر 30 عام ولد وترعرع في إسطنبول درس القانون و أصبح محامي واجتهدت في عمله ودخل مجال الفن وبدء مشواره الفني واجتاز المشوار باجتهاد واصبح ممثل مشهور وحصل علي العديد من الجوائز و أشار أن الغريزة الجنسية تلعب دور فعال في أدواره .

معلومات عامة عن الفنان جان يامان Can Yaman  .

مـوالـيد   8 نوفمبر 1989  ( 30 عام )
الإقامة  إسـطــنــبــول الأصل العرقي .
المهنة  ممثل & محامي .
سنوات العمل  منذ 2014 حتي الآن
الطول  1.83 م & 6 قدم 0 بوصة
الآباء  غولدم وجوفن يمان & يمكن اليمان
اللغة  التركية
اللون  أبيض الوجهة
لـون العين  بني
لـون الـشـعر  بني غامق
نوع الجلد  عــادي
المميزات  جسم عضلي & ابتسامة خافتة
القيمة الصافية المقدرة  3:5 مليون ليرا تركي

نبذه مختصرة عن الفنان جان يامان

جان يامان (من مواليد 8 نوفمبر 1989) هو ممثل تركي ومحامي من أصل ألباني حصل على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في كوميديا ​​رومانسية في عام 2018 لدوره في Erkenci Kuş .

الحياة المبكرة والعائلة

ولد جان يامان في 8 نوفمبر 1989 في إسطنبول  وهو الطفل الوحيد لجولدم وجوفن يامان عائلة يامان لأبوه من أصل ألباني في حين تنحدر عائلته الأم من مقدونيا إنه ابن شقيق مدرب كرة القدم فؤاد يمان درس لأول مرة في Bilfen Kolej ثم في المدرسة الثانوية الإيطالية حيث أنهى مع أعلى درجة بمتوسط ​​درجة 92.56 ذهب إلى الولايات المتحدة في إطار برنامج لتبادل الطلاب وتخرج من قسم القانون بجامعة يديتيب بمنحة دراسية لكرة السلة .

جان يامان ومشوراه بعد التخرج

بعد التخرج عمل لمدة ستة أشهر في شركة Pricewater house Coopers للتدقيق في أكاريتلر إسطنبول صرح يمان في مقابلة أن هذه التجربة المهنية كانت ممتعة للغاية وأعطته الفرصة لكتابة مقالات على البوابة الضريبية لصحيفة دنيا أيضًا بعد ذلك بفترة وجيزة أدرك يمان أنه لم ينقطع عن حياته التجارية وقررت الذهاب في إجازة أثناء قضاء إجازته التقى بمديريه الحاليين كونيت سايل وإيلكر بيلجي عرض عليه ساييل أخذ دروس في التمثيل وقرر يمان فيما بعد التخلي عن مهنته كمحامٍ والتركيز على التمثيل .

الجوائز التي حصل عليها جان يامان في أول مشواره الفني

  • حصل على جائزة أفضل ممثل أجنبي في Murex D’or 2019 في بيروت ، لبنان عن دوره في مسلسل كوميدي رومانسي تركي Erkenci Ku تم الإعلان عنه رسميًا بواسطة E! الأخبار كفائز بجائزة أفضل رجل في 2019 للتلفزيون لنفس المسلسل التلفزيوني مهنة .
  • حصل أداء Yaman في Erkenci Kuş على العديد من الجوائز والتقدير الدولي و حصل على جائزة أفضل ممثل أجنبي في Murex D’or 2019 في بيروت ، لبنان لدوره في Erkenci Ku كما أعلن رسميا من قبل E! الأخبار كفائز بجائزة أفضل رجل في 2019 للتلفزيون لنفس المسلسل التلفزيوني .
مراحل تطور التمثيل في حياة جان يامان Can yaman  
  • حصل Can Yaman على أول تجربة تمثيل له في Gönül İşleri حيث شارك الشاشة مع Sinem Kobal. قام أيضًا ببطولة في برامج أخرى مثل İnadına Aşk حيث لعب إلى جانب Açelya Topaloğ صور بعد ذلك شخصية طارق جام في Hangimiz Sevmedik.
  • صرح يمان في مقابلة أنه تعلم الكثير من Hangimiz Sevmedik حيث أتيحت له الفرصة للعب مع ممثلين مسرحيين كبار مثل Altan Erkekli و Cengiz Bozkurt و Bülent Şakrak .
  • لعب Yaman بعد ذلك في برنامج تلفزيوني Dolunay حيث تم تمثيله في دور قيادي مقابل Özge Gürel. حقق المعرض نجاحًا كبيرًا وتم بيعه إلى العديد من الدول الأجنبية.
  • كانت نقطة تحول في حياة يامان عندما لعب دور Can Divit في Erkenci Kuş. شارك زمام المبادرة مع ديميت أوزديمير. أصبح Erkenci Kuş الذي بدأ بثه في أشهر الصيف ، أحد أكثر المسلسلات شعبية وحقق نجاحًا كبيرًا في الخارج وداخل وسائل التواصل الاجتماعي .

أعمال الفنان جان يامان فالدراما التركية

المسلسلات و الأعمال التلفزيونية

2014 Gönül İşleri Bedir  دور دعم .
2015 İnadına Aşk Yalın Aras الدور الرئيسي .
2016 Hangimiz Sevmedik Tarık Çam الدور الرئيسي .
2017 Dolunay Ferit أصلان الدور الرئيسي.
2018 – 2019 Dolunay Ferit أصلان الدور الرئيسي.

الجوائز والترشيحات

الــجـــــوائــز

2018   فاز بانتين جولدن باتر فلاي بجائزة أفضل ممثل كوميدي رومانسي .
2018  تم ترشيحه بانتين جولدن باتر فلاي لأفضل زوجين تلفزيونيين ( مع ديميت أوزديمير ) .
2018  بجوائز وسائل الإعلام والفنون ( Magazinn  ) للعام الثاني ( مع ديميث أوزديمير ) .
2019  فاز Can  بأفضل ممثل صاعد .
2019  فاز بجائزة أفضل ممثل أجنبي Murex d’Or .
2019  جوائز الشباب في تركيا فاز بجائزة أفضل ممثل تيلفزيوني .
2019  فاز بجائزة الجودة لأفضل ممثل .

جان يامان وحيات الطفولة ومشواره الفني منذ بدايته

  • الطفولة والمراهقة وكان الطفل الوحيد في عائلته ولكن عندما كان عمر الطفل يبلغ من العمر خمس سنوات فقط ، طلق والديه.
  • تخرج في مدرسة بيلفين الابتدائية والإيطالية إتيان ليزي.
  • تأتي جدته من مقدونيا ، وجده يوغسلافي. كطالب تبادل .
  • غادر وانتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لفترة من الوقت و لكن بعد ذلك عاد إلى موطنه تركيا ودخل جامعة Yeditepe في كلية الحقوق.
  • تخرج من الكلية في عام 2012 لمدة عام تقضي فترة تدريب في شركة معروفة “PricewaterhouseCoopers”.
  • ثم عمل لمدة ستة أشهر كمحام.
  • دخل مهنة الممثل أثناء دراسته في الجامعة بدأت Can Yaman في حضور دورات في مهارات التمثيل في Gyuneyt Sayil و كانت مجرد هواية بالنسبة له لأنه يمكن اعتبار الوظيفة الرئيسية كمحام. خلال الأشهر الستة من الدورة قام بتحسين التعبير بشكل واضح وفهمه من أجل التحدث بثقة في جلسات المحكمة.
  • يتطلع إلى أن يصبح أكثر احترافًا بفضل هذه المهارات الآن يتذكر الممثل كلمات أصدقائه المقربين الذين فوجئوا أنه يعمل محامياً ويضيع الوقت في قاعة المحكمة.
  • دفعوا التمثيل المستقبلي لتغيير عمله بطريقة منسقة وراء أكتاف ممثل شاب وجذاب 
  • هناك ثلاثة أعمال من بطولة المسلسلات التلفزيونية التركية بالطبع  ليس لهذه العروض “أعلى تصنيف” ، لكن كل ممثل يبدأ عمله بانتصارات صغيرة  لكنها واثقة تمامًا.

في عام 2014

  • شارك في تصوير سلسلته الأولى “شؤون القلب” (دور بدير) إلى جانب ممثلات أكثر شهرة مثل Selma Ergec أو Sinem Kobal يمكن أن يتذكر أنه كان عليه أن يخسر 6 كيلوغرامات لإزالة كتفيه الواسعة والعضلية “بخلاف ذلك لم يكن يمضي في عملية الاختيار ، لقد تغيرت كثيرًا في المظهر. اعتذر مصمم الأزياء الخاص بي:” أنا آسف ، لقد تشوّهت أنت. “لقد بدا أن الظهور كان ناجحًا إلى درجة أن العديد من الوسائط ناقشت منذ فترة طويلة لعبة صريحة لهذا الممثل التركي ،
  • كان مشروعه التالي “الحب على الرغم من” حيث استطاع بنجاح أن يلعب دور الشخصية الرئيسية  رجل الأعمال يالين أراس و قد استولت هذه السلسلة على قلوب الجمهور فنانو الأدوار الرائدة لـ Acelya Topalogluand Can Yaman  و تحولت علاقة العمل تدريجيا و لكن ليس لفترة طويلة إلى رومانسية (وفقًا للتقارير الصحفية) .

في عام 2016

  • بدأ التصوير في السلسلة الجديدة “أي منا لم يحب؟ “مع الممثلة سيلين سويدير بعد نهاية سلسلة” Full Moon ” التي يشارك فيها حاليًا وجد Can Yaman بالفعل مشروعًا جديدًا سيلعب في” Wealth ” الحياة الشخصية في مجموعة” الحب من “سلسلة” على الرغم من كان يمكن أن يامان وثيق مع ص الفنانة أكيليا توبالوغلو التي لعبت دور دفني.
  • كانت علاقاتهم الرومانسية عاطفية لدرجة أن الزوجين لم يعيقا عواطفهما حتى على الشاشات. فجرت قبلة يالين و ديفن الشبكة الاجتماعية .

في ديسمبر 2017 

أعلنت الممثلة أنها انفصلت في العرض الأول لفيلم “سيد النوار” ، أجاب بستيمسو أوزديمير على أسئلة الصحفيين حول Can Yaman “لا تسألني أكثر عن السيد يمان لقد انفصلنا  أقول هذا لأنك استخدمت لرؤيتنا سويًا  لم تلتق أطراف ثالثة بيننا ببساطة لم نكن على تواصل لا يوجد شيء يمكن الحديث عنه لذلك يعرف الطرفان ما مر بهما ضميري واضح إنه لم ينجح “. على الرغم من أسبوعين فقط ، قالت Bestemsu Ozdemir أن جان يمان وهي لم تتشاجر أبدًا “حتى لو جادلنا نجد أرضية وسطية إذا كان أحدنا متوترًا يحاول الآخر سلاسة الموقف نحن لا ندع المشاكل تنمو “. الهوايات يمكننا أن نقول أن هوايات هذا الممثل الموهوب لا تزال متنوعة حقا.

مهارات جان يامان البدنية والشخصية
  • كان يامان يجيد اللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية والتركية  يمكن مولعا كرة السلة و تنس الطاولة و التجديف و تنس الريشة.
  • يحب العزف على الآلات الموسيقية (البيانو والغيتار).
  • كان عم هذا الممثل الشاب مدرب فريق بشيكتاش وهذا هو السبب في أن كان لاعب ممتاز في كرة القدم وكرة السلة. ،
  • في المعهد حصل حتى على منحة متقدمة لمباراة ممتازة في فريق كرة السلة للطلاب الآن لديه برنامج لياقة بدنية شخصي ولا يطبق أي إضافات غذائية لبناء العضلات يحب أكل طعام لذيذ.
  • هل يستطيع اليمان أن يحب الرقصات الرياضية وهو حقا من البلاستيك بشكل لا يصدق.

الحياة الشخصية و العاطفية لجان يامان Can yaman

  • عبر جان يامان عن حبه في مجموعة مسلسل “Love out of spite”  أصبح Can Yaman على مقربة من شريكه Acelya Topaloglu التي لعبت دور Defne.
  • كانت علاقاتهما الرومانسية شغوفة لدرجة أن الزوجين لم يحجما عن مشاعرهم حتى على فجرت قبلة يالين وديفني الشبكة الاجتماعية وأصبحت الأكثر نقاشاً بين عشاق موهبتهم و حتى وقت قريب كان مؤرخًا مع الممثلة بستمسو أوزديمير ويتحدث النجم كثيرًا عن عمله لكنه لا يقول شيئًا عن ذلك.
  • في هذه الأثناء ، لم تخفي صديقته السابقة أبدًا سعادتها مع كان حيث كان الممثلون Can و Bestemsu مؤرخين لمدة ثمانية أشهر تقريبًا و لكن في ديسمبر عام 2017 أعلنت الممثلة عن انفصالهما. “سيد النوار” ،
  • أجاب بستيمسو أوزديمير على أسئلة الصحفيين حول كان يامان: “لا تسألني أكثر عن السيد يامان ، لقد انفصلنا ، أقول هذا ، لأنك اعتدت على رؤيتنا معًا. لم تلتق أطراف ثالثة بيننا ، ببساطة لم نلتزم بذلك.

رد فعل الجمهور عن تردد جان يامان عن وضع صورته علي الغلاف إسرائيلي

تصدّر الفنان التركيّ جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر الأخبار في الفترة الأخيرة وذلك بعدما صرّح أنّه متردّد بالموافقة على المشاركة في مسلسل  حتى لا يتعرّض للهجوم ووضع صورته علي غلاف مجله إسرائيلية مقابل 8 مليون ليرا وخوفه أن يخسر عددًا كبير من جمهوره و أشار جمهوره بمقاطعة متابعة أخباره وعدم متابعه مرة أخري .

أتهام جان يامان بالغرور ما السبب

بعد جولته في اليونان الصحافة تتّهم جان يامان بالغرور وهذا من خلال هذا وجوده في مطار أثينا أعلن جان يمان عن وصوله إلى اليونان يوم الأحد 22 سبتمبر الماضي للمشاركة في إحدى الفعاليات الفنية و كما حدث في إيطاليا يُظهر هذا الفيديو الحشد الكبير من الجمهور والصحافة الذين كانوا بانتظاره في المطار بعد أن أعلن عن موعد وصوله من خلال ستوري وكتب جان على هذا الفيديو بما معناه “لقد وصلنا إلى اليونان سالمين شكرًا جزيلاً على هذا الترحيب الحار في المطار“.

لذلك

حصل على أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة و بسبب قاعدته الجماهيرية الكبيرة من الطبيعي أن يشارك جان متابعيه بنشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي . فعاد ونشر صورة له مع ثلاثة من أصدقائه الأتراك في الأكروبوليس وحصل على حوالى 450 ألف likes .

و بعدها

تهافتت الوسائل الإعلامية على جان للحصول على مقابلة وقد ظهر هذا الأمر في الفيديو الذي نشره على صفحته وشكر من خلاله الجمهور الكبير وبالتزامن مع هذه الجولة إنتشرت أخبار كثيرة عن قصة حب تدور بينه وبين ديميت أوزديمير و قال إنّ العمل مع ديميت رائع جدًا وإنهما يستطيعان تحقيق الضجة نفسها إن تعاونا مع بعض مرة ثانية وأضاف:

“نحن الثنائي الأفضل في الدراما التركية لناحية الانسجام والكيمياء العالية بيننا والجاذبية”.

الصور الأكثر أطلالة للفنان جان يامان

جان يامان في احدي المجلات المشهوره
جان يامان في احدي المجلات المشهوره
جان يامان اثناء حوار صحفي عن اخر اعماله
جان يامان اثناء حوار صحفي عن اخر اعماله
جان يامان في لندن
جان يامان في لندن
جان يامان في وسط جمهوره
جان يامان في وسط جمهوره
جان يامان متهم بالغرور
جان يامان متهم بالغرور
جان يامان مع صديقه
جان يامان مع صديقه
جان يامان وتألقه
جان يامان وتألقه
جان يامان وجسمه الممشوق
جان يامان وجسمه الممشوق
جان يامان Can yaman
جان يامان Can yaman