ممثلات تركيات

جانسو ديري صور جديدة وقديمة ومعلومات Cansu Dere

جانسو ديري صور قديمة وجديدة وحصرية

Cansu Dere جانسو ديري واحدة من أهم نجوم تركيا، ليس فقط ممثلة بل ملكة جمال وموديل كبيرة ومشهورة، من منا لم يشاهد مسلسلها الجريء أمي والتي حصلت على العديد من الجوائز بسبب دورها، Cansu Dere جانسو ديري فنانة قوية ذات حضور قوي وطموح كبيرة، سريعا ما أصبحت نجمة تلفزيون لها طابعها الخاص المطلوب وصاحبة أجر عالي وسط نجوم جيلها .

جانسو ديري قصة حياتها وهو صغيرة

جانسو ديري كانت فتاة مدللة ذات قوام رفيع، خفيفة مثل الظل، يحب وجودها كل من يعرفها، ولدت في أنقرة في 14 أكتوبر عام 1980م، جنسيتها التركية وديانتها الإسلام، طولها 169 سم ووزنها 45 كجم، تخرجت من جامعة إسطنبول كلية الآثار والمتحف، عائلتها من المهاجرين الأتراك من اليونان وبلغاريا، بعد تخرجها من قسم الآثار في جامعة إسطنبول بدأت مشوارها المهني .

Cansu Dere في مسلسل أمي
Cansu Dere في مسلسل أمي

ظهرت ديري لأول مرة في كل من السينما والتلفزيون في بداية عام 2004م بين عامي 2006 و 2008 كانت ديري رائدة في دور “سيلا” في مسلسل سيلا مع عاكف الاكورت . ثم قامت بدور “دفني” مع كينان İmirzalıoğlu ، في فيلم The Last Ottoman في عام 2009 ، عملت في الفيلم الكوميدي المظلم ، Acı Aşk ، في عام 2011 ، لعبت دور بطل الرواية “Eyşan” في المسلسل التلفزيوني Ezel .

تنافست للفوز بلقب ملكة جمال تركيا في مسابقة ملكة جمال تركيا ، لم تفوز بالمسابقة ، لكنها تمكنت من الوصول للمركز الثاني كوصيفة الملكة، أعطتها مشاركتها في المسابقة الحماس والجرأة على مواجهة الجمهور،كما ذاد من ثقتها، وخلال بضع سنوات قليلة استطاعت الظهور بالأعمال بقوة وحضور قوي، بدأت تظهر في الأفلام والبرامج التلفزيونية في عام 2005 ، حققت نجاحًا كبيرًا في دورها في البرنامج التلفزيوني سيلا، لم تتراجع منذ ذلك الحين وحصلت على قاعدة جماهيرية .

جانسو ديري صور قديمة في مرحلة الشباب

بدايتها كانت الإعلانات التلفزيونية لماركات تجارية معروفة وتعمل لصالحهم حتى الآن مثل لوريال في عام 2005 ، ظهرت أيضًا في إعلان مطبوع لـ Hotiç ، إلى جانب Mehmet Gunsur ،وقد استخدمت أيضًا نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للعديد من المنتجات والعلامات التجارية .

Cansu Dere ممثلة تركية متألقة
Cansu Dere ممثلة تركية متألقة
لتكن البداية بالتمثيل في التلفزيون

بدأت حياتها المهنية في عام 2003 حصلت على أول إنجاز كبير لها في عام 2005 عندما تم تمثيلها في دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الرومانسي ، سيلا ، عززت مكانتها باعتبارها ممثلة واعدة مع عملها في فيلم الحركة التركية ، Son Osmanlı Yandım Ali ، لقد نجحت في خلق وجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي وحصلت على أكثر من 1.5 مليون متابع على حسابها الرسمي في Instagram، وأصبحت فريبة أكثر من جمهورها مع الوقت .

جانسو ديري صور جديدة وحصرية

عن حياتها العاطفة فقد تضاربت الأقاويل حولها، قيل إنها كانت على علاقة حب بالفنان التركي ( كنان أميرازلي أوغلو ) بطل مسلسل إيزال ، لكنها نفت وقالت إنها ليست على علاقة عاطفية بأحد ، كما صرحت بأنها تتمنى الزواج من رجل عربي الأصل، لكنها لم تتزوج حتى الآن ، تحب ممارسة رياضة الكيك بوكسينج كما تحب تربية القطط فهي تمتلك قطة وتعتني بها كثيرا .

Cansu Dere 2019
Cansu Dere 2019

جانسو ديري والدراما التلفزيونية

واصلت Cansu حياتها المهنية من خلال المشاركة في المسلسل التاريخي “Son Osmanlı Yandım Ali”. لعبت Cansu دور الفتاة العمياء في فيلم “الحب المرير”. حصل هذا الفيلم على إعجاب بالكم الهائل من الجمهور، غالبًا ما تظهر على منصات مراكز الأزياء ، باريس وميلانو، في عام 2012 عُرضت شركة Cansu لتصبح جوهر علامة لوريال الشهيرة، ظهرت Cansu Dere بالإضافة إلى ذلك في إعلان مستحضرات التجميل Avon، من بين الترويج لمشروعات الإعلانات في Cansu Dere ، يوجد عرض تقديمي للآيس كريم MAGNUM ، المشهور في تركيا، في عام 2003 ، لعبت في مسلسل “Alacakaranlık”. ومع ذلك ، فقد اكتسبت سمعة سيئة للغاية بسبب وظيفة Eysan ، في مسلسل “Ezel”. شاركت في الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية كذلك .

جانسو ديري وعلاقاتها

في 2000 كانت على علاقة بالفنان أوكان بايولين حتى انتهت تلك العلاقة عام 2002م التي لم تستمر إلا عامين فقط، بعدها ارتبط بغوجان أوزوغوز لمة عام واحد فقط، ثم كانت على علاقة بجيم يلماز وتمت خطبتهما لفترة طويلة استمرت من عام 2003 حتى 2009م لكن لم يتم الزواج وابتعدت عنه، أيضا قيل إنها أحبت الفنان جيم أيدين عام 2012، ثم إنجين أكيورك عام 2018 لكنها انتهت سريعا، أما الآن فهي على علاقة بمتين أكادولجر .

جانسو ديري مسلسلات
جانسو ديري مسلسلات
جانسو ديري وأسرار في حياتها

لها اهتمامات قوية في التصوير الفوتوغرافي التي تقودها إلى تصوير كل لحظة خاصة لها، كانت صاحبة المركز الثاني عام 2000 لملكة جمال تركيا. اكتسبت جمهورًا في Instagram يزيد عن 350،000 متابع مخصص، كانت مخطوبة إلى جيم يلماز وقيل أن سبب الفسخ عدم الاهتمام، لديها رغبة قوية في أن تصبح راقصة باليه، لديها شقيق يدعى أردا ديري .

جانسو ديري الممثلة التركية
جانسو ديري الممثلة التركية
Cansu Dere
Cansu Dere
جانسو ديري انستقرام
جانسو ديري انستقرام

زر الذهاب إلى الأعلى