ممثلين أتراك

تويجان أفان أوغلو التركي زوجته ديانتها وتقرير شامل

1. ما هي ديانة تويجان أفان أوغلو ؟

ديانة تويجان أفان أوغلو مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة تويجان أفان أوغلو ؟

زوجة تويجان أفان أوغلو متزوج من صديقته المقربة بعد قصة حب كبيرة.

3. كم عمر تويجان أفان أوغلو؟

عمر تويجان أفان أوغلو في 2020 : 38 عام .

4. ما هو طول تويجان أفان أوغلو؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد تويجان أفان أوغلو ؟

1 يناير 1982م.

تويجان أفان أوغلو معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول تويجان أفان أوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تويجان أفان أوغلو طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 1 يناير 1982م، كم عمره في 2020 : 38 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح، ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 69 كجم .

الممثل تويجان أفان أوغلو وقصة حياته

تاريخ ميلاد الفنان تويجان افان اوغلو هو 1 يناير سنة 1982 ، عمره في 2017 هو 35 عاماُ، محل ميلاد الفنان التركي تويجان افان اوغلو أزمير ، الفنان التركي تويجان افان اوغلو متزوج ولديه ولداً ، تخرج تويجان افان اوغلو من جامعة جامعة مرمرة. الأكاديمية الرياضية – Müjdat أكاديمية Gezen الفنون، بدأ الفنان التركي تويجان افان اوغلو بالتمثيل سنة 2012

تويجان افان اوغلو  ممثل تركي ولد بأزمير سنة 1982م، برجه الفلكي هو برج الجدي، عاش طفولته بأزمير حتى حصل تخرج من المرحلة الثانوية ، ثم انتقل إلى إسطنبول ليكمل تعليمه هناك، درس جامعة مرمرة. الأكاديمية الرياضية – Müjdat أكاديمية Gezen الفنون ومنها ظهرت موهبته الفنية بالتمثيل فعمل كممثل مسرحي حتى ظهر لأول مرة بالتلفزيون من خلال فيلم كوميدي محلي ، في عام 2012م أنتقل للعمل بالمسلسلات التلفزيونية وتستمر مسيرته الفنية حتى الآن، أما عن حياته الشخصية فإن فنانا تزوج من حبيبته وصديقة عمره ولديه منها ولداً

السيرة الذاتية للفنان تويجان أفان أوغلو

  • الاسم الكامل باللغة العربية: تويجان أفان أوغلو.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Toygan Avanoglu.
  • تاريخ الميلاد: 1/1/1982.
  • محل الميلاد: مدينة أزمير في تركيا.
  • الجنسية: تركي.
  • الديانة: مسلم.
  • البرج الفلكي: برج الجدي.
  • بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2009.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2009 حتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأبناء: لديه ولد.
  • المهنة: ممثل.
  • عمره في عام 2020: 38 عام.

مسلسلات تويجان أفان أوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

مسلسلات تويجان أفان أوغلو
  • شارك لأول مرة في مسلسل بعنوان “الإخوة الأعداء” والذي تم عرضه في عام 2012 وجسد فيه شخصية إيلكر وشاركه البطولة الممثل طارق بابوتشو، الممثلة أوبا أيدوغان.
  • شارك في مسلسل بعنوان “القروية الجميلة” والذي تم عرضه في عام 2015 ورغم أنه لم يتم دبلجته إلا أنه نجح نجاحاً كبيراً وشاركته البطولة الممثلة جيزام كاراجا.
  • شارك في مسلسل بعنوان “سيدة القرية” والذي تم عرضه في عام 2016 والذي جسد فيه شخصية كوبتاجيل وشاركته البطولة الممثلة أصليهان هاتون، الممثل يوسف جيم.
  • شارك في مسلسل بعنوان “حب الملائكة” والذي تم عرضه في عام 2018 والذي جسد فيه شخصية نجم الدين وشاركته البطولة الممثلة التركية جولبير أوزديمير.
  • شارك في مسلسل بعنوان “نجمة الشمال” والذي تم عرضه في عام 2019، وشاركه البطولة الممثل إسماعيل دميرسي، الممثلة التركية أصليهان جونير.
أفلام تويجان أفان أوغلو
  • شارك لأول مرة في السينما عندما قدم فيلم بعنوان “Kanal-i-Zasyon” والذي تم عرضه في عام 2009.
  • شارك في فيلم بعنوان “Gecmis Olsun” والذي تم عرضه في عام 2019 ويعتبر آخر أعماله وشاركه البطولة الممثلة التركية الجميلة موجة بوز.

معلومات عن بطولتها في مسلسل نجمة الشمال

المسلسل التركي الشهير نجمة الشمال الذي بدأ عرضه في سبتمبر عام 2019، تدور أحداثه حول رواية رومانسية مضحكة مليئة بالمغامرات وقصص الحب، يحكي المسلسل قصة رجل اسمه كوزي هجرته زوجته وتركته بلا مال ويفلس ويحجزون على منزله، ابتعد عن المدينة التي يعيش فيها وعاش مع بناته الثلاث وهن “جوكشة، أمينة، فريدة”، لكنه خسر كل شيء في عمله وعاد من حيث أتى والفتاة التي تركها وعاش بعيداً مازالت موجودة ولم تتزوج، يحاول كوزي أن يعيد كل شيء كما كان في السابق فهل سينجح في ذلك؟.

رغم مرور عشرين عاماً على ابتعاده عن المدينة هل ستتأقلم الفتيات على الحياة الجديدة أم لا؟، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي درامي، المسلسل من تأليف وإخراج أوروسي جولير، شارك في بطولة المسلسل الممثل التركي إسماعيل ديميرسي الذي يجسد شخصية كوزي، الممثل التركي تويجان أفان أوغلو الذي يجسد شخصية سفر، الممثلة التركية أصليهان جونير ميرت التي جسدت شخصية يلديز، الممثل التركي أصلهان كابانشاين، الممثلة التركية زينب كانكون، الممثل التركي أوزجان كارامان، الممثل التركي جيزيم جونيش وغيرهم.

دوره في المسلسل حب الملائكة

مسلسل حب الملائكة هو مسلسل تركي درامي كوميدي تم عرضه في يوليو عام 2018، تدور أحداث المسلسل حول الأم التي تركت رضيعها أمام دار لرعاية المسنين وذلك في عام 1995، قامت إحدى السيدات كبار السن في الدار بأخذ الطفل واجتمع جميع أهل الدار حول الطفل واختاروا له اسم يامور، تربى يامور داخل الدار، وبعد مرور 23 عام كبر يامور وأصبح شاب جميل وذكي وعمل داخل الدار وهو يحب كل من حوله.

يشارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية جولبير أوزديمير التي جسدت شخصية ملاك، الممثل التركي تويجان أفان أوغلو الذي يجسد شخصية نجم الدين، الممثل التركي بيركاي هاردال الذي يجسد شخصية يامور، الممثل التركي سيركان كورو، الممثلة التركية أويا باسار التي جسدت دور راقية وغيرهم، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

تويجان أفان أوغلو وحبيبته أو زوجه

فهو فنان يحب العزف على الغيتار فهي موهبته المفضلة لقلبه، كما يحب تربية الكلاب وذلك بناءا على صور له في صفحته الشخصية على الإنستقرام، فهو لديه أكثر من كلب، كما إنه كان معتادا على ممارسة لعبة كرة السلة والكك بوكسينج، ويحب ركوب الدراجات البخارية ، عن حياته الشخصية فهو متزوج من صديقته المقربة بعد قصة حب كبيرة في حفل زفاف راقي حضره الأهل والأقارب، وأنجب منها ولد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى