ممثلين أتراك

تولجهان سايشمان تقرير شامل عن ديانته وزوجته وأعماله

  1. ما هي ديانة تولجهان سايشمان؟

ديانة تولجهان سايشمان مسلم على الأرجح .

  1. من هي حبيبة تولجهان سايشمان؟

حبيبة تولجهان سايشمان كان متزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007، بعدما طلقها تزوج من ألميدا أباظة عام 2017م .

  1. كم عمر تولجهان سايشمان؟

عمر تولجهان سايشمان في 2020 :39 عام .

  1. ما هو طول تولجهان سايشمان؟

طولها 187سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد تولجهان سايشمان؟

17 ديسمبر سنة 1981

تولجهان سايشمان معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول تولجهان سايشمان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد.

ديانة تولجهان سايشمان طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 17 ديسمبر سنة 1981، كم عمره في 2020 : 39 سنة ما هي ديانته :مسلم على الارجح . ما هو طوله : 187سم . ما هو وزنه : 71 كجم .

الممثل تولجهان سايشمان وقصة حياته

الممثل التركي تولجهان سايشمان ولد في 17 دسيمبر سنة 1981 في إسطنبول وفيها اكمل دراسته الابتدائية والثانوية لينتقل لاكمال دراسته الجامعية في جامعة دوجوس وبعد تخرجه من الثانوية عمل كمقدم برامج ثم عارض ازياء، ليكتسب الشهرة قبل ان يتخرج من جامعته.

والده هالوك سايشمان، تعود جذوره من الأسر المهاجرة من سيلانيك أما والدته عائشة سايشمان فهي من طرابزون، تزوج في 13 فبراير 2017 من ملكة جمال الكون ألميدا عباسي. حصل على شهادة الثانوية من مدرسة كاديكوي الدولية قاضي كوي وأكمل دراسته الجامعية في جامعة دوجوس كلية إدارة الأعمال Doğuş Üniversi.

استطاع الفنان التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman أن يكتسب شهرته كعارض أزياء وموديل قبل ان يدخل مجال التمثيل وقد لقب بحاصد الجوائز حيث فاز بلقب افضل عارض بالعالم لعام 2004 ، ليلفت نظر صناع السينما والتلفزيون ليصنعوا منه نجما تلفزيونية بعد أن استقطب أنظار العالم كعارض أزياء.

معلومات عن تولجهان سايشمان

الاسم باللغة التركية : Tolgahan Sayışman.

تاريخ الميلاد: 17 ديسمبر سنة 1981م .

العمر في 2020: 39 سنة .

محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .

الجنسية : تركي .

الطول : 187 سم .

لون الشعر : بني غامق .

لون العيون : بنية .

الديانة :  مسلم .

البرج الفلكي : برج القوس .

المؤهل الدراسي / العلمي:  درس المرحلة الثانوية في مدرسة كاديكوي الدولية قاضي كوي، تخرج من كلية إدارة الأعمال في جامعة دوجوس .

زوجة أو صديقة تولاجاهان سايسمان : كان متزوج من سيلين سويدر ملكة جمال تركيا في سنة 2007، بعدما طلقها تزوج من ألميدا أباظة عام 2017م .

مسلسلات تولجهان سايشمان افلام والعروض التلفزيونية

الأعمال هي

مسلسل الوداع روميل

مسلسل سنوات الصفصاف

مسلسل ليلى

مسلسل حب في مهب الريح

مسلسل لن أتخلى أبداً

مسلسل اللؤلؤة السوداء

مسلسل أمل واحد يكفي

فيلم خسوف الحب

فيلم لعبة القدر

فيلم المنفى

فيلم اللعبة البيزانطية

الجوائز

2011 جائزة لجنة تحكيم مهرجان انطاليا التليفزيوني عن مسلسل ثورة التوليب

2011 جائزة الذهب الدوليه كأنجح ممثل تليفزيوني عن دور شينار بمسلسل ثورة التوليب

2011 جائزة المواهب كأفضل شاب موهوب في السينما والتليفزيون من كلية AKa

2012 جائزة أفضل لاعب شاب للعام من جامعة اسطنبول الثقافية

2013 جائزة احسن ممثل للعام من مؤتمر القمة الدولي في دورته 25

2013 جائزة الكرستال كأفضل ممثل من مجلة Medya faresi

2015 جائزة أحسن ممثل أنيق من حفل أزياء التليفزيون

بدياته الفنية

Tolgahan Sayışman تم اختياره أفضل عارض في مسابقة عارض المستقبل Geleceğin Mankeni ، وفي عام 2002 اصبح الوصيف الأول في مسابقة أفضل عارض في تركيا Best Model of Turkey ، عام 2003 تم تتويجه العارض الأول رجال في اسبوع الموضة بباريس Haute Couture De Jean Louis Scherrer ، عام 2005 مَثل تركيا في المسابقة الدولية لجمال الذكور Manhunt International التي أقيمت في كوريا الجنوبية وحصل على لقب ملك جمال العالم للذكور.

بعدها درس الدراما وقد استغرق وقت طويل لتدريب التمثيل على يد مدربة التمثيل Ayla Algan ، في عام 2006 بدء الظهور على شاشة التليفزيون من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل Acemi Cadı ، في نفس العام أيضاً شارك في عدت مسلسلات منهم مسلسل [أسير القلوب] Esir Kalpler على شاشة كانال دي وقدم دور ليفانت، وأيضاً مسلسل Maçolar على شاشة Show TV وقدم فيه دور تونجاي ، عام 2007 أيضاً شارك في عدة مسلسلات منها مسلسل Dicle وقدم فيه دور فرحات ، في نفس العام شارك كضيف في المسلسل الشبابي Hepsi1 قدم فيه دور علي كوش.

مسلسل تولجهان الجديد

في 20 سبتمبر 2007 قدم أول دور بطولة في المسلسل المتميز [الوداع روميل] Elveda Rumeli قام فيه بدور مصطفي وحطم الارقام القياسية في نسبة المشاهدات واستمر المسلسل حتى 19 أكتوبر 2009 ، في 24 أكتوبر 2008 عُرض أول بطولة سينمائية له في الفيلم السينمائي Aşk Tutulması مع الممثلة فهرية أفجين فخرية أوجن والمعروف بأسم [خسوف الحب] ، في 9 نوفمبر 2009 عُرض له فيلم سينمائي اخر من بطولته بأسم Aşk Geliyorum Demez امام الفنانة برجوزار كورال بيرغوزار كوريل والمعروف بأسم لعبة القدر.

في 2010 شارك كضيف شرف في المسلسل الشبابي Kavak Yelleri المعروف باسم سنوات الصفصاف ، في 14 سبتمبر 2010 قدم أول بطولة مطلقة له في التلفزيون على شاشة FOXTV من خلال دور [شينار ألغاز] في المسلسل التلفزيوني [ثورة التوليب] Lale Devri المعروف بأسم ليلى (مسلسل تركي) والذي استمر حتى عام 2014.

عام 2011 ظهر في مسلسل Yer Gök Aşk المعروف بأسم حب في مهب الريح (مسلسل) كضيف شرف بشخصيته في مسلسل [ثورة التوليب] Lale Devri [شينار ألغاز] ، عام 2013 لعب دور البطولة أمام الممثلة سعادات ايشيل اكسوي Saadet Işıl Aksoy في فيلم Sürgün او “المنفى” وقدم دور سادات ، في فبراير 2015 قدم دور يغيت كوزان في مسلسل تليفزيوني من بطولته على قناة Show TV بأسم Asla vazgeçmem او “لن أتخلى ابداً” وشاركته البطولة الوجه الجديد [امينه جولشي]Amine Gülşe واستمر حتى 2016 ، في نفس العام ظهر كضيف شرف في الفيلم الكوميدي Mazlum Kuzey.

في 15 يناير 2016 عُرض له فيلم جديد شارك في بطولته بعنوان اللعبة البيزانطية Bizans Oyunları قدم فيه دور الأمير أدونيس شاركه البطولة Gürkan Uygun , Tuvana Türkay.

معلومات عن بطولتها في مسلسل أمل واحد لا يكفي

آخر أعمال الممثل التركي الوسيم تولجهان سايشمان كان مسلسل “أمل واحد لا يكفي”، وهو الأحدث الذي عرض له على الشاشات التركية وشارك في بطولته أمام نجمة مسلسل قيامة ارطغرل الممثلة التركية المميزة إسراء بلقيس تورا. ولكن الشركة التي تقوم بالمسلسل وقفته بعد مرور حوالي 6 حلقات منه نتيجة الضعف الذي أصابه في نسب المشاهدة، على الرغم من أنه المسلسل الذي عاد به بعد فشل اللؤلؤة السوداء مع النجمة التركية هاندة أرشيل .

من ناحية أخرى، وقع تولجهان سايشمان على عقد مسلسل جديد بعنوان «البطل»، وفيه يجسد النجم التركي دور ملاكم، حيث يخضع تولجهان حالياً لدروس في الملاكمة.

تولجهان سايشمان وحبيبته أو زوجته

تولجهان سايشمان تزوج من الممثلة الشابة سيلين التي أدت دور ليلى في مسلسل ليلى ولم تتركهم الاشاعات حتى قام بالانفصال عن بعضهما البعض ثم تزوج من ملكة جمال ألبانيا ألميدا أبازي، احتفل بزفافها على الميدا ابازي بعد قصة حب جمعتهما في حفل خاص جمع أسرتيهما، وأقرب أصدقائهما بلوس أنجلوس فبراير 2017.

وقد ظهر النجم التركي تولجهان سايشمان وزوجته ملكة جمال ألبانيا السابقة، الميدا ابازي لأول مرة مع مولودهما “إيفهان” خلال مغادرتهم المستشفى بعد أيام على الولادة .

مسلسلاته

مسلسل الوداع روميل

مسلسل سنوات الصفصاف

مسلسل ليلى

مسلسل حب في مهب الريح

مسلسل لن أتخلى أبداً

مسلسل اللؤلؤة السوداء

مسلسل أمل واحد يكفي

فيلم خسوف الحب

فيلم لعبة القدر

فيلم المنفى

فيلم اللعبة البيزانطية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock