دراما تلفزيونية عربية

تعرف علي قصة مسلسل دايما عامر حصري

قصة مسلسل دايما عامر القصة كاملة

1. ما هي قصة مسلسل دايما عامر ؟
تدور قصة و أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام و كل البيوت المصرية و هي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس .
2. من هي بطلة مسلسل دايما عامر ؟
الفنانة القديرة لبلبة.
3. من هو بطل مسلسل دايما عامر ؟
الفنان المتألق مصطفى شعبان.
4. ما هو طاقم عمل دايما عامر ؟
الأبطال هم ( مصطفى شعبان – لبلبة – عمرو عبد الجليل – صلاح عبد الله – ميرنا نور الدين – محمد ثروت – كريم عفيفي – أحمد الشامي – سما إبراهيم ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل دايما عامر ؟
من المقرر عرض مسلسل دايما عامر خلال موسم شهر رمضان القادم 2022 و يتكون من 30 حلقة .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل دايما عامر ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية المصرية.

مسلسل دايما عامر

ترجع قصة مسلسل ديما عامر رجوع لمصطفى شعبان للعمل مع المخرج مجدى الهوارى، من جديد بعدما حققا مكسبًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013، بينما كان التعاون الأكبر بين الثنائي في فيلم “الوتر” الذي تم عرضه عام 2010، من تأليف محمد ناير وساهم في بطولته غادة عادل، أروى براعة، أحمد السعدني، سوسن بدر، أشرف زكى، فاطمة ناصر، محمد محمود.

قصة مسلسل دايما عامر

تدور قصة و أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام و كل البيوت المصرية و هي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس و محاول الوقوف عليها و مناقشتها و وضع بعض الحلول لها و يناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .

اما عن الشخصيات الرئيسية بالمسلسل فيقوم الأبطال بتجسيد شخصيات المدرسين بالمدرسة و هذه الشخصيات هي مصطفى شعبان شخصية مستر عامر و هو مشرف اجتماعي في مدرسة و تقدم الفنانة القديرة لبلبة شخصية “ميس زهرة” مديرة المدرسة أما باقي المدرسين فيجسد شخصياتهم عمرو عبد الجليل “مستر أبو الوفا” و سينتيا خليفة “ميس ماهيتاب” و ميرنا نور الدين “ميس فدوى” و كريم عفيفي “مستر نوفل” و أحمد الشامي “مستر شريف” و سما إبراهيم “ميس همت” و صلاح عبد الله “لطفي” وكيل مدرسة .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل دايما عامر

الأبطال هم ( مصطفى شعبان – لبلبة – عمرو عبد الجليل – صلاح عبد الله – ميرنا نور الدين – محمد ثروت – كريم عفيفي – أحمد الشامي – سما إبراهيم – لمى كتكت – خالد محروس – محمد جمعه ).

معلومات عن بطلة مسلسل دايما عامر

ستساهم في دورا كبيرا بمسلسل ديما عامر المطربة لبلبلة. هي ابنة عمة الفنانة فيروز والمطربة نيللي. بدأت لبلبة بالعمل في مجال السينما وهيَ في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير. ثم درست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية من ضمنهم 30 أغنية للطفل.

حصلت على ارتفاع عن جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس. عن دورها في فيلم “ليلة ساخنة” من إخراج عاطف الطيب سنة 1996.

كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان “كل أفريقيا” بكيب تاون. جنوب أفريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الشغل السينمائي. عملت كطفلة ماتش 6 ممارسات سينمائية أكثرهم أهمية “حبيبتي سوسو” إخراج نيازي مصطفى والذي وقف على قدميه باكتشافها، “البيت الفرحان” من إخراج حسين صدق.، “أربع بنات وضابط” من إخراج أنور وجدي. استمرت مسيرتها الفنية حتى الآن ووقفت على رجليها ببطولة 85 فيلم أكثرها أهمية “ليلة ساخنة” إخراج عاطف الطيب.

باقة من ألمع النجوم

قال الفنان مصطفى شعبان أن مسلسله الجديد «دايما عامر»، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل يظهر فيه بشكل مختلف وعكس ما قدمها من قبل على الشاشة الفضية.

وأضاف مصطفى شعبان في لقاء ببرنامج “et بالعربي” : سعيد بالعودة مرة اخرى بالتعاون مع المخرج مجدى الهواري بعد غياب 7 سنوات منذ تقديم مسلسل “مزاج الخير”.

وأوضح مصطفى شعبان : “أن هناك حالة من الكيمياء بينى وبين المخرج مجدى الهواري وأتمنى أن نحقق في العمل الجديد نفس النجاح الذي حققناه في الأعمال السابقة.

فنانون ينضمون لمسلسل دايما عامر

تشارك الفنانة المتميزة ميرنا نور الدين في بطولة مسلسل دايما عامر أمام النجم مصطفي شعبان و تقوم ميرنا نور الدين بتجسيد دور حبيبة مصطفي شعبان بالعمل و تجمعها معه قصة حب كبيرة حيث انهم يكونوا زملاء في العمل بالمدرسة ، و يقرر في احد الأيام أن يتقدم لوالدها لخطبتها و لكن يرفض والدها طلبه للزواج من ابنته و يقابلهم العديد من العوائق و الصعوبات التي تقف أمام حبهم و زواجهم .

و تقوم ميرنا نور الدين حاليا بتصوير مشاهدها بالعمل و تجمعها المشاهد الأولي بينها و بين الفنان مصطفي شعبان و يتم تصوير هذه المشاهد في أحد الديكورات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي و تجمعها المشاهد الأولي مع الفنان مصطفي شعبان و الفنانة لبلبة .

أفيش مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

زر الذهاب إلى الأعلى