دراما تلفزيونية عربية

تعرف علي قصة مسلسل حبي الباهر حصري

قصة مسلسل حبي الباهر وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل حبي الباهر ؟
ينتمى مسلسل حبي الباهر الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول و تناقش عدد من المشكلات المجتمعية المدمرة التي تحدث في المجتمع الكويتي.
2. من هي بطلة مسلسل حبي الباهر ؟
الفنانة القديرة زهرة الخرجي.
3. من هو بطل مسلسل حبي الباهر ؟
الفنان المميز حمد اشكناني.
4. ما هو طاقم عمل حبي الباهر ؟
الأبطال هم ( حمد اشكناني – فوز الشطي – زهرة الخرجي – ناصر الدوسري – إبراهيم الحربي – جاسم النبهان – باسمة حمادة – إيمان الحسني ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل حبي الباهر ؟
سيعرض المسلسل الكويتي حبي الباهر خلال الموسم الرمضاني القادم لعام 2022.
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل حبي الباهر ؟
سيعرض عبر القنوات الفضائية العربية .

مسلسل حبي الباهر

انتهى صناع المسلسل الكويتي الجديد “حبي الباهر” من تصويره بالكامل و تم تصويره في دولة الكويت و هو يتكون من 30 حلقة و من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي و من إخراج خالد جمال و من إنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني ، و يعتبر مسلسل حبي الباهر هو التعاون الفني الثاني الذي يجمع بين الكاتبة علياء الكاظمي و المخرج خالد جمال بعد تعاونهم الأول في مسلسل جمان .

أخبرنا المخرج خالد جمال عن بدأ تصوير المسلسل الكويتي الجديد حبي الباهر وهو من تأليف الروائية علياء الكاظمي و مساهمة مجموعة هائلة من الفنانين ، بينهم احمد السلمان و زهرة الخرجي و باسمة حمادة و فهد العبد المطور و فوز الشطي وغيرهم من الفنانين ، والمسلسل من إنتاج شركة «ديتونا» .

أفاد المخرج جمال في تصريحات فكرة المسلسل متنوعة و صاغت الكاتبة الكاظمي أحداثة على باتجاه مبتكر وعصري ، لافتا الى أن المسلسل يتنبأ أن يعرض خلال موسم رمضان الآتي 2022 واكد خالد حرصه على تصوير المسلسل في توقيت مبكر حتى تبقى أمامه فرصة مرور المسلسل بمراحل المونتاج إلى ان يصبح جاهزا للعرض طوال شهر رمضان المقبل 2022 .

قصة مسلسل حبي الباهر

ينتمى مسلسل حبي الباهر الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تتناول و تناقش عدد من المشكلات المجتمعية المدمرة التي تحدث في المجتمع الكويتي و مجموعة من القصص التي تدور حول صراعات المال و الحب و جشع الإنسان و سعيه الدائم للحصول علي السلطة و المال حتى لو علي حساب المقربين منه و كل هذا و اكثر في إطار درامي شيق و مثير .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل حبي الباهر

الأبطال هم ( حمد اشكناني – فوز الشطي – زهرة الخرجي – ناصر الدوسري – إبراهيم الحربي – جاسم النبهان – باسمة حمادة – إيمان الحسني – في الشرقاوي – محمد الدوسري – أنوار المنصور – دنيا أسامة عيد – احمد أسام – عبد الله التركماني – حسين الحداد – غدير زايد ).

و غيرهم من ابرز نجوم الدراما في الكويت .

معلومات عن بطلة مسلسل حبي الباهر

تشارك الفنانة البحرينية إيمان الحسيني في بطولة مسلسل حبي الباهر مع مجموعة متميزة من الفنانين من نجوم الكويت و الخليج و صرحت إيمان الحسيني أنها تجسد بالعمل شخصية اسمها ابتهال التي تواجه العديد من الصعوبات المختلفة و التحديات التي تفرضها عليها ظروفها الاجتماعية و الأسرية التي تعيشها و تحاول مواجهتها و تخطى كل العقبات و الأزمات التي تمر بها و تمر ابتهال بعدد من التحولات في حياتها .

و قامت الفنانة إيمان الحسيني بنشر صورة لها من كواليس المسلسل عبر حسابها على انستغرام و علقت عليها قائلة ستايل ابتهال يفوز و راهنت علي شخصية ابتهال التي ستقدمها بالمسلسل .

باقة من ألمع النجوم

يشارك في البطولة الذكورية كل من جاسم النبهان ويشاركه الفنان إبراهيم الحربي وعبد الله التركماني وحمد أشكناني حسين الحداد وناصر الدوسري ومحمد الدوسري.

فنانون ينضمون لمسلسل حبي الباهر

انتهت الفنانة الشابة دنيا أسامة عيد من تصوير كل مشاهدها بمسلسل حبي الباهر و تم التصوير في دولة الكويت ، يذكر أن الفنانة دنيا أسامة شاركت من قبل في المسلسل الكويتي “سما عالية” للمخرج محمد دحام الشمري و شارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم التمثيل من الكويت و مصر و منهم حمد العماني و شيماء سليمان و جاسم النبهان و عبد الله السيف و فوز الشطي و سليمان الياسين و انتصار الشرائح و زهرة الخرجي و عبد الله التركماني و من مصر نهى رأفت و حامد الشراب و ندى عادل و أحمد كشك .

 أفيش مسلسل حبي الباهر

مسلسل حبي الباهر
مسلسل حبي الباهر

زر الذهاب إلى الأعلى