دراما تلفزيونية عربية

تعرف علي قصة مسلسل تربو القصة كاملة حصري

قصة مسلسل تربو وتقرير شامل

1. ما هي قصة مسلسل تربو ؟
تدور أحداث العمل في بعض المناطق الشعبية و تتناول عدد من المشكلات المجتمعية و الإنسانية و الأسرية و الصراعات التي تحدث بين الأشخاص .
2. من هي بطلة مسلسل تربو ؟
الفنانة المصرية أيتن عامر.
3. من هو بطل مسلسل تربو ؟
الفنان المتألق محمد عادل إمام.
4. ما هو طاقم عمل تربو ؟
الأبطال هم ( محمد عادل إمام، أيتن عامر، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، أوس أوس ).
5. ما تاريخ عرض مسلسل تربو ؟
من المقرر عرض مسلسل تربو خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022 .
6. ما هي القناة العارضة لمسلسل تربو ؟
سيعرض عبر القنوات المصرية الفضائية .

مسلسل تربو

ينتمى مسلسل تربو الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية و الكوميدية و التي يتضمنها بعض مشاهد ألأكشن ، و تدور أحداث العمل في بعض المناطق الشعبية و تتناول عدد من المشكلات المجتمعية و الإنسانية و الأسرية و الصراعات التي تحدث بين الأشخاص داخل هذه المناطق في إطار درامي شيق .

قصة مسلسل تربو

هو مسلسل محمد إمام القادم في رمضان. والذي كتبه السيناريست “احمد محمود أبو زيد. وسيقوم بإخراجه المخرجة المصرية “شيرين عادل”. وتم الانتهاء من كتابة حلقاته الأولى وننتظر الجديد من المعلومات حول هذا العمل فانتظرونا.

وعلى الرغم من التجهيزات التي قام بها صناع مسلسل تربو لكنه تم وقفه نهائيا عن التقدم. وتم الإعلان عن خروجه من المنافسة الرمضانية لعام 2022.

جاء هذا الخبر بناءا على كلام كاتب المسلسل. وأكد أن في حين تغير أي شيء أو عودة العمل للنور سيقوم بكتابة باقي الحلقات تباعا. للعلم أن مسلسل محمد إمام الأخير هو مسلسل النمر والذي نال نسبة مشاهدة قوية.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل تربو

الأبطال هم ( محمد عادل إمام، أيتن عامر، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، أوس أوس ).

معلومات عن بطلة مسلسل تربو

تشارك الفنانة أيتن عامر من جانب المخرجة شيرين عادل و شركة الإنتاج لتشارك في بطولة مسلسل تربو مع محمد عادل إمام و تجسد أيتن عامر دور من الأدوار الرئيسية بالمسلسل و التي تؤثر علي سير الأحداث بالعمل / و علي جانب اخر تشارك أيتن عامر في الفترة الحالية بتصوير مسلسل درامي اخر بعنوان عنبر 6 مع الفنانة صبا مبارك و الفنانة سولاف فواخرجى و من المقرر عرضه علي احد المنصات الالكترونية خلال الفترة القادمة .

و كان اخر ظهور للفنانة ايتن عامر بالأعمال الدرامية هو ظهورها في احدي قصص مسلسل زى القمر ج 2 و كانت الحكاية بعنوان (حكاية و أنا قبلت) مع الفنان الصاعد تيام مصطفي قمر ،  كما تنتظر الفنانة ايتن عامر عرض مسلسل درامي جديد لها بعنوان 3 ليالي و 4 أيام خلال الفترة القادمة .

باقة من ألمع النجوم

الكاتب والسيناريست أحمد محمود أبو زيد بدأ خلال الفترة الفائتة. كتابة مسلسل عصري يحمل اسم “تربو”. منافسة محمد إمام وإخراج شيرين عادل، لعرضه طوال الماراثون الرمضاني القادم 2022. إذ اختتم من كتابة الحلقات الأولى من المجهود.

تعطل تحضيرات مسلسل تربو وتحدث أبو زيد لـ”أهل جمهورية مصر العربية”. إنه تم اتخاذ قرار تبطل تحضيرات المسلسل على نحو ختامي. وإعلانه بالذهاب للخارج الشغل من المسابقة في رمضان المقبل. مشيرا إلي أنه في ظرف العودة عن ذلك الأمر التنظيمي سوف يشطب إبلاغه بمواصلة كتابة المسلسل. غير أنه حتى كتابة تلك السطور فالعمل خارج رمضان على نحو ختامي.

يشار إلي أن أخر ممارسات الفنان محمد إمام مسلسل” النمر”. الذي إبداء أثناء الماراثون الرمضاني المنصرم. وأشترك في بطولته كوكبة من النجوم بجوار محمد إمام. من ضمنهم نرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد و حجاج عبد العظيم وهنا الزاهد ومحمد حافظ.

أفيش مسلسل تربو

مسلسل تربو
مسلسل تربو

زر الذهاب إلى الأعلى