بيرين سات هل يوجد حب ممنوع في حياتها

ظهور بيرين سات جانب الدي جي الفرنسي ماجا

الفنانة المعروفة بيرين سات قد حوطتها الكثير من الشائعات مؤخرا حول وجود خلاف بينها وبين زوجها، وخرجت أكثر من مرة نافية تلك الإشاعات المسيئة، والتي تهدد هدوء حياتها الشخصية، لكن بعد ظهور بيرين سات أكثر من مرة في حفل ماجا فهل هي في حالة عشق له ؟

“العشق الممنوع” بين الفنانة المتزوجة بيرين سات و الDJ الفرنسي ماجا

تزوجت بيرين من المغني التركي كينان دوغلو منذ عام 2014م، وخرجت إشاعة طلاقها أكثر من مرة خلال هذا العام، قيل أنها أصيبت بإكتئاب بسبب طلاقها، ووجود خلافات كثيرة بينها وبينه زوجها أدت للطلاق، حتى خرجت مؤكدة بأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل .

تظهر بيرين سات بجانب الفرنسي ماجا
تظهر بيرين سات بجانب الفرنسي ماجا

حتى كتب الصحفي التركي المعروف اوغور أن بيرين سات يوم 7 أغسطس حضرت حفل الDJ للفنان ماجا في تيبيباشي، ويومي 9 و 14 أغسطس حضرت حفله في تشيشمه، ويوم 18 أغسطس بدلاً من ذهابها لحفل زوجها كنان في بودروم، فضلت حضور حفل ماجا في تشيشمه ! ليلمح بوجود علاقة قال اوغور الكابار من صحيفة Posta ملمحا بوجود “عشق ممنوع” بين المتزوجة بيرين سات و الDJ الفرنسي ماجا .

العشق الممنوع لفنانة متزوجة حقيقة ام خيال
العشق الممنوع لفنانة متزوجة حقيقة ام خيال

علاقة متوترة بين بيرين وزوجها

بيرن سات ، التي لم تتمكن من حل الأزمة في زواجها من كينان دوولو ، التي تزوجته في عام 2014 ، ذهبت إلى منزل منفصل، بدأ الزوجان اللذان لم يقضيا عطلة هذا الصيف في التفاوض بشكل أقل ، تقول الشائعات إنها أبحرت لعلاقة رومانسية جديدة مع French DJ Maga ، جاءت Beren Saat ، التي خرجت ليلًا  للاستماع إلى ماجا ، الذي كان رئيسًا لجداول الأقراص الدوارة في Klein Garten في Tepebaşı في 7 أغسطس 2019، ليس ذلك فقط .

بيرين سات وزوجها كنان
بيرين سات وزوجها كنان

بل كانت أيضًا متقدمًا على مسرح Maga في Sommer Klein في 9 أغسطس في Çeşme، ولم تذهب للاستماع إلى زوجها الذي قدم حفلة موسيقية في سيسمي في 14 أغسطس في بودروم وفي 18 أغسطس في بودروم ، ركضت إلى سيسمي بعد دي جي ماغا، في هذه الأثناء تابعت بيرن سات وماغا بعضهما في Instagram، وطالبها جمهورها بأن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها بزوجها وبالدي جي ماجا .

معلومات عن بيرين سات

ولدت برين سات في أنقرة عام 1984، بعد تخرجها من مدرسة TED Ankara الثانوية ، التحقت بكلية العلوم الاقتصادية والإدارية بجامعة باسكنت، حضرت مسابقة “Türkiye′nin Yıldızları” وفازت بالجائزة الأولى. في عام 2004 ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني “Aşkımızda Ölüm Var.” ومنذ ذلك الحين ، لعب سات أدوارًا قيادية في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام بما في ذلك Aşk-ı Memnu (Forbidden Love ، مسلسل تلفزيوني 2008) ، Güz Sancısı (آلام الخريف ، 2009) ، Gecenin Kanatları (Wings of the Night ، 2009) ، Fatmagül ′ Su سوسو ني؟ (ما هو خطأ Fatmagül؟ حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك “جائزة أفضل ممثلة” في جوائز جولدن توليب للفنون الجميلة في عام 2008 ، وجوائز الفراشة الذهبية في 2009 و 2010 ، وجوائز Rotabest الحادية عشرة في عام 2012 ، وقمة المستهلك الدولية الخامسة والعشرين في عام 2012، سات حاليًا يعيش ويعمل في إسطنبول.

هل يوجد عشق ممنوع بين بيرين سات وماجا
هل يوجد عشق ممنوع بين بيرين سات وماجا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock