ممثلين أتراك

بوراك يمان تورك معلومات حصرية نشأته ومشواره الفني وصور جديدة وقديمة وحصرية

بوراك يمان تورك صور قديمة وجديدة وحصرية

بوراك يمان تورك بطل مسلسل الماضي العزيز ممثل تركي اشتهر بالعديد من الأدوار ، أصبح ممثل لديه قاعدة جماهيرية كبيرة مع الوقت، بوراك يمان تورك عشقه الجمهور وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة أهلته ليصبح نجم أول إليكم الكثير من المعلومات والصور له جديدة وقديمة وفي مسلسلاته وهو صغير، صور في لحظات خاصة به مع حبيبته الفنانة أوزجي اوزبيرينجي .

بوراك يمانتورك صور وقصة حياته و هو صغير

بوراك من مواليد 23 ديسمبر عام 1983م، ولد في مدينة كوكالي بتركيا، لديه ملامح رجولية قوية وسيم وصاحب طول قامة ، وجمال جذاب، لفت الانتباه إليه، درس في قسم التقنيات تحت الماء وتلقى تدريبات على الغوص ، ثم تحول إلى التمثيل ودرسه جيدا، ليبدأ مسيرته الفنية بعدما أنهى دراسته في دار الأوبرا والباليه في إسطنبول للرقصات الحديثة في جميع المشاريع التي شارك فيها أولا .

بوراك يامانتورك هوايته في الطهي ، والتي طورها بما يكفي لفتح مكان لبيع البقلاوة ، إلى احتراف، أظهر يامانتورك عن سواعده لفتح مطعم في الصيف ، سيفتح اللاعب مكانًا في أزمير وإسطنبول ، وسيدخل اللاعب المطبخ في المطعم ، بجانب استمراره في التمثيل بعد تمرير القائمة إلى مساعده ، هو طموح للغاية في صنع أطباق لذيذة مع مكونات صحية .

البرج الفلكي ( الجدي )

يتميز رجل برج الجدي بالهدوء واليقين، وعدم تسرعه بالزواج، اجتماعي يحب العائلة يحترم روابطها وعلاقتها وتقاليدها ويقتدي بها، يفكّر بتحقيق ذاته على المستوى المادي والعملي دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين، ويتروّى في حبه وعلاقته العاطفية، يخفي توتّره الداخلي بحالة من التسرّع والسعي والطيش، يحب المغامرات، يهدف إلى النجاح المميّز والمراكز الكبيرة والسلطة والنفوذ، يحترم الواجبات والقواعد والقوانين، يتحمل المسؤولية بكل جدية .

مولود هذا البرج بأنه ذو شخصية قيادية، وصاحب وجهة نظر ورؤية خاصة، يدافع عنها بكل حماس مهما تمت مهاجمتها من قبل الآخرين، وبينما يفضل الاستقرار في حياته، وكذلك التواجد في الأماكن الهادئة، يظهر مواليد هذا البرج في صورة كلاسيكية أمام الأهل والأصدقاء، يعززها الاهتمام بالتخطيط للمستقبل، سواء القريب أو البعيد، وفي الوقت الذي يشار إلى مولود برج الجدي بأنه شخص عملي للغاية، فإنه كذلك يهتم كثيرا بالأمور الإنسانية، ما يجعله يهتم بمساعدة من يحتاج لذلك، دون انتظار أي مقابل من أي نوع .

العمل التلفزيوني

بدأ العمل بالدراما التلفزيونية عام 2012م من خلال العمل الدرامي ( وداع )، الذي يصور السلسلة إسطنبول في عشرينيات القرن العشرين، نرى إسطنبول عندما كانت تحت الاحتلال يذكر المشاكل التي واجهها مع زوجته Behice وعمته في قضية ساريكاميس ، ذهب كمال بك إلى الأمام ، وتم أسره وعاد إلى المنزل مصابًا بمرض السل ومع ذلك فقد أعلن أنه خائن لجرائمه وتم إصدار أمر ضده ثم قام رسات بك بطرد كمال من المنزل ومع ذلك شعرت عمته بالأسف على حفيده وأحضر كمال سراً إلى المنزل دون علم Reşat Bey.

جذب الانتباه مع دوره في سلسلة “المحظورة” في وقت لاحق ، “ممنوع” في سلسلة “نجاة” شخصية جلبت إلى الممثل الشهير ، وكان هذا الدور موضع تقدير من قبل الجمهور شارك بوراك يامانتورك ، “في طريق الحياة” ، “الحب المرير” ، “العاصفة في داخلي” ، “غير مسجل” .

مسلسلات تلفزيونية وأفلام

قدم دور ( الماز ميركان ) في المسلسل الدرامي والتاريخي والرومانسي الذي به الكثير من الجهد والجريمة ( تتار رمضان ) بطولة بولنت إينال ، بوراك يامانتورك ، عثمان سوكوت ، بوركو كارا ، أوزجي أوزبرينيتشي وأوموت كراديز ، تم نشر السلسلة على مركبة . في الموسم الثاني ، تم تضمين Burcu Kara و Özge Özpirinçci في فريق العمل الرئيسي ومع ذلك ترك عثمان سوكوت السلسلة، سلسلة وداع على الشاشة مع الحلقة 26 نشرت في 26 يناير 2014.

عام 2015 نراه في مسلسل الحب المرير في دور محمد من الحلقة الثامنة، أما عام 2017م فقد أصبح بطل مسلسل İçimdeki Fırtına تتحدث القصة عن شقيقتين قادرتين على فعل كل شيء لتدمير بعضهما البعض، سيبدأ كل شيء عندما تقع الشقيقتان في حب نفس الرجل، لعب شخصية ( أردا ) في Kayıt Dışı، تأليف شاهين التوي وكان غولر، يروي قصة علي كمال (أركان بيتكايا) المسؤول عن إسقاط عصابة إجرامية لها علاقات دولية .

دوره في مسلسل الماضي العزيز

مسلسل الماضي العزيز عمل تلفزيوني رائع منذ الحلقة الأولى وهو جاذب اهتمام المشاهد، له قصة جديدة وحبكة لفتت انتباه المشاهد، يحكي آن هناك ثلاث شقيقات تم العثور على بعضهما البعض بعد خطاب غامض وصل لكل منهما بطريقة مختلفة مما أدى ألي أثارة الشك والجدل ومحاولة كل منهما للوصول للأخري ومعرفة من هو مرسل هذا الخطاب و أثارت الأحداث الجدل وقابلت كل منهم مشاكل في الحياة الشخصية والحياة العملية و الاجتماعية ولكن لم ينتبهوا إلي ذلك وكان كل ما يشغل بالهم الوصول لكاتبي الخطاب والوصول لبعضهن .

واحد من مسلسلات موسم الشتاء القادم لعام 2019م، عمل مليء بالأسرار الجميلة الممتعة المليئة بالمشاعر والرومانسية الفياضة، الذكريات القديمة الخاصة بالماضي ، والتي ستنمو في الحاضر وتزدهر، سنرى شخصية ((ايبيك)) التي ستكون واحدة من الشخصيات المفاجئة والتي سنعيش بسببها صدمة كبيرة من الحلقة الأولى، تدور الأحداث حول ثلاثة أخوات افترقوا في سن مبكّر وبعد سنوات وبعد رسالة غامضة سيبدأنَ بالبحث عن بعضهم،ولكن رحلة الاكتشاف هذه لن تكُن سهلة .

بوراك يمان تورك وحبيبته اوزجي اوزبيرينجي

هو على علاقة مع الفنانة التركية المحبوبة أوزجي اوزبرنشي بطلة مسلسل (امرأة) يعيشان معا حياة هادئة وقوية جدا منذ عام 2014م عندما قدما معا مسلسل تتار رمضان، يعشقان بعضهما ويدعمان بعضهما أيضا، نشاهدهم معا دائما في المهرجانات والحفلات وأماكن عديدة مثل المطاعم وأماكن تناول الإفطار ويستمتعان معا بلعب الطاولة لساعات، استمتع الزوجان اللذان تم عرضهما في شاطئ بيتز سيستيرن في اليوم السابق ، بوقت ممتع مع أصدقائهم في البحر .

قام أيضا برحلة مع حبيبته إلى أفريقيا الذي عاش حبًا كاملاً لمدة 4 سنوات وذهب في عطلة إفريقية مع عشيقته ، رحلة السفاري، إلى داخل إفريقيا ذهبوا في عطلة أفريقية استمرت 10 أيام، واحتفلوا بعيده ميلاده أيضا، بدأ الزوجان إجازتهما الأفريقية لمدة 10 أيام، وقاموا بأخذ صور للثنائي الذي لا ينسى وتم مشاركته على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، والتي ملأتها رائحة الحب أخيرًا ، أضافت الفنانة Ozpirincci ملاحظة قالت فيها “لقد توقفت عن العمل هنا” تحت الصورة التي شاركتها .

Burak Yamantürk
Burak Yamantürk
بوراك يمان تورك وحبيبته
بوراك يمان تورك وحبيبته
بوراك يمان تورك 2019
بوراك يمان تورك 2019
صور له مع حبيبته 1
صور له مع حبيبته 1
صور له مع حبيبته 2
صور له مع حبيبته 2
قبلة من حبيبته الممثلة أوزغي
قبلة من حبيبته الممثلة أوزغي
burak yamantürk instagram
burak yamantürk instagram
بوراك يمان تورك في مسلسل الماضي العزيز
بوراك يمان تورك في مسلسل الماضي العزيز
صور له مع حبيبته 3
صور له مع حبيبته 3
Burak Yamantürk وحبيبته أوزغي أوزبيرينتشجي
Burak Yamantürk وحبيبته أوزغي أوزبيرينتشجي

زر الذهاب إلى الأعلى