من هو بوراك دينيز حبيبته وديانته ؟ معلومات حصرية

بوراك دينيز Burak Deniz فنان تركي بدء مشواره الفني منذ الصغر ويعد من اشهر فنانين تركيا

بوراك دينيز (من مواليد 17 فبراير 1991) هو ممثل تركي قام ببطولة دور مراد سارسيلماز مقابل هاند إرسيل  في المسلسل التلفزيوني اسأل لافتان أنلاماز  في بيزيم هيكاي لقد كان بوراك دينيز ديناميكيًا في صناعة التلفزيون التركي منذ عام 2011 كان يبلغ من العمر 17 عامًا عندما عثر عليه من قِبل المخرج الكشفي ومكتشف المواهب Gokce Doruk Erten لديه الكثير من الشهرة في شخصية مراد و أكثر من 30 دولة يطلق عليها اسم هذا العرض وتبثه في بلدهم  لقد حازت علي ملايين المشاهدات على يوتيوب .

Burak Deniz و حياته الشخصية 

 والديه انفصلا عندما كان صغيراً للغاية لقد قضى بوراك الصغير طفولته في أزمير انتقل للعيش هناك مع والدته و هناك كونه صبيًا مؤهلًا  قرر بالتأكيد أن يصبح ممثلاً كان يحب الأفلام كثيرًا ويمكن أن يشاهد الأفلام الشعبية خلال ساعات و يحلم بالتمثيل الوظيفي لهذا السبب قرر الانتقال إلى إسطنبول فور تخرجه من مدرسته هنا حضر مختلف المسبوكات ودرس في الجامعة وفقا لمعلومات ثبت تلقى المعرفة في جامعة كاناكالي Onsekiz مارت بعد التخرج مباشرة بدأ الصبي في دراسة الفن بنشاط وأخذ الدروس اللازمة للتمثيل في المستقبل .

بوارك دينيز Burak Deniz و مشواره الفني 

بدأ بوراك دنيز مسيرته التمثيلية من عصر نشيط للغاية من العرض التركي المسمى “School Diary (Kolej Gunlugu)” أصبح بوراك دنيز مشهورًا أيضًا من المسلسل التلفزيوني Tatli Kucuk Yalancilar و هو تركي من المسلسل التلفزيوني الأمريكي Pretty Little Liars  لا توجد سجلات أو بعض البيانات عن أصله العرقي لذا من الأفضل عدم ذكر هذه المسألة معظم مصادر وسائل الإعلام أيضا لا تكشف عن معلومات عن عائلة بوراك دنيز الممثل نفسه يخفي بعناية أي معلومات عن العائلة ما الذي يمكن التنبؤ به بالتأكيد أنه بمجرد أن يقوم بوراك دينيز بإدارة صناعة السينما بشكل فريد في بلده الأصلي .

بوارك دنيز Burak Deniz قبل الشهرة

قبل تميزه كواحد من الممثلين المشهورين والموهوبين في جميع أنحاء تركيا شارك في المسلسل التلفزيوني 2013 Kacak كـ Burak Topcuoglu و في الآونة الأخيرة ظهر في البرنامج التلفزيوني بعنوان Bizim Hikaye و الذي يحمل عنوان قصتنا باللغة الإنجليزية هذا المسلسل التلفزيوني يعتمد إلى حد كبير على برنامج Shameless TV ظهر أمام واحدة من الممثلة التركية المعروفة حزال كايا .

بوراك دنيز Burak Deniz أسباب شهرته في تركيا

السبب دوره في مسلسل “اسأل لفطان أنلاماز” بمعنى “الحب لا يفهم الكلمات” حيث لعب الدور الرئيسي الرائع كما يمكنه الحصول على شهرته بفضل المسلسل التلفزيوني Tatli Kucuk Yalancilar وهو البديل التركي للمسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “كذابون قليلون” في عام 2013  لم يكن مشهورًا جدًا فقد ظهر في المسلسل التلفزيوني Kacak (الهارب) مثل Burak Topcuoglu و قد يظهر مؤخرًا في برنامج تلفزيوني يسمى Bizim Hikaye يعني “قصتنا” هذه السلسلة مستوحاة حقًا من التلفزيون الأمريكي “Shameless” قام ببطولة الفيلم مع الممثلات التركية الشهيرة Hazal Kaya كان بإمكان المتفرجين والمعجبين بمشاهدة العرض على الشاشات في خريف عام 2017 في عام 2017  حصل على جائزة أفضل ممثل تلفزيوني من إصدار جامعة عدنان مندريس كما يقول الممثل نفسه إنه يفضل لعب شخصيات سلبية .

بوراك دنيز ورأيه الشخصي في نفسه

قال بوارك دنيز انه يشبه القدير إنانير و صرح في مقابلته بأنه يشبه كادر عنانر في فيلم “كارا جوزلوم” الذي قام ببطولته جنبًا إلى جنب مع هاند إرسيل على Ask Laftan Anlamaz و لقد جمع أكثر من 2.5 مليون متابع على Instagram و لعب دور Toprak في المسلسل التلفزيوني Tatli Küçük Yalancilar و انه من أوائل أدواره دور بوراك توبكوغلو في المسلسل التلفزيوني 2013 Kaçak .

تاريخه الفني ومراحل تطوره

التصوير السينمائي للممثل على الرغم من صغر سنه تمكن بوراك من تحقيق أدوار في العديد من المسلسلات التركية و التي أصبحت ذات شعبية لا تصدق بين الجمهور وعملت على مجموعة واحدة مع ممثلين مشهورين بالفعل ذهب دوره لاول مرة له في عام 2011 في سلسلة اتجاه الشباب “يوميات الكلية” بوراك دنيز له شهرة بسبب دوره في مسلسل “اسأل لفطان أنلاماز” بمعنى “الحب لا يفهم الكلمات” حيث لعب الدور الرئيسي الرائع .

المسلسل الذي جعله اكثر شهره

حصل على شهرته بفضل المسلسل التلفزيوني Tatli Kucuk Yalancilar و هو البديل التركي للمسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير “كذابون قليلون” في عام 2013 لم يكن مشهورًا جدًا فقد ظهر في المسلسل التلفزيوني Kacak (الهارب) مثل Burak Topkuoglu وقد يظهر مؤخرًا في برنامج تلفزيوني يسمى Bizim Hikaye يعني “قصتنا ” هذه السلسلة مستوحاة حقًا من التلفزيون الأمريكي “Shameless”. قام ببطولة الفيلم مع الممثلات التركية الشهيرة Hazal Kaya. كان بإمكان المتفرجين والمعجبين بمشاهدة العرض على الشاشات في خريف عام 2017.

نوع الأدوار الذي يفضلها 

إنه يفضل لعب شخصيات سلبية إذا تحدثنا عن دخل بوراك فإن هذه المعلومات ليست مفتوحة بعد مهما كان فهو يتمتع بوضع مالي جيد جدًا بفضل هذه المهنة الناجحة في صناعة السينما .

عام 2017 نقطة تحول في حياته

  • حصل على جائزة أفضل ممثل تلفزيوني من جامعة عدنان مندريس .
  • فيما يتعلق بالمال يبدو أن القيمة الصافية لبوراك دنيز ترضي ثروته ووضعه المالي .
  • دخل في دائرة الضوء مع دوره البارز في فيلم Aras في المسلسل التلفزيوني الدرامي الشاب التركي “Medcezir”.
  • قام لأول مرة في التمثيل مع فيلم الدراما العاطفي “سلطان” لعام 2012 في دور طارق . 
  • قام بتصوير زميل مشارك لأوزان في عرض الدراما الرومانسي القائم على موضوع لحني “عرادة”.

بوراك دنيز Burak Deniz وحقيقة زواجه من ديفيلى

يعكس بوراك دنيز الحياة الشخصية الفردية ويبدو أنه أبقى حياته الخاصة بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام والمصورين ومع ذلك ضمنت بعض المصادر غير الرسمية أنه متزوج من بصرى ديفيلى بالإضافة إلى ذلك أنه قام بتجميع Busra في عام 2016 لكن التحقق من هذا التقرير لا يمكن الوصول إليه في الآونة الأخيرة  شوهد بوراك دينيز وبوسرا ديفيلي في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017 و لقد احتفظ بنفسه في مأمن من قصاصات وسائل الإعلام والثرثرة من ناحية أخرى لا ترتبط زوجته بأي نوع من المحادثات والشائعات البغيضة بخلاف ذلك لا يوجد أي تقرير عن تورطه في علاقة المواعدة وما إلى ذلك .

حقائق لم تعرفها عن بوراك دنيز Burak Deniz
  • بدأ بوراك دنيز مهنته في التمثيل عندما كان في السابعة عشرة من عمره .
  • قدم بوراك دنيز في بيزيم هيكاي (باللغة الإنجليزية قصتنا) ، وهو مستوحى بشكل غير متوقع من برنامج تلفزيوني بريطاني Shameless .
  • في عام 2017 حصل على جائزة أفضل ممثل تلفزيوني من جامعة عدنان مندريس .
  • بدأ بوراك دنيز عمله التمثيلي لأول مرة في عام 2011 في المسلسل التلفزيوني ، College Diary حيث صور دور Onur.
  • يشتهر بوراك دنيز بدوره في المسلسل التلفزيوني Ask Laftan Anlamaz الذي ظهر فيه أمام  Hande Ercel .
  • أنه يتمتع بشعبية كبيرة في منصات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram.
  • لديه 1.6 مليون متابع على Instagram فقط و على صفحته على Facebook  هناك أكثر من 40 ألف إعجاب أثناء مناقشة صفحته على Twitter حصل على 90.8 ألف متابع.
  • إنه المعبود لأولئك الشباب الذين يحلمون بحياة مهنية مثمرة في سن مبكرة .

بوراك دنيز Burak Deniz تعليمة أول أعماله نشأته 

المؤهل
 خريج من جامعة جاناكالي أونسيكيز مارت
المدرسة  غير معروفة
الكلية   جامعة جاناكالي أونسيكيز مارت
المهنة  ممثل
شهرته Bizim Hikaye or Our Story (2017) / Arada (2018)  Laftan  Anlamaz (2016)
لاول مرة مسلسل تلفزيوني / فيلم   College Diary as Onur في  2011

بوراك دنيز Burak Deniz و تاريخه و مشواره الفني

 2013  من أوائل أدواره دور بوراك توبكوغلو في المسلسل التلفزيوني Kaçak .
2015    نشر أول صورة له مع جده في حساب Instagram في سبتمبر .
2016  بعض أعماله ( وريجنل  & بعض الرجال  & إسطنبول لايف & جميع الرجال ) .
2017 الحلقة Yerli  &  Iss 7  & Cosmo Men
Ttv (UY)
.
2018beMAN  مقرها اسطنبول & الحلقة Yerli & الشاشة العالمية (الولايات المتحدة) & جي كيو .
الراتب  غير معروف حتي الأن
القيمة الصافية
 غير محدد
الأب  غير معروف
الأم  غير معروف
الأخ  غير معروف
الأخت  غير معروف

الحالة الاجتماعية
  بسرة ديفيلى (شائعة كزوجة)

الجوائز الذي فاز بها بوراك دنيز Burak Deniz

فاز بوراك بجائزة أفضل ممثل في العالم لعام 2017 عن جائزة أفضل ممثل في العام .

الصور الأكثر تميزا للفنان بوراك دنيز 

بوراك دينيز بطلاً لمسلسل الملك
بوراك دينيز بطلاً لمسلسل الملك
بوراك دينيز من أبطال العمل
بوراك دينيز من أبطال العمل
قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
قصة مسلسل الملك للفنان اوزجان دينيز
مسلسل الملك
مسلسل الملك
بوراك دنيز اثناء التصوير
بوراك دنيز اثناء التصوير
بوراك دنيز مع حصانه المفضل
بوراك دنيز مع حصانه المفضل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock