ايلايدا اليشان معلومات حصرية نشأتها مشوارها الفني ilayda alişan

ايلايدا اليشان معلومات و صور قديمة وجديدة ilayda alişan

ايلايدا اليشان بطلة مسلسل الحفرة ممثلة تركية اشتهرت بالعديد من الأدوار ، أصبحت ممثلة كبيرة مع الوقت، عشقها الجمهور وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة أهلتها لتصبح نجمة ، إليكم الكثير من المعلومات والصور لها جديدة وقديمة وفي مسلسلاتها وهو صغيرة، صور في لحظات خاصة بها .

ايلايدا اليشان صور وقصة حياتها و هي صغيرة

ممثلة شابة صاعدة ولدت في إسطنبول ، تاريخ ميلادها هو 1 يناير 1996م، أصبح لديها الكثير من المتابعين في وقت قليل، عشقها للتمثيل منذ أن كانت صغيرة، تحلم بالشهرة وطموحها كبير، بعدما انتهت من دراستها المدرسية في مدرسة بهجت كمال شعلار الثانوية بدأت البحث عن فرصة لدخول عالم الفن والتمثيل لتبدأ هذا المشوار عام 2011م، يبلغ طولها 1.58 متر وتزن 48 كيلو جرام .

برجها الفلكي

برجها الفلكي هو برج الجدي، وتتميز بالكثير من الصفات التي تميزها عن غيرها فهي مجتهدة جدا و لا أقول طموحة لكن الوصف الدقيق متطلعة , ترى أن وسيلتها لبلوغ أهدافها هي الجهد أو المجهود تكره الفشل جدا و تستخدم وسيلة واحدة للنجاح ألا وهي المجهود وبذل المزيد من المجهود مما يوقعها في الإحساس أنها مظلومة لأنها تقيس كل شئ بالمجهود .

عاطفية جدا لذلك تتأثر بالكلام الحلو لكن بسبب طبيعتها المتشككة تشك في الكلام بعد فترة وجيزة والحل هو مزيد من الكلام الحلو والحلفان و التأكيد باستمرار على صدقك، يمكن التأثير عليها عن طريق العاطفة و هو أقصر طريق أما طريق الإقناع فهو طريق لا نهاية له حتى و لو أظهرت لك اقتناعها في النهاية ستنفذ اللي في دماغها ! أما لو أثرت عليها عاطفيا فستحصل غالبا على ما تريد

تعد شخصية امرأة الجدي من الشخصيات التي تحب التطلع إلي كل شئ حتى تكون معلومات وفكرة عامة عن جميع الأمور من حولها، أيضًا تحب العمل كثيرًا، تعمل بدقة عالية فيه، كما أنها تلتزم وتتمسك بالعادات والتقاليد والقيم، تعتبر من أكثر الشخصيات الحازمة، الجدية، الدبلوماسية في التعامل مع الآخرين، متواضعة ، صبورة، حكيمة، حذرة وفية، وتفضل دائمًا التمتع بالحرية والاستقلالية في حياتها سواء من الجوانب العملية أو الجوانب الشخصية.

العمل التلفزيوني

بدايتها الفنية كانت عام 2011 من خلال المسلسل التلفزيوني أحببت طفلة،بطولة الممثل المشهور بولينت اينال و كولكان ارسلان و هاكان كورتاش و قد دبلج إلى العربية و عرض في الوطن العربي عرض أول مرة في تاريخ 26 كانون الثاني، يدور المسلسل حول : ماين (ميني) هي أصغر بنات عائلة محبة في إحدى جزر إسطنبول التي تعيش وسط حي من الطبقة المتوسطة.

أما سنان فهو الابن الوحيد لواحدة من أغنى العائلات وقد تعوّد على الحصول على كلّ ما يرغب وهو طالب مجد تخرج من الجامعة ويستعد للسفر لإتمام دراسة الماجستير. الاثنان جمعهما حب عاصف على الرغم من اختلاف طبقة عائلتيهما والظروف الاجتماعية المحيطة بكل واحد منهما وقد وعد كل منهما الآخر بأن لا ينفصلان أبداً وأن يمضيا عمرهما معاً.

ظهورها الثاني كان من خلال مسلسل اسمي جولتيب القصة تدور في الثمانينات يحكي عن حي يدعى أزمير جولتيب يوجد في هذا الحي 3 أصدقاء، سيفي فوزي علي جول سيواجهون الصعاب في هذا الحي والبطلة، عايشه لديها ولد علي جول وزوجها في السجن فتحاول أن تبدأ بإيجاد المال لولدها وهي على علاقة مع خليل وشخصية ميتي في هذا الحي معروف بالهيبة والاحترام .

أدوار أكثر قوة

عام 2015 نراها في مسلسل قصو العصفورة، ثم قدمت دور إيلول إرين في مسلسل قل لي كيف أحبك، بطولة كادير دوجولو ، سيدا باكان ، مصطفى أوستنداج، تدور قصته عن ليلى التي تنتقل هي وطفلها إلى تركيا قادمين من ألمانيا بعد الطلاق إنها تكافح للعثور على وظيفة وترك منزل أسرتها، تلتقي Hasmet من خلال وظيفة في هذه الأثناء يحاول ألبر مواكبة الأمر زواجه وعمله في ورطة يلتقي ألبر وليلا بشكل غير متوقع من خلال لكمة غير متوقعة .

مسلسل تلفزيوني وأفلام بطولة Aslıhan Güner

2011 – أحببت طفلًا (Merve) (مسلسل تلفزيوني)
2014 – أسمي جولتاب ( في دور (Nurten) (مسلسل تلفزيوني)
2015 – قصر العصفور – ( سينم) (مسلسل تلفزيوني)
2016 – أخبرني عن الحب (سبتمبر) (مسلسل تلفزيوني)
2017-2018 الحفرة (مسلسل تلفزيوني)
2019 مسلسل البطل ( نيسلهان) .

أخبار حصرية

تتحدث عن نفسها في أحد المقابلات وقالت إنها تسعي دومًا إلي تنظيم خططها وأهدافها، إدارة جميع أعمالها سواء المنزلة أو العملية بشكل جيد، تشجيع نفسها للقيام والتطلع إلي الأفضل، أيضًا هي تمتلك القدرة في السيطرة علي حركاتها ونفسها، ولديها حس الفكاهة لكن لا تظهره إلا للأفراد الذين هم قربين منها.
من سلبيات امرأة الجدي ادعائها بأنها ملمة بكل شئ، عنيدة، أنانية، لا تنسي المواقف، بالتالي هى غير متسامحة، متشائمة أيضًا، وتنتظر الأسوأ دومًا، متقلبة المزاج أحيانًا تكون سعيدة، أحيانًا حزينة، تميل إلي الوحدة في اغلب الوقت .

علي درجة كبيرة من الحساسية، الرومانسية، والعاطفية، وهذا علي الرغم من حاجتها إلي الكثير من الوقت حتى تقوم بالتعبير عما يدور في داخلها، تحديدًا عندما يتعلق الأمر بالرجل الذي تحبه، في هذه اللحظات تكون حازمة وجدية محاولة بأكبر ما لديها من قدرة أن تخفي ما تشعر به من أحاسيس حتى لو كانت تحترق من داخله.

تعتبر هي الأنسب إلي الرجل الذي يميل إلي التحدي، لأنها علي درجة كبيرة من الصبر بحيث أنه لا يمكنها أن تغوص في علاقة دون التأكد من مثالية الرجل الذي أمامها وأنه المناسب لها، حيث أنها لا تحب العشوائية عندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية، فتحب السيطرة والأمور المرتبة، ما إن وقعت في حب هذا الرجل سيشعر بأنها جانبه دائمًا، ستشعره بحبها ورعايتها، اهتمامها به

(ايلايدا اليشان) ودورها في مسلسل الحفرة

يعتبر مسلسل الحفرة واحد من أهم المسلسلات التركية التي عرضت على شاشات التلفزيون وعلى مسار مواسمه كلها شد انتباه المشاهد إليه، ويعتبر نقلة كبيرة لها في حياتها الفنية، رغم انتقاد وزير الداخلية التركي المسلسل وقال عنه أنه ملعون لكن هذا لا يغير الواقع بأنه مسلسل ناجح وله متابعيه، إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي وديلان شيشيك دينيز واركان كولتشاك كوستنديل واونير اركان وإيرجان كيسال ورضا كوجا أوغلو وألبيران دويماز من الجزء الأول ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتاش وأركان أوجي وداملا سونمز من الجزء الثاني وجيهانجير جيهان وبوراك دكاك وهازال سوباشي من الجزء الثالث.

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي”، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات. ياماش (أراس بولوت إينيملي) هو الابن الأصغر لعائلة “كوشوفالي” ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه واخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة

نيسلهان بطلة مسلسل البطل

عام 2019 بدأت دورها في مسلسل البطل، الذي يدور حول الملاكم فيرات الذي يعشق تلك اللعبة، وكفاحه من أجل أن يصبح أكبر ملاكم، تبدأ القصة عند الملاكم فيرات الذي كان هو أيضا ملاكما ورب عائلته، ولديه ابن وزوجة، عمل طوال حياته من أجل تحقيق حلمه، كان فيرات ، وهو لقب قوقازي ، ملاكمًا شابًا واعدًا وتم تدمير حياته بسبب الحادث المؤسف .

طفولة ايلايدا اليشان 5
طفولة ايلايدا اليشان 5
ممثلة شابة تركية
ممثلة شابة تركية
ilayda alişan 2019
ilayda alişan 2019
ilayda alişan
ilayda alişan
ايلايدا اليشان
ايلايدا اليشان
تمارس رياضتها المفضلة كرة السلة
تمارس رياضتها المفضلة كرة السلة
طفولة ايلايدا اليشان 2
طفولة ايلايدا اليشان 2
طفولة ايلايدا اليشان 3
طفولة ايلايدا اليشان 3
طفولة ايلايدا اليشان 4
طفولة ايلايدا اليشان 4

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock