اوغور جونيش تعرفوا عليه صور جديدة وقديمة

أوغور جونيش صور قديمة وجديدة وحصرية

أوغور جونيش نجم تلفزيوني ساطع، أصبح Uğur Güneş ممثلا مع الوقت متميز، عشقة الجمهور واصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة أخلته ليصبح نجم أول، مع مجموعة صور له جديدة وقديمة وفي مسلسلاته وهو صغير، صور في لحظات خاصة به وصور التقطت له من الصحفيين لا يعرف عنها شيء، تعرف أيضا على الفنانة هازال كايا .

اوغور جونيش وهو صغير

و اوغور جونيش بطل مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا من مواليد أنقرة، تاريخ ميلاده 13 يناير عام 1987م، نشأ وترعرع في أنقرة حتى أنهى دراسته، أكمل تعليمه الجامعي في جامعة أنقرة، لينتقل بعدها إلى إسطنبول ليبحث عن حلمه ويحاول تحقيقه، كان سر نجاحه في حياته أنه أبتعد عن الغطرسة والغرور ، يعرف نفسه جيدا ويثق بحاله، وكان يسعى دائما نحو النجاح في كل شيء يقوم به حتى تفتحت أبواب النجاح والشهرة أمامه، هو رجل سعيد بالأشياء الصغيرة ، يحب المرح ، يعتني بعدم تفويت الحياة ، لا يريد أن يكون أمام الكثير، لا أحب الشعبية والشهرة ، يعيش مشاعره في أقصى الحدود، أحيانًا يكون هادئًا جدًا وأحيانًا أكثر غضبًا

اوغور جونيش البداية

بدأ العمل بالتمثيل عام 2011م من خلال (ابدأ من جديد) في دور إراي، ثم قدم دورا في عمل صور متحركة عام 2013م باسم (قوس-أنا المتسابق)، ليقدم دور شتين في المسلسل التلفزيوني Urfaliyam Ezelden، ثم قدم دور أكبر في (Seddülbahir 32 Saat )، وهو مسلسل تلفزيوني صغير حربي تاريخي، إنها قصة حقيقية عن آخر 32 ساعة للجندي التركي في سيدولباير في جاناكالي خلال الحرب العالمية الأولى، بطولة غونور أديغوزيل وإبراهيم سيليكول، ليبدأ ظهوره الحقيقي وبدايته الحقيقية في مسلسل قيامة أرطغرل الشهير في دور ظاهر الدين طغتكين .

اوغور جونيش والبداية الحقيقية

بدايته الحقيقية وبداية تعرف الجمهور على غونيش في مسلسل قيامة أرطغرل، المسلسل الأشهر بتركيا وبالبلاد العربية، ليلعب دور توغتين، بطولة إنجين ألتان دوزيتان ، هوليا داركان ، جنكيز كوسكون، ليبدأ تصويره دوره عام 2014 وأنهى دوره في 2016م، مسلسل تلفزيوني تاريخي عن الخيال والمغامرة تم إنشاؤه بواسطة محمد Bozdağ ، بطولة Engin Altan Düzyatan في دور الريادي الذي يحمل الاسم نفسه، تم تصويره في ريفا ، وهي قرية في بيكوز ، تركيا ، وتم عرضه لأول مرة على قناة TRT 1 في تركيا في 10 ديسمبر 2014، ويستند المعرض إلى تاريخ الأتراك المسلمين الأوز ، ويعقد في القرن الثالث عشر تتمحور حول حياة إرتورول ، والد عثمان الأول ، الذي كان مؤسس الإمبراطورية العثمانية المصدر ( ويكيبيديا) .

اوغور جونيش أدوار البطولة

بدأ الحصول على أدوار كبيرة وأدوار البطولة عام 2015م عندما قدم دور حسين في سيدولبير 32 ساعة، ن إخراج ياسين أوسلو ، سيناريو سلسلة فوندا سيتين المصغرة التركية. من إنتاج فيلم Okur ، ويشمل الممثلون أوكان يالبيك وإبراهيم سيليكول ودولوناي سويزيرت ومورات أونالميس وإيلكر أكسوم، عدد حلقات العمل 4 حلقات فقط، في 2017م لعب دور فاتح حاكم مقاطعة بمسلسل (İsimsizler ).
لكن الدور الكثر من ممتاز وأعجب به الكثيرين هو دور ( يلماز ) في ( كان يا مكان في تشوكوروفا ) من إخراج مراد سارا أوغلو .

سيناريو من تأليف يلديز تونش ، سو إرسوز وديرم شيراي ، الأدوار الرائدة فاهيد بيرسين ، مورات أونالميس ، أوجور جانيس ، هلال ألتينبيلك هي مسلسل درامي وحب مشترك، ليلعب دور يلماز أكايا، تدور أحداثه حول زوجان شابان يحلمان بالزواج يخفيان هويتهما للهروب من المرتدين، سوف يقدمون أنفسهم كأخوة ويعملون في المزرعة في أضنة، تحلق شخصية “Yilmaz” التي حققت رقماً قياسياً في التصنيف وهي “Yilmaz” حتى الشخصيات في السلسلة لا يمكن أن تظل غير مبالية بهذا اللاعب الوسيم، ما شاء الله الجميع يقع في حبه .

اوغور جونيش وبرجه الفلكي

ولد في 10 نوفمبر 1987 ، أي أنه ينتمي لبرج العقرب، لا ينسى أي شيء جيد أو سيء، هو شخص واقعي للغاية، أحيانًا ما يؤلمه ذلك ، لكن لا يمكننه كسره، تعتبر شخصية رجل العقرب من الشخصيات الوفية والعاطفية والعنيدة والشجاعة والهادئة والموزنة والطموحة و المغامرة، ويسعى دائماً إلى البحث عن الحقيقة بإصرار دون تعب أو ملل والحصول على مكان أفضل، ويمتاز أيضاً بحفظه لأسرار الآخرين، ولا يحب الخيانة و فضح أسراره، ويفضل البقاء في الأماكن المظلمة والحسية، ويحب كل شيء يؤدي يظهر طاقته وقوته .

رجل العقرب يحب بشغف وقد يظهر اهتمامه ويعبر عن مشاعره بوضوح وصراحة بمجرد أن يكون في دائرة الراحة الخاصة به. شخصيته جذابة ويصعب مقاومتها. يميل رجل العقرب إلى الغموض وهو ما يجعل النساء أكثر فضولا للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوما عن الأشخاص الحقيقين الذي يبعدون عن التصنع .

اوغور جونيش وحبيبته والمرأة في حياته

الحب في حياة أوغور جونيش من الصعب وصفه، يقول أن الحب فجأة يمكن أن يأتي وأنت لا تعرف ماذا تفعل، مثل شاحنة مع الفرامل، وهو يعتقد أن الحب هو الحالة العاطفية التي يكون الجنس البشري أكثر عرضة لها، في بعض الأحيان يرتبط بالحياة ، ويستاء في بعض الأحيان، في بعض الأحيان هو من يجعلك على قيد الحياة ، في بعض الأحيان هو ما يستنزفك، في أحيان أخرى الحب الصحيح يكون للشخص الخاطئ ليؤكد أن الحب شيء معقد للغاية، أما الميزات الذي يبحث عنها بالمرأة التي يفضلها، قال أنها يجب أن تكون فتاة ذكية وخالية من الغرور ومتعاطفة جدا .

أحب امرأة مرة لكن هذا الحب دمر، فعلاقات أمس غير العلاقات بالماضي، أصبح كل شيء سطحي الآن، يقول (( ربما لا يزال هناك نوع من الحب الذي لا نعرفه، نتيجة لذلك ، على الرغم من أن الناس يتحركون بالمنطق ، فإن المزيد من الناس يعيشون مع العواطف، يتمسك بالحياة مع العواطف، إذا وجد حبًا حقيقيًا ، فأنا متأكد من أنه سيتبعك حتى النهاية، إنه يتعلق بالعثور عليه، لهذا السبب ما زلت أسأل ، هل هناك من يحب مثل هذا؟ )) .

اوغور جونيش
اوغور جونيش
اوغور جونيش مع كلبه
اوغور جونيش مع كلبه
الممثل التركي اوغور جونيش
الممثل التركي اوغور جونيش
الممثل اوغور جونيش
الممثل اوغور جونيش
اوغور جونيش انستقرام
اوغور جونيش انستقرام
اوغور جونيش بطل مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا
اوغور جونيش بطل مسلسل كان يا مكان في تشوكوروفا
اوغور جونيش من مواليد 1987
اوغور جونيش من مواليد 1987
اوغور جونيش ويكيبيديا
اوغور جونيش ويكيبيديا
Uğur Güneş 2019
Uğur Güneş 2019
Uğur Güneş
Uğur Güneş